منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-09-19, 18:27 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
K!NG
عضو متميز

إحصائية العضو





K!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud of

K!NG غير متواجد حالياً


افتراضي ما بعد مباراة نابولي × الميلان





ما بعد مباراة نابولي × الميلان







بغض النظر عن المباراة الكبيرة التي قدمها الميلان أمام برشلونة في دوري الأبطال إلا أن الانطلاقة المحلية لا بد أن تُقلق كل محبي الميلان، فبعد التعادل مع لاتسيو تأتي خسارة مستحقة أمام نابولي ونجومه المتأهبين لصناعة اسم كبير هذا الموسم على كافة الأصعدة، ولنا ملاحظات أكيدة بعد هذه القمة.

1-ظهر لنا جلياً مدى ابتعاد لاعبي الميلان عن اللياقة البدنية المرجوة في لقاء كهذا على ملعب السان باولو ربما للقاء الكبير والمُرهق الذي لعبوه أوروبياً مع برشلونة، واستثمر نابولي ذلك بفضل الإعداد الهائل الذي قام به مادزاري مع لاعبيه ونجح به في تطبيق المرتدات بشكل مثالي واختراق دفاعات الميلان بسهولة.




2-مرة أخرى وكما نبهت بعد لقاء الكامب نو فإن الميلان يعيبه وجود بعض المتقدمين في العمر بمراكز حساسة على أرض الملعب وهو ما ساعد نابولي مثلا في الهدف الثاني بشكل صارخ حيث كان لاعبي نابولي يركضون كالفهود وسيدورف وبوميل يعجزان كل الجز عن مجاراتهم.

3-التدعيمات التي خصها دي لاورينتيس بخط الوسط منحت لنابولي إمكانية أكبر لإزعاج الخصوم وتقوية الدكة فوجود إينلير وهامسيك وجارجانو في الملعب مع دزيمايلي خارجه يؤكد أن الآتزوري أصبح قادراً على اللعب على أكثر من جبهة بقوة والبداية بنتائج جيدة قد تكون تمهيداً لتكرار الموسم الماضي الذي يعتبره البعض إعجازاً لن يتكرر!.

4-هناك خلل كبير في مركز الظهيرين في الميلان وابتعاد تايي تايو عن لياقة المباريات أبقى المعاناة الميلانية في ظل وجود أباتي وبونيرا، على مر السنوات السابقة ظلت هذه هى معضلة الميلان الأساسية في الشق الدفاعي وتستمر، وقد استغلها النابوليتانو في لقاء اليوم على خير ما يرام.

5-الغيابات التي أثرت على الميلان تبرر بعض الشيء سبب نتيجة اليوم لكنها تدق ناقوس الخطر لأن حامل لقب الاسكوديتو كان يجب أن يعرف ويتوقع وجود إصابات، ليعمل لمثل هذه المواقف والمباريات ألف حساب.. لكنه لم يكن!.

6-كافاني كان يحتاج مثل هذه المباراة لتعود له ثقته بنفسه وأمجاد العام الفائت، بينما يظل لافيتزي هو كلمة السر ومقاتل خط الهجوم الذي وإن لم يسجل فدوره أساسي وظاهر للعيان، البوتشو يستحق كل التحية.








  رد مع اقتباس


قديم 2011-09-19, 19:25 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
rafaa11
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو





rafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond repute

rafaa11 غير متواجد حالياً


افتراضي

بارك الله فيك



  رد مع اقتباس
قديم 2011-11-13, 14:18 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
lotfi63
عضو
إحصائية العضو





lotfi63 is on a distinguished road

lotfi63 غير متواجد حالياً


افتراضي

بارك الله فيك



  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:12.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت