منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-09-26, 10:25 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
morta
موقوف
إحصائية العضو






morta is a jewel in the roughmorta is a jewel in the roughmorta is a jewel in the rough

morta غير متواجد حالياً


Great العتروس مهدد بـ"ديقاج"

" نحن نعلم ما كان يخطط في الكواليس، وكنا على بينة مما يحبك في الخفاء وندرك جيدا حقيقة المؤامرة والحملات الاعلامية والتهجمات التي تتعرض لها الهيئة والنادي معا ولكن كنا نعمل ونجتهد قدر المستطاع ونحن سائرون".. هكذا ردّ رئيس النادي جمال العتروس عن الاخبار التي وصلته وهو مع الفريق يخوض مباراة كادونا في نيجيريا..
ففي ذلك الوقت كان لعثرة الفريق يعدون سيناريوهات بعد الهزيمة وكانوا ينتظرون الهزيمة المرة لتنطلق الحملة مع عودة الوفد من نيجيريا والتهجم عليه والمطالبة بعقد جلسة عامة خارقة للعادة.. وكانوا على استعداد لسلخ الهيئة واستفزاز جمال العتروس عند نزوله بالمطار.. فقد ذكّرهم أحدهم بما صرح به الأستاذ شوقي طيب نيابة عن هيئة الدفاع عن حقوق النادي الافريقي ورئيس لجنة تنقيح القانون الداخلي يوم سلم جمال العتروس نسخة من القانون المنقح ومحضر معاينة لسير الانتخابات ودعاهم في حالة إنسحاب الفريق الى المطالبة بتطبيق ما جاء على لسان الأستاذ يوم تنصيب جمال العتروس الذي أقيم بمركّب النادي جاء فيه «بعد انتخابات ديمقراطية وشفافة وبعد تنقيح القانون الداخلي لأول مرة يتسلم اليوم جمال العتروس رسميا رئاسة النادي الافريقي وهذا لا يعني أننا سلمناه شيكا على بياض، بل نحن كهيئة دفاع وكأحباء غيورين سنتابع عمل الهيئة ونراقب تصرفاتها ونوجهها إن حادت عن الطريق ولكن إذا تمادت في إرتكاب الهفوات وتعدد تجاوزاتها بما يعود على النادي بالمضرة وإذا لم تنجح في إدارة شؤون النادي سنتدخّل في الحين ونسحب ثقتنا منها ونطالب بعقد جلسة عامة خارقة للعادة وإعادة انتخاب رئيس من جديد».



هذا الكلام الذي قاله رئيس لجنة الدفاع عن حقوق النادي اتخذوه مدخلا لشن حملتهم وطرحه خلال الجلسة العامة الخارقة للعادة والتي كانت ستنعقد خلال الاسبوع الماضي يومها اتفقوا على المطالبة برحيل الهيئة بما أنها لم تنجح في الارتقاء بالفريق الى مكانته التي وعد بها جمال العتروس يوم إنتخابه رئيسا للنادي الافريقي وكانوا يعدون العدة لرفع شعار «ديڤاج» لجمال العتروس.
ولكن ترشح الفريق الى الدور نصف النهائي أجّل الجلسة العامة الخارقة للعادة بسبب قلة المنخرطين الذين لم يتعدوا الثلاثة أفراد من الذين انخرطوا وأقتنوا اشتراكاتهم للموسم الرياضي الجديد 2011 - 2012 .
المنصف الغربي

صفقة مع شركة إيطالية لتعويض عقد حمودة بن عمار!!
لاشك أن الوضع المالي لهيئة النادي الافريقي صعب وخانق، وربما يزداد الأمر تعقيدا في المستقبل القريب اذا ما لم تسارع الهيئة المديرة بإيجاد الحلول الكفيلة بتوفير المزيد من المداخيل المالية وضمان السيولة لمجابهة مصاريف تحضيرات فريق كرة القدم لمباراة نصف النهائي والاستعداد لنهائي الكأس في حالة المرور من مباراة نصف النهائي والتي ستجمعه قريبا بفريق سان شانيز النيجيري من ناحية وصرف مستحقات اللاعبين وتمكينهم من منحة الانتاج والترشح وباقي مستحقاتهم قبل الدخول في المنعرج الاخير من منافسات هذه البطولة من ناحية أخرى.
أمام هذه الوضعية المالية الحرجة حوّل رئيس النادي جمال العتروس وجهته نحو إيطاليا في رحلة القبض على عقود الاستشهار واتفاقيات الإشهار.
حيث سيسعى خلال زيارته الى إيطاليا صحبة الأعضاء المختصين في قانون تحرير العقود الى إبرام عقود إشهار وإتفاقية تزويد مع الشركة الإيطالية «جيفوفا» لصنع الملابس الرياضية لتوفير أزياء جديدة من النوع الرفيع قد يلعب بها الفريق في المباريات القادمة ومداخيل مالية مقابل ترويج هذا النوع من الازياء وكانت هذه الشركة وعدت بها هيئة جمال العتروس من قبل . فبعد أن تجاهلت هيئة النادي موعد التفاوض حول تجديد العقد السياسي مع شركة حمودة بن عمار لصنع وترويج الازياء والملابس الرياضية ورفضت التعامل مع بعض منتوج شركات الرؤساء القدامى، أصبحت تبحث عن بديل في وقت ضيق وحساس. فقد سبق لمالك شركة «ديادورا» حمودة بن عمار وأن أمضى على عقد مع هيئة كمال إيدير تلتزم فيه شركته بتوفير 200 زي رياضي متكامل كل موسم رياضي إلا أنه في موسم حصول الفريق على البطولة تجاوز هذا الرقم الوارد في العقد ففي ذلك الموسم وبعد كل إنتصار داخل أو خارج الميدان يلقي اللاعبون بأزيائهم الى جماهير النادي ويهدونها أقمصتهم بعد كل فوز وأمام توالي الانتصارات وتعدد الهدايا ارتفع عدد الأقمصة المهداة للجماهير ما دفع حمودة بن عمار الى مضاعفة تزويد الفريق بالأزياء من جديد حتى وصل عدد الأقمصة التي وفرتها شركته الى 600 قميص عوضا عن 200 . قميص.
والسؤال: هل تمكّن الشركة الايطالية لصنع الملابس الرياضية فريق النادي الافريقي من أزياء رياضية بهذا الرقم في الموسم الواحد إن تم الاتفاق وأمضت على العقد.. يبدو ذلك صعبا.
المنصف

من يضيق الخناق على البنزرتي في «الكاف»؟
كما هو معلوم أقصى الحكم الرئيسي لمباراة النادي الافريقي وكادونا يونايتد الكامروني اليوم ليون مدرب النادي الافريقي فوزي البنزرتي خلال المباراة على خلفية تعدد احتجاجية على قرارات الحكم الرئيسي ومناقشاته للحكم الرابع وتعصبه على مراقب الخط.
وبناء على ما دوّنه الحكم الرئيس ومراقب المقابلة قد يتعرض مدرب النادي الافريقي الى عقوبة الحرمان من الجلوس على بنك البدلاء من مباراتين الى أربع مباريات.
لجنة الانضباط للاتحاد الافريقي لكرة القدم ستجتمع يوم الاربعاء 12 أكتوبر المقبل للنظر في فحوى التقارير المرفوعة في شأن المدرب التونسي وحتى ذلك التاريخ وقبل الاجتماع المبرمج على هيئة النادي الافريقي أن تتحرك في كل الاتجاهات وتقدم الحجج والبراهين التي بحوزة فوزي البنزرتي والتي قال عنها في أكثر من مرة أن بين يديه الدليل القاطع على وجود أطراف من داخل الاتحاد الافريقي تسعى الى تحطيمه وعرقلة مسيرته التدريبية وهناك أطراف تعطي التعليمات الصارمة للحكام قبل كل مباراة وتأمرهم بإبعاده عن الميدان عند مناقشة الحكم أو التدخل خلال المباراة، وعلى هيئة النادي الافريقي تكثيف المساعي للضغط على المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي علها تخفف من مدة العقوبة أو تغييرها الى عقوبة مالية.
م الغربي


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:49.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت