منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-09-19, 18:45 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
K!NG
عضو متميز

إحصائية العضو





K!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud of

K!NG غير متواجد حالياً


افتراضي مدرب الوداد حزين لتأهله بأقدام الترجي








مدرب الوداد حزين لتأهله بأقدام الترجي







سيطر الحزن على المدير الفني السويسري "ميشيل دي كاستال" -مدرب نادي الوداد البيضاوي المغربي- في حديث صحفي عقب خسارة فريقه من مولودية الجزائر في ختام دوري مجموعات أبطال أفريقيا والذي لم يتعرض فيه قط لأية خسارة من أي نوع.

خسارة الوداد بهذه النتيجة كادت تؤدي به إلى خارج البطولة، لكن تعادل الترجي مع الأهلي أهله إلى الدور نصف النهائي كثاني المجموعة ليستفيد من تعثر أبناء القاهرة على أرضهم ووسط جماهيرهم مساء امس السبت.

ولم يخف المدرب غضبه من المستوى السيء الذي ظهر به فريقه في هذا اللقاء مؤكداً على أن بلوغ الدور نصف النهائي هو الأهم وقال "إنها المباراة الأسوأ لنا في هذه المسابقة حتى الآن. لم ندخل بشكل مبكر في أجواء اللقاء كما أن شباكنا استقبلت هدفين في الشوط الأول، فريق مولودية الجزائر كان أكثر حماسا واندفاعا منا، والتحكيم كان كارثيا، المهم أننا تأهلنا للدور المقبل".

وأضاف "لقد خضنا بطولة جيدة حتى اليوم، وكنا أيضا نستحق الفوز بميداننا على فريقي الترجي والأهلي. على الرغم من أن النهاية كانت غير إيجابية إلا أننا بلغنا المربع الذهبي وهذا هو الأهم".

أما رئيس مولودية الجزائر عمر غريب قال أن المباراة دارت في كنف الروح الرياضية وأنهم عملوا على رد إعتبارهم بسبب الهزيمة أمام الوداد على ملعب محمد الخامس برباعية نظيفة وهي الهزيمة التي تسببت بصورة واضحة في خروج فريقه من البطولة.

وقال عمر غريب " لقد كانت مباراة كبيرة بين فريقين شقيقين. كما خسرنا بالدار البيضاء أمام الوداد 4-0، عملنا كل ما في وسعنا لتحقيق الفوز بالجزائر ورد الاعتبار للمولودية وهو المسعى الذي نجحنا فيه. حظ سعيد لفريق الوداد البيضاوي في دور نصف النهائي".








  رد مع اقتباس


قديم 2011-09-19, 19:12 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
rafaa11
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو





rafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond repute

rafaa11 غير متواجد حالياً


افتراضي

بارك الله فيك



  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 20:25.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت