منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة

الملاحظات

التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإقتصاد والقانون

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-11-02, 21:43 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
DotNet
عضو نشيط

إحصائية العضو





DotNet has a reputation beyond reputeDotNet has a reputation beyond reputeDotNet has a reputation beyond reputeDotNet has a reputation beyond reputeDotNet has a reputation beyond reputeDotNet has a reputation beyond reputeDotNet has a reputation beyond reputeDotNet has a reputation beyond reputeDotNet has a reputation beyond reputeDotNet has a reputation beyond reputeDotNet has a reputation beyond repute

DotNet غير متواجد حالياً


Yes Gmail … نيو لوك !



Gmail … نيو لوك !



لن أستطيع أن أكون محايد تحديداً في هذا المقال ، كما تقتضي أصول الكتابة الصحفية عموماً ، والخبرية بصفة خاصة ، وسأعلن في السطور الأولى في المقال عن إشادتي وإعجابي بالخطوة الجديدة التي خطتها جوجل اليوم ، في إضفاء الثوب الجديد على بريدها الشهير المجاني ، جيميل .



جوجل بدأت بالفعل في بث الشكل الجديد ، من خلال رابط أسفل صفحة البريد ، ويمكنك تجربته ، والعودة للنظام القديم وقتما شئت ، حسب ما أعلنت جوجل على مدونة جيميل اليوم .

عدد كبير من المزايا والتحسينات الشكلية والموضوعية تمت إضافتها للبريد ، وأسردها في السطور التالية ، على أن يكون لكل قاريء لهذا المقال ، ومستخدم لبريد الجيميل ، رأيه الخاص في التعليقات .

- تصميم جديد للمحادثات : شكل رائع لصفحة المحادثات الثناية بينك وبين أي من قائمة الموجودين في بريدك ، مع عرض مصغرات لصور المتحدثين ، في تصميم أنيق وسريع وسهل.



- ظبط تلقائي لعرض البريد حسب حجم الشاشة : الأن جيميل سيتعرف على حجم شاشتك التي تقرأ منها البريد و يقوم تلقائياً بإعادة تعيين المسافات بين العناصر المختلفة في البريد ، ليناسب حجم الشاشة ، من أجل قراءة أسهل وإستعراض أفضل ، كما يمكنك ظبط تلك الاعدادات مرة واحدة بنفسك.




- تجديد كامل لكل الثيمات : كل الثيمات والمظاهر الموجودة في البريد تم تجديدها بصور أكثر وضوح وأفضل نقاء .



- تحسين كبير في عمليات البحث : حسّنت جوجل من خوارزمية البحث في البريد وأضافت العديد من العناصر الجديدة لتوسيع رقعة البحث ، وتسهيلها في الوقت نفسه .




ما رأيكم في المميزات الجديدة لبريد الجيميل؟



  رد مع اقتباس
قديم 2011-11-02, 21:48 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
Musulman
صديق المنتدى

إحصائية العضو






Musulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond repute

Musulman غير متواجد حالياً


افتراضي

مميزات رائعة بارك الله فيك أخي على المتابعة



  رد مع اقتباس
قديم 2011-11-02, 22:33 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
jimano
عضو متميز

إحصائية العضو






jimano has much to be proud ofjimano has much to be proud ofjimano has much to be proud ofjimano has much to be proud ofjimano has much to be proud ofjimano has much to be proud ofjimano has much to be proud ofjimano has much to be proud ofjimano has much to be proud of

jimano غير متواجد حالياً


Yes

مميزات جيدة بارك الله فيك



  رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:00.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت