منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > العلوم و الثقافة > عالم التكنولوجيا

الملاحظات

عالم التكنولوجيا يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإختراعات والإبتكارات والتجارب العلمية

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-11-24, 17:50 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
HЄNI-TЄCH
Media Hunter
إحصائية العضو





HЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond repute

HЄNI-TЄCH غير متواجد حالياً


افتراضي فوجيتسو تطلق حلول البنية التحتية كخدمات للخوادم في البيئة السحابيَّة



أعلنت اليومَ «فوجيتسو» عن توافر مجموعة حلول «البنية التحتية المُقدَّمة كخدمة» على الفور، حيث ستجمع بين أفضل الحلول الخادميَّة والتخزينية الموثوقة من «فوجيتسو»، مقرونةً بخبرتها الشبكية والخَدميَّة المُتمِّمة في مُجملها لحزمة حلول البنية التحتية الدينامية من الشركة العالمية العملاقة. وقالت «فوجيتسو» إنَّ أوَّل الحلول المتوافرة من هذه المجموعة المتكاملة هي حلول «البنية التحتية المُقدَّمة كخدمة للخوادم» والتي تتوافر في أنحاء منطقة أوروبا الوسطى والشرق الأوسط وأفريقيا والهند.

تشكِّل حلول «البنية التحتية المُقدَّمة كخدمة للخوادم» نقلةً نوعيَّةً استثنائيةً للشركات العاملة بالمنطقة، حيث تزيل عنها عناء وأعباء اقتناء تجهيزات تقنية معلومات فعلية. وهكذا يمكن إزالة الأصول التي كانت في السابق ذات تكلفة ثابتة ومُثبتة في ميزانية الشركة وتحويلها إلى تكلفة متغيِّرة. وبذلك تكون الشركة العالمية قد وسَّعت نطاقَ منظومة «البنية التحتية المُقدَّمة كخدمة للخوادم» ذات التكلفة المتدرِّجة والمتوافقة مع الاستخدامات الفعلية لتشملَ عالم موارد الحوسَبة والتقنية المعلوماتية بعد أن أضحت معياراً مقبولاً ومطبقاً أيضاً في قطاعات مثل الاتصالات والكهرباء والماء وغيرها.

عند اختيارِ حلول «البنية التحتية المُقدَّمة كخدمة للخوادم»، يمكن للشركة أن تقرِّر استبدال بعض أو كلّ التجهيزات المثبَّتة في مقرِّها بوَصْلة بسيطة وآمنة تصلها بخوادم فعليَّة موجودة في مراكز بيانات «فوجيتسو» المحميَّة والآمنة وذات الأدائية الاستثنائية والمُصمَّمة لهذه الغاية. إذ توفِّر خوادمُ «بريمرجي» PRIMERGY الموثوقة من «فوجيتسو» مقرونةً بحلولها التخزينية الفائقة «إتيرنس» ETERNUS وخبرتها الشبكية والبرمجية العالمية الواسعة منظومةً مثاليةً من الموارد الخادميَّة الموثوقة والدينامية التي تدعم أعمال الشركات إلى مستويات غير مسبوقة. وبفضل تنسيق الخدمة من «فوجيتسو» يضمن العملاء الجَمْع والدَّمجَ بين منظومة «البنية التحتية المُقدَّمة كخدمة للخوادم» والبنية التحتية الدينامية المثبَّتة في مقارِّهم.

من أهمِّ مزايا هذه الحلول من «فوجيتسو» أنها توفِّر للعملاء وصلةً شبكيةً إلى الموارد الخادميَّة عبر شبكة خاصة افتراضية، بدلاً من الوصلة الشبكية التقليدية إلى غرفة الخوادم. وعند الانتقال إلى حلول «البنية التحتية المُقدَّمة كخدمة للخوادم» تضمن الشركة المعنيَّة لنفسها فوائد متعدِّدة تشمل: إتاحة الخدمة فائقة السُّرعة، والتدرجية العالية، وموازنة الأعباء، وتوفير الوظائف الخادميَّة بطريقة سريعة ومُبسَّطة، واعتماد سياسة أسعار شفافة وتدرجيَّة تتلاءم مع الاستخدامات الفعليَّة، ولا يقلُّ أهميةً عن كلِّ ما سبق أنَّ «البنية التحتية المُقدَّمة كخدمة للخوادم» تقلِّل تكلفة إدارة البنية التحتية المعلوماتية إلى أبعد حدود ممكنة.




تعدُّ حلول «البنية التحتية المُقدَّمة كخدمة للخوادم» مثاليةً للشركات الحريصة على حصر اهتمامها وجهودها في أعمالها المحورية وترك أعباء البنية التحتية للتقنية المعلوماتية لخبراء خارجيين مختصين. وعلى وجه التحديد، تدعم حلول «البنية التحتية المُقدَّمة كخدمة للخوادم» الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تملك موارد بشريةً محدودةً لدعم التقنية المعلوماتية، أو ربما لا تملك أياً منها، كما تدعم بالقَدْر نفسه الشركات الكبرى الحريصة على مواكبة أعمالها التي وصلت إلى مستويات قياسية والراغبة بتعهيد جوانب معينة من البنية التحتية للتقنية المعلوماتية. كما أنها مثاليةٌ للعملاء الراغبين باقتناء موارد حوسبة فائقة بطريقة بالغة المرونة تخفِّف الأعباء التي تتحمَّلها البنية التحتية للتقنية المعلوماتية في أوقات الذروة.

قال أندريه كينيه، نائب رئيس خدمات البنية التحتية المُدارة في «فوجيتسو تكنولوجي سوليوشنز»: "تحقِّق أوَّل حلول للبنية التحتية المُقدَّمة كخدمة من فوجيتسو نقلةً نوعيةً لعملائنا حول العالم، إذ يمكنهم اليوم، وللمرة الأولى، استخدام الموارد الخادميَّة بما يتفق مع احتياجاتهم ومتطلباتهم. فمن خلال وصلة بسيطة ينفذ العملاء، على الفور، إلى موارد خادميَّة متدرِّجة وموثوقة، مقرونة بالدَّعم التام من فوجيتسو، بدءاً من المنصة الأساسية ووصولاً إلى الحلول والخدمات والبرمجيات المتمِّمة لها".

خيارات خادميَّة مرنة:
تقوم حلول «البنية التحتية المُقدَّمة كخدمة للخوادم» على بنية تحتية مرنة مدعومة بخوادم افتراضية أو مُخصَّصة. وتضمن فوجيتسو للعملاء توافر سعة خادميَّة إضافية والوظائف المتمِّمة لها خلال ساعات، كما تضمن لهم التوافرية المثالية بما يتفق مع اتفاقيات مستويات الخدمة. كما تعزِّز «فوجيتسو» مرونةً حلولها أكثر فأكثر عبر تخيير العملاء بين تثبيت حلولهم البرمجية على خوادم فعليَّة أو على منظومة عالية الأدائية تديرها «فوجيتسو».

توفر منهجية البنية التحتية الدينامية من «فوجيتسو» للعملاء حريةَ الاختيار من بين نطاق عريض من خيارات إتاحة خدمات تقنية المعلومات بما يلائم احتياجاتهم الفردية، بدءاً من التجهيزات والبرمجيات والحلول المثبَّتة في مقرِّ العملاء، ومروراً بالخدمات المُدارة بشكل كامل إذ تدير «فوجيتسو» كافة النظم المثبتة في مقرِّ العميل، ووصولاً إلى «البنية التحتية المُقدَّمة كخدمة». كما تتيح «فوجيتسو» للعملاء كافة التوليفات التجهيزية والبرمجية الممكنة بما يتلاءم مع احتياجات الأعمال. وبالانتقال إلى منظومة «البنية التحتية المُقدَّمة كخدمة للخوادم» يستفيد العملاء من نظام الفاتورة الشهرية الأحادية التي تنحصر في الاستخدامات الفعلية، حيث تبدأ أسعار الخدمة المعيارية من 195 يورو للخادم الواحد شهرياً.

خلافاً لخدمة البيئة السحابية العامَّة التي توفِّرها الشركات المزوِّدة بخدمة الإنترنت، ترتكز هيكلية «البنية التحتية المُقدَّمة كخدمة للخوادم» من «فوجيتسو» إلى توفير أفضل المعايير الأمنية الفائقة للبيانات والتطبيقات على حدٍّ سواء. كما تتميَّز حلول «البنية التحتية المُقدَّمة كخدمة للخوادم» من «فوجيتسو» بوصلة الشبكة الخاصة الافتراضية الآمنة مع الشبكة الخاصة للشركة.

خيارات الخدمة:
توفر فوجيتسو خياراتٍ متعدِّدةً عبر بوابة الويب الخاصة بحلول «البنية التحتية المُقدَّمة كخدمة للخوادم». إذ توفِّر خدمة «الخوادم الافتراضية دون نظام التشغيل» سعةً خادميةً عبر خوادم افتراضية لا أكثر مع فرصة إضافة أجزاء متمِّمة مناسبة؛ فيما توفر خدمة «الخوادم الافتراضية مع نظام التشغيل» نظمَ تشغيل افتراضية تشمل الرخصة البرمجية الملائمة. وتتولى «فوجيتسو» كافة مهام إدارة نظام التشغيل، فيما يمكن للعملاء تثبيت وإدارة ودعم أي أجزاء متمِّمة إضافية. فيما توفِّر خدمة «الخوادم المُخصَّصة» خوادم حصريةً لاستعمال العميل حيث يمكن في هذه الحالة للعميل أن يقومَ بتهيئة وإدارة نظام التشغيل الخاص به على أجهزة افتراضية.
ولتبسيط عملية الانتقال إلى منظومة «البنية التحتية المُقدَّمة كخدمة للخوادم»، توفِّر «فوجيتسو» لعملائها خدمات إضافيةً تشمل الخدمة الاستشارية للعملاء الراغبين بمعرفة كيفية تحقيق الاستفادة المثلى والقصوى من «البنية التحتية المُقدَّمة كخدمة للخوادم»، وكذلك أفضل السُّبل لنشر الحلول. ولضمان الانتقال بسلاسة وانسيابية نحو المنظومة الجديدة دون تعطيل أو تعطُّل البنية التحتية لفترة طويلة، ويمكن لفوجيتسو أن تعمل على إقامة بيئة اختبارية على المنصة الخادمية ومن ثم الانتقال إلى النظم الفعلية، في الزمن الحقيقي، عند اكتمال العملية واختبارها بشكل كامل.


  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أحافظ على البيئة WESSO.018 الطفل و الطفولة 0 2011-04-17 14:52
مواصلة انجاز عدد من مشاريع البنية الأساسية بولاية الكاف habiballah الاخبار المحلية و العالمية 0 2011-04-08 17:49
فخامة البيوت في دبي mounirinho الاثاث و الديكور 2 2010-04-28 15:57
فوجيتسو توفر تقنيات افتراضية لخوادم الشركات الصغيرة والمتوسطة HЄNI-TЄCH عالم التكنولوجيا 0 2010-03-24 16:03
«أفايا» تطلق حزمة جديدة من حلول الاتصالات الموحّدة HЄNI-TЄCH عالم التكنولوجيا 0 2010-03-24 16:02




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:40.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت