منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-04-11, 21:25 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
mounirinho
صديق المنتدى

إحصائية العضو





mounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond repute

mounirinho غير متواجد حالياً


افتراضي الترجي يهزم الجرجيسي ويقترب من الاحتفاظ باللقب



واصل الترجي التونسي صدارته للترتيب العام للدوري التونسي لكرة القدم بعد فوزه على الترجي الجرجيسي 1-صفر في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الجليدي ضمن الأسبوع الثاني والعشرين من البطولة.

ورفع حامل اللقب الفارق الذي يفصله عن ملاحقه الأفريقي إلى 7 نقاط، مستفيداً من تعثر الأخير أمام ضيفه الملعب التونسي بالتعادل 1-1.

الترجي لا يرفض الهدية

ولم يقدم المتصدر الأداء المنتظر، حيث بدا الإرهاق واضحاً على لاعبيه المتأثرين بالمباراة التي جمعتهم بحمام الأنف الخميس الماضي.
ولم يترك أصحاب الأرض مجالاً للاعبي الترجي لفرض سيطرتهم، فاعتمدوا على الهجمات المرتدّة التي لم تشكل خطراً كبيراً على مرمى الضيوف، ليفتقد اللقاء للفرص الواضحة من الطرفين.

ونجح أسامة الدراجي في تسجيل هدف اللقاء الوحيد، مستغلاً هدية جرجيسية بعد أن غالط المدافع سيلا حارس مرماه بتسديدة رأسية وعادت الكرة إلى لاعب الترجي الذي اكتفى بوضعها في الشباك بصدره (30).

الأفريقي خارج الموضوع

ولم يُحدث تغيير الأفريقي لمدربه أي تغيير على صعيد النتائج، إذ قدّم الفريق مباراة بلا روح و فكر أمام الملعب التونسي الذي أدى أداءً منظماً راقياً.
وسجل للملعب مهاجمه مروان تاج الذي سدد كرة ضعيفة غالطت الحارس النفزي ومرت تحت ذراعه (32)، قبل أن يعدل حمزة المسعدي للأفريقي من ركلة جزاء حصل عليها بعد عرقلته من المدافع خالد الزعيري (59).




ولم يفلح المضيف في تسجيل هدفٍ آخر رغم محاولات يحي والمسعدي وتراوري ورغم دخول المهاجمين الذوادي والمويهبي العائدين من إصابتين، ليضيع الملعب فرصة الاقتراب من المتصدر.

الباجي والقوافل يزيدان في السرعة

واستغل الأولمبي الباجي ظهوره على أرضه كما يجب، فحقق فوزاً ثمينا ومستحقاً 2-صفر على اتحاد المنستير، رافعاً رصيده إلى 25 نقطة ومتقدماً على مستقبل القصرين التاسع، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد المنستير عند 21 نقطة وتراجع إلى المركز الحادي عشر.
وجاء هدفا الباجي في الشوط الأول عن طريق نزار قربوج (16) وأيمن السلطاني (44).
وفي قفصة، تغلب قوافل قفصة على النادي البنزرتي 3-2 مباراة جميلة، وخرجوا بفوز مستحق رغم لعبهم أمام مدرجات خالية بسبب العقوبة التي أوقعت ضد جمهورهم.

وسجل لأصحاب الأرض النيجيري اوغبونا (4) و(52) من ضربة جزاء ورضوان بن وناس (8)، وللبنزرتي وجدي الجباري (33) والأمجد الشهودي (70).
وتخلص القوافل بهذا الفوز من المركز الأخير وتقاسم المركز الحادي عشر مع اتحاد المنستير وحمّام الأنف بـ 21 نقطة.

القيروان يجهض أحلام حمام الأنف

من جانبه، لم يتمكن حمّام الأنف من إعادة أدائه أمام الترجي الخميس الماضي، فاصطدم بشبيبة القيروان المنظّم والحريص على التألق للخروج من دوامة النتائج السلبية.

وحاول أصحاب الأرض مباغتة الضيوف بكل ما أوتوا من قوة بالاختراقات الجانبية والتسديد من كل المسافات، لكن الحظ كان في النهاية إلى جانب مدافع الشبيبة حسني الدردوري الذي سجل هدف المباراة الوحيد (88).
وتنفّس "الأغالبة" الصعداء نهائياً بهذا الفوز، وستواصل "الهمهاما" حملة الدفاع عن مكانها في دوري الكبار إلى آخر جولة.

النجم الساحلي يحقق فوزاً معنوياً

وكاد النجم الساحلي يتلقى هزيمة جديدة أمام الرياضي الصفاقسي، لكنه عانى كثيراً قبل قلب تأخره إلى فوز بفضل تألق مهاجمه الزامبي وهدافه تامبو فايو.
وتقدم الضيوف بهدف النيجيري دومينيك داسيلفا (30) وأضاعوا فرصاً كثيرة أخرى للتدعيم، لكن فايو رد في مناسبتين (37) و)57) مهدياً الفوز لفريقه الذي حافظ على المركز الثالث، على بعد نقطة وحيدة من النادي الأفريقي الذي سيلاقيه الأربعاء المقبل في العاصمة.


  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الترجي الجرجيسي :طارق ثابت مدربا جديدا للفريق bechir88 رياضة عالمية وعربية 2 2011-08-09 12:17
الترجي الجرجيسي :غياب بارز للرقيعي و إصرار على العودة بالانتصار bahzed bouchnak رياضة عالمية وعربية 0 2011-06-29 08:49
شبيبة القبائل الجزائري يهزم الأهلي المصري ويقترب من التأهل للدور قبل النهائي بدوري أب Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-08-16 01:22
أربيل يهزم النجف ويقترب من المربع الذهبي 'agoufx. رياضة عالمية وعربية 0 2010-08-04 21:01
تقديم:الترجي الجرجيسي Vs مستقبل المرسى Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-07-20 08:43




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:03.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت