منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-04-09, 21:26 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
mounirinho
صديق المنتدى

إحصائية العضو





mounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond repute

mounirinho غير متواجد حالياً


افتراضي مانشستر يسعى لانتزاع صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا لمحو آثار الإخفاق الأوروبي

يسعى مانشستر يونايتد إلى محو آثار خروجه من دوري أبطال أوروبا من خلال استعادة صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم والتقدم خطوة جديدة على طريق الحفاظ على لقبه المحلي.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفا على بلاكبيرن بعد غد الأحد ضمن مباريات المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي. ويسعى الشياطين الحمر إلى حصد النقاط الثلاث للمباراة والتركيز في رحلة الدفاع عن اللقب بالدوري المحلي الذي يقترب من نهايته.

وخسر مانشستر يونايتد أمام منافسه المباشر تشيلسي 1/2 يوم السبت الماضي ليتراجع الفريق إلى المركز الثاني بفارق نقطتين خلف تشيلسي.

ويدرك مانشستر يونايتد أن الصراع على اللقب لم يعد متوقفا عليه فقط لأن فوز تشيلسي في المباريات الخمس الباقية له بالمسابقة سيمنحه اللقب بغض النظر عن نتائج مانشستر يونايتد.

وتلقى مانشستر صدمة كبيرة بعد خروجه من دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا رغم فوزه 3/2 على بايرن ميونيخ الألماني في مباراة الإياب بعدما خسر 1/2 ذهابا على ملعب بايرن.

وإذا فشل مانشستر في استعادة توازنه وتحقيق الفوز على بلاكبيرن سيكون ذلك مؤشرا على ضياع فرصته في الدفاع عن لقبه المحلي أيضا.

ويغيب تشيلسي عن مباريات هذه المرحلة بسبب انشغاله بمباراته أمام أستون فيلا في الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي.

كما يخوض أرسنال ، صاحب المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف مانشستر يونايتد ، مباراته في هذه المرحلة يوم الأربعاء المقبل عندما يحل ضيفا على توتنهام.

وبذلك يستطيع مانشستر انتزاع صدارة الدوري مؤقتا ولكنه سيخوض مباراته أمام بلاكبييرن بدون المهاجم واين روني.

وجازف روني بالمشاركة في مباراة الفريق أمام بايرن أمس الأول الأربعاء رغم إصابته في كاحل القدم ولذلك قال سير أليكس فيرجسون المدير الفني الاسكتلندي لمانشستر إنه سيخوض مباراة بلاكبيرن بدون روني لمنحه فرصة جيدة للتعافي.

وقال فيرجسون "تلقى (روني) كدمة مماثلة لتلك التي تلقاها قبل أيام (في المباراة أمام تشيلسي).. يعاني من تجمع دموي تحت كاحل القدم ولن يشارك لفترة طويلة.. لسوء الحظ أنه أصيب في الكاحل مجددا. لا أعتقد أنه سيكون مستعدا للمشاركة في مباراة الأحد ولكنه سيكون جاهزا لمباراة الأسبوع التالي".

ويرى فيرجسون أن فريقه يجب ألا يخسر أي نقطة أخرى إذا أراد الفوز بلقب الدوري الإنجليزي للمرة التاسعة عشر في تاريخه ليحطم بذلك الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب البطولة والذي يقتسمه حاليا مع ليفربول برصيد 18 لقبا لكل منهما.

وحقق مانشستر الفوز على بلاكبيرن باستاد "إيوود بارك" مرتين فقط على مدار آخر ستة مواسم. وما يضاعف من صعوبة اللقاء أن بلاكبيرن لم يخسر على ملعبه سوى مرتين فقط على مدار الموسم الحالي.

ويواجه فيرجسون مهمة صعبة قبل هذه المباراة حيث يحتاج لرفع معنويات لاعبيه وهو ما أكده دارون جيبسون لاعب مانشستر والذي سجل الهدف الأول للفريق في المباراة أمام بايرن حيث تقدم مانشستر في البداية 3/صفر قبل أن يعدل بايرن النتيجة بهدفين حجز بهما بطاقة التأهل لدور الأربعة.

وقال جيبسون "لا يمكن وصف مشاعر الخروج من البطولة الأوروبية.. لعبنا بشكل جيد للغاية ولكن عدم التأهل كان محبطا للغاية. ولكننا يجب أن نستعيد توازننا قبل مباراة بلاكبيرن لأننا ما زلنا في دائرة المنافسة على لقب الدوري".

وبعيدا عن الصراع الدائر بين تشيلسي ومانشستر وأرسنال على اللقب ، يشتعل الصراع أيضا على المركز الرابع وبطاقة التأهل الأخيرة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الرابع بفارق نقطة واحدة أمام توتنهام وأربع نقاط أمام ليفربول. ويسعى مانشستر سيتي إلى الفوز بثلاث نقاط جديدة بالتغلب على مضيفه برمنجهام من أجل تعزيز موقعه في المركز الرابع.

أما فريق توتنهام فيخوض مباراته في هذه الجولة يوم الأربعاء المقبل نظرا لانشغاله بالمباراة أمام بورتسموث في الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي تاركا الفرصة أمام ليفربول للقفز إلى المركز الخامس مؤقتا إذا تغلب على ضيفه فولهام بعد غد الأحد.

وقد يتأكد هبوط بورتسموث رسميا بناء على نتائج هذه المرحلة حيث يحل بيرنلي صاحب المركز قبل الأخير ضيفا على هال سيتي صاحب المركز الثامن عشر في مباراة عصيبة على الفريقين.

وفي باقي مباريات المرحلة ، يلتقي ويستهام مع سندرلاند غدا السبت وولفرهامبتون مع ستوك سيتي بعد غد الأحد بينما يلتقي تشيلسي مع بولتون يوم الثلاثاء وأستون فيلا مع إيفرتون وويجان مع بورتسموث يوم الأربعاء.



  رد مع اقتباس


قديم 2010-04-10, 13:06 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي

تشلسي من اقوى الفرق الأوروبية والمان كذلك يعني أن البطولة في حوزة تشلسي هذا الدوري



ولا مناص من ذلك



  رد مع اقتباس
قديم 2010-04-11, 19:49 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
mounirinho
صديق المنتدى

إحصائية العضو





mounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond repute

mounirinho غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayoub مشاهدة المشاركة
تشلسي من اقوى الفرق الأوروبية والمان كذلك يعني أن البطولة في حوزة تشلسي هذا الدوري
ولا مناص من ذلك
يتاكد ذلك بتعادله مع بلاكبيرن

http://www.jawhara-soft.com/vb/showthread.php?t=5465


  رد مع اقتباس
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هدف سكولز يحافظ على أمل مانشستر في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي mounirinho رياضة عالمية وعربية 0 2010-04-18 17:01
بلاكبيرن يحبط مخطط مانشستر يونايتد في الاستيلاء على صدارة الدوري الإنجليزي mounirinho رياضة عالمية وعربية 0 2010-04-11 19:47
أنشيلوتي يرشح تشيلسي للقب الدوري الإنجليزي بعد الفوز على مانشستر HЄNI-TЄCH رياضة عالمية وعربية 0 2010-04-03 20:35
مانشستر يونايتد بدون روني يسعى لفض الاشتباك مع تشيلسي على قمة الدوري الإنجليزي Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-04-02 12:04
مانشستر يونايتد يهزم وولفرهامبتون ويعود لصدارة الدوري الإنجليزي HЄNI-TЄCH رياضة عالمية وعربية 0 2010-03-06 20:58




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 15:33.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت