منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-09-24, 23:47 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Musulman
صديق المنتدى

إحصائية العضو






Musulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond repute

Musulman غير متواجد حالياً


Yes سوبر ميسي يقود البرسا لاكتساح أتلتيكو مدريد 5-0











وجه برشلونة تحذيرا شديد اللهجة لمنافسيه على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم بعد أن حقق فوزا كبيرا مساء السبت على ملعبه كامب نو على حساب أتلتيكو مدريد بخماسية نظيفة في الجولة السادسة من عمر الليجا.

وأزاح البرسا من امامه دون عناء عقبة هامة في سعيه لتحقيق لقب الليجا للمرة الرابعة على التوالي، ليطمئن جماهيره بعد تعادله في مباراتين سابقتين امام ريال سوسييداد وفالنسيا ما أصاب جماهيره بالقلق.

وارتقى الفريق الكتالوني بذلك الى المركز الثاني في ترتيب الدوري بعد أن جنى نقطته الـ11 بفارق الأهداف عن إشبيلية، في حين تجمد رصيد أتلتيكو عند سبع نقاط في المركز الثامن، كما اعتلى ليونيل ميسي قائمة الهدافين بثمانية اهداف وبفارق هدف واحد عن غريمه الشخصي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

شهدت المباراة عودة المدافع الدولي جيرارد بيكيه للعب بعد إصابة طويلة أبعدته عن المشاركة منذ انطلاق الموسم.

لم يستغرق الأمر أكثر من تسع دقائق ليعلن الفريق الكتالوني عن هدف الفرحة الأولى عن طريق ديفيد فيا الذي تسلم عرضية رائعة من تشافي هرنانديز ضربت خط الدفاع لتصل الى فيا الذي راوغ بمهارة الكولومبي لويس بيريا وسدد أرضية زاحفة في الشباك.

أحبط الهدف المبكر من معنويات الفريق المدريدي، فاستغل البرسا حالة انعدام الوزن وغياب تركيز للضيوف ليضاعف النتيجة (ق15) من "نيران صديقة" حين فشل المدافع البرازيلي جواو ميراندا في التحكم في تسديدة ديفيد فيا التي ارتدت من جسد الحارس تيبو كورتوا لتصطدم بقدمه وتهز الشباك للمرة الثانية.

ووضع الساحر ليونيل ميسي بصمته في المباراة بتسجيل الهدف الثالث من مجهود فردي رائع بعد أن قاد هجمة منفردة من الجبهة اليمنى الى داخل منطقة الجزاء ثم اجتاز أربعة مدافعين بمهارة فائقة وسدد بقوة في الزاوية الضيقة لمرمى كورتوا معلنا ثالث اهداف البرسا (ق26).

ومنعت العارضة سيسك فابريجاس من تسجيل الهدف الرابع قبل خمس دقائق من ختام الشوط.

تسيد نجوم البرسا اللقاء بأكمله، ولكن هدأ ايقاع اللعب نسبيا في الشوط الثاني رغم استسلام أتلتيكو للهيمنة الكتالونية دون أن يبدي أية انياب هجومية، حيث بات دور الكولومبي راداميل فالكاو والبرازيلي دييجو هامشي دون أن يشكلا أدنى خطورة على مرمى فيكتور فالديس.

ومارس ليونيل ميسي هوايته في هز شباك خصمه المفضل أتلتيكو مدريد، حيث سجل هدفه الـ16 في تاريخ لقاءات الفريقين والرابع في اللقاء بعد أن توغل في دفاعات أتلتيكو وراوغ خمسة لاعبين امام المرمى قبل أن يسدد أرضية زاحفة في الشباك (ق78).

وخطف ميسي صدارة الهدافين بعد أن سجل هدفه الثامن في البطولة والخامس في المباراة وثاني "هاتريك" له على التوالي في الثواني الاخيرة من المباراة بعد تبادل رائع للكرة مع ديفيد فيا ضربوا بها دفاع فريق العاصمة ليسدد كرة أرضية عرفت طريق الشباك.














  رد مع اقتباس


قديم 2011-09-25, 10:54 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
أبو خالد
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






أبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond repute

أبو خالد غير متواجد حالياً


افتراضي

النجم الأرجنتيني يرفع رصيده الإجمالي في شباك أتلتيكو إلى 14 هدفا في 11 مباراة على مدار آخر خمسة مواسم.







وجه المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الأسباني لكرة القدم الشكر إلى زملائه بالفريق على مساعدتهم له من ناحية والتعاون من أجل إسعاد جماهير الفريق.

وسجل ميسي ثلاثة أهداف (هاتريك) وصنع هدفا رابعا ليقود فريقه إلى الفوز 5- صفر على ضيفه أتلتيكو مدريد السبت في المرحلة السادسة من الدوري الأسباني.

وقال ميسي عقب انتهاء المباراة: "كنا نعلم أن المباراة صعبة ولكننا بدأناها بشكل جيد. نلعب بهدوء ، ونريد فقط مواصلة اللعب بأسلوبنا المعتاد".

وأضاف: "أمتن كثيرا لزملائي وأشعر بالسعادة في إمتاع الجماهير وبطريقة لعب الفريق. حالفني الحظ لهز شباك أتلتيكو مدريد بالعديد من الأهداف ولكن المهم هو تحقيق الانتصارات".

وهذه هي المباراة الثانية على التوالي التي يسجل فيها ميسي ثلاثة أهداف (هاتريك) في شباك أتلتيكو حيث كان الهاتريك السابق في مباراتهما سويا بالدور الثاني من الدوري الأسباني في الموسم الماضي والتي فاز فيها برشلونة 3- صفر.

كما رفع ميسي رصيده الإجمالي في شباك أتلتيكو إلى 14 هدفا في 11 مباراة على مدار آخر خمسة مواسم.



  رد مع اقتباس
قديم 2011-11-13, 14:09 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
lotfi63
عضو
إحصائية العضو





lotfi63 is on a distinguished road

lotfi63 غير متواجد حالياً


افتراضي

بارك الله فيك



  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:13.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت