منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة

الملاحظات

التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإقتصاد والقانون

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-04-15, 19:28 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
JASON
إدارة المنتدى

إحصائية العضو






JASON has a reputation beyond reputeJASON has a reputation beyond reputeJASON has a reputation beyond reputeJASON has a reputation beyond reputeJASON has a reputation beyond reputeJASON has a reputation beyond reputeJASON has a reputation beyond reputeJASON has a reputation beyond reputeJASON has a reputation beyond reputeJASON has a reputation beyond reputeJASON has a reputation beyond repute

JASON غير متواجد حالياً


Icon3 بعد طول إنتظار.. آي باد في الأسواق






كالعادة كان غريغ باكر أول شخص في الطابور خارج مخزن في شارع "فيفث أفينيو" بنيويورك منتظرًا إطلاق "آي باد" آخر أعاجيب شركة أبل. وقال لمراسل صحيفة التايمز اللندنية خلال انتظاره، "في الحقيقة، كنت أول من اشترى الجيل الأول من "آي فون" وسأقوم بالشيء نفسه مع "آي باد". فأنا استطيع أن أقوم بتجديد صفحتي على الفايس بوك أو أي عمل آخر لاحقًا ".

[IMG]http://i44.************/30ikqao.jpg[/IMG]

وصباح أمس وقف عدد كبير من جمهور أبل أمام المخازن الـ 222 الموجودة بنيويورك لشراء جهاز الآي بود البالغ سعره 829 دولارًا . وكانت حماستهم قوية جدًّا، وظهر ذلك من خلال اختبار الخبرة في مميزات آي باد التقنية وإظهارها لبعضهم البعض. في وقت بقيت الشرطة تراقب بلطف الطوابير الطويلة.

ولم يكن كل من وقف في الطابور من عاشقي أبل، بل أن هناك بعضًا من متعاملي السوق مثل "هاثورن ديود". فقبل الحصول على الـ"آي باد" كان قد بيع على موقع الـ "إي باي" عددًا كبيرًا من أجهزة الـ"آي باد".

والسؤال الأساسي المطروح هو لماذا هذا الحماس الشديد بالجهاز الجديد؟ وما الذي يستطيع أن يقوم به الـ"آي باد" ولا يقدر عليه الكومبيوتر الدفتري العادي؟

وظل جمهور أبل الواقف في الطوابير يتغزل بالجهاز الجديد، الذي سيمكنهم من تصفح مواقع الانترنت، وبعث الرسائل الالكترونية، والاستماع إلى الموسيقى، ومشاهدة الأفلام، وقراءة الكتب والصحف، إضافة إلى طبع الوثائق، والقيام بمهام أخرى لها علاقة بوظائفهم.

من جهة أخرى، للجهاز شاشة بعرض يبلغ 9.7 بوصة، وسماكة لا تتجاوز نصف بوصة، ووزن لا يزيد عن 1.5 رطل. كما أنه لا يحتوي على لوحة مفاتيح خارجية مثلما هو الحال مع الآي فون، ويمكًن المستخدمين الطباعة على شاشة بلاستيكية بشكل أفقي أو عمودي، إضافة إلى إمكانية تحريك الشاشة دائريًا.

وعلى الرغم من ان الكثير من الخصائص التي يتضمنها الجهاز الجديد موجود في "آي بود" فإن التوقعات تشير إلى أن مبيعاته ستكون كبيرة هذه السنة. وهذا ما جعل أسهم أبل ترتفع خلال السنة الأخيرة مع اقتراب موعد إطلاق "آي باد" بحيث جعل قيمة شركة أبل ترتفع إلى 214 مليار دولار وفي الولايات المتحدة. وبدأت شركات كثيرة بالإسراع لتطوير منتجاتها كي تتماشى مع "آي بود" مثل الصنداي تايمز ونيوز انترناشونال.



  رد مع اقتباس


قديم 2010-04-15, 20:32 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
islamsamy
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






islamsamy has a reputation beyond reputeislamsamy has a reputation beyond reputeislamsamy has a reputation beyond reputeislamsamy has a reputation beyond reputeislamsamy has a reputation beyond reputeislamsamy has a reputation beyond reputeislamsamy has a reputation beyond reputeislamsamy has a reputation beyond reputeislamsamy has a reputation beyond reputeislamsamy has a reputation beyond reputeislamsamy has a reputation beyond repute

islamsamy غير متواجد حالياً


افتراضي

اشكرك جداًَ على هذا المعلومات



  رد مع اقتباس
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعد بوحجلة : إكتشاف منطقة نفطية في العلا من ولاية القيروان في إنتظار مرحلة الحسم Hoover الاخبار المحلية و العالمية 0 2011-06-12 19:03
المهاجم المغربي حسن الطير يعود إلى الرجاء في إنتظار الحكم النهائي للفيفا Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-07-05 00:42
بيع أول هواتف الجيل الرابع في الأسواق الأمريكية islamsamy التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة 0 2010-06-21 23:47




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 03:57.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت