منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة

الملاحظات

التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإقتصاد والقانون

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-09-01, 21:56 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Su^P^er
عضو نشيط

إحصائية العضو





Su^P^er has a reputation beyond reputeSu^P^er has a reputation beyond reputeSu^P^er has a reputation beyond reputeSu^P^er has a reputation beyond reputeSu^P^er has a reputation beyond reputeSu^P^er has a reputation beyond reputeSu^P^er has a reputation beyond reputeSu^P^er has a reputation beyond reputeSu^P^er has a reputation beyond reputeSu^P^er has a reputation beyond reputeSu^P^er has a reputation beyond repute

Su^P^er غير متواجد حالياً


افتراضي اتصالات مصر وهواوى تحتفلان باطلاق تكنولوجيا فى مصر



السّلام عليكم و رحمة الله و بركــــــــــاته

أهلا و سهلا أخواني: أعضـــــــاء و زوّار منتديــــــــات جوهرة-ســــوفــت

WwW.Jawhara-Soft.CoM




اتصالات مصر وهواوى تحتفلان باطلاق تكنولوجيا فى مصر







في مؤتمر صحفى موسع احتفلت شركتا اتصالات مصر وهواوى بالاعلان عن اطلاق تكنولوجيا HSPA+ لاول مرة فى مصر، وهى التكنولوجيا التى تتيح سرعات غير مسبوقة لنقل البيانات والملفات تصل الى 21 ميجابايت .

شهد الاحتفال باطلاق هذه التكنولوجيا الجديدة المهندس هيثم عبد الرزاق الرئيس التنفيذى للقطاع الهندسى بشركة اتصالات والسيد بينج زونج يانج الرئيس التنفيذى لمنطقة شمال افريقيا بشركة هواوى الصينية العالمية وعدد من قيادات الشركتين .

وأكد المهندس هيثم عبد الرزاق ان اتصالات هى اول شركة فى مصر تتيح هذه التكنولوجيا المتطورة لعملائها ، كما كانت صاحبة الريادة في توفير التكنولوجيا الحديثه للبرودباند فى السوق المصري فكان لها السبق عند دخولها الى السوق في توفير تكنولوجيا الـ 3Gثم سبقت الجميع فى التطوير الى تكنولوجيا الـ3.5G ثم الى الـ3.75G و الآن الـHSPA+ لتظل دائما شبكة اتصالات هي الأحدث و الأكثر تطورا في مصر.

وقال ان شركة اتصالات مصر هى اول شركة فى افريقيا والثانية فى الشرق الاوسط "بعد اتصالات الأمارتيه" تصل بسرعة الانترنت الى 19.4 ميجابايت، و هي السرعه الحاليه لأتصالات مصر في بعض المناطق، وها هى تطور الشبكة من HSPA إلى +HSPA لتصل بالسرعة الى 21 ميجابايت لاول مرة فى المنطقة وهى سرعات لم يكن احد يتوقع الوصول اليها، موضحا ان هذه التكنولوجيا تتم بأول وصلة متكاملة قائمه على الIP انترنت بروتوكول في مصر اي من محطة ارسال الي مركز التحكم، لتكمل اتصالات مصر مسيرتها في الـAll IP network و تكون من اوائل الشبكات في العالم التى تقدم خدماتها من صوت و صوره و انترنت بهذه التكنولوجيا المتطورة.




واوضح ان هذه التكنولوجيا تحقق نقلة كبيرة فى خدمات تحميل الملفات من حيث السرعة و اختصار زمن التحميل بشكل كبير، مشيرا الى انه لتوضيح الفارق الكبير فى الزمن والسرعة بين تكنولوجيا HSPA+ وما سبقها فان تحميل ملف فيلم حجمه 500 ميجابايت على سبيل المثال باستخدام تكنولوجيا الـ 3G يتم بسرعة 300 Kbps اى انه يستغرق 3.7 ساعة، واذا أردنا تحميل نفس الملف بتكنولوجيا HSPA فان السرعة سترتفع الى 6Mbps ويستغرق تحميل الملف 11.1 دقيقة، اما بعد استخدام تكنولوجيا HSPA+ فان السرعة تقفز الى 21 Mbps ويتم تحميل الملف خلال فترة لاتتجاوز 3.7 دقيقة فقط .

واشار الى ان هذا التطوير لا يقتصر على إتاحة هذه السرعات الفائقة غير المسبوقة لكنه سيكون له نتائجه فى تقديم عروض مميزة واسعار مخفضة لبعض الخدمات الصوتية وخدمات الموبايل T.V

واوضح ان الاعلان عن اطلاق هذه التكنولوجيا جاء بعد ان انتهت الشركة بالفعل بالتعاون مع شركة هواوى من تطوير الشبكة وتركيب الاجهزة والمعدات التى تسمح بتحقيق هذه القفزة الكبيرة لسرعة الانترنت، كما تم الانتهاء بنجاح من التشغيل التجريبي للخدمة.

واشار الى ان الخدمة يبدأ تشغيلها فى المناطق الساحلية كمرحلة اولى لتتواكب مع فترة الصيف ، حيث بدأ التشغيل بالفعل في مدن الغردقة وجاري العمل على مدينة شرم الشيخ ومنطقة الساحل الشمالي بالإسكندريه لتصبح جميع هذه المدن و المناطق مغطاه بالتكنولوجيا الجديدة.

واكد ان حرص شركة اتصالات على توفير هذه التكنولوجيا المتطورة التى تقفز بسرعة الانترنت الى 21 ميجابايت لاول مرة فى مصر يأتى فى اطار التزام الشركة الدائم بتقديم افضل الخدمات لعملائها بأعلى مستويات الجودة ، كما يأتى فى اطار التطور الذى تقوده شركة اتصالات فى السوق لاتاحة خدمات وسرعات غير مسبوقة للمستخدمين .

من جانبه اكد السيد بينج زونج يانج حرص" هواوى " بوصفها شريكا استراتيجيا لشركة اتصالات على تدعيم "اتصالات" للمضي قدماً فى استراتيجية توسيع أعمالها ، مشيرا الى نجاح شركة اتصالات مصر خلال فترة لا تتجاوز العامين من بدء عملها فى كسب ثقة السوق المصرى واستقطاب ملايين المشتركين وتحقيق معدلات عالية للنمو والتوسع .

وقال ان شركة اتصالات استطاعت من خلال شبكتها المتطورة وخدماتها الحديثة ان تصبح منافسا قويا فى السوق وان تحظى بثقة المشتركين من الافراد وقطاعات الاعمال على حد سواء حيث وفرت الشركة الخدمات التى تناسب كافة فئات المستخدمين .

حول هواوي:

تُعد شركة "هواوي"، مزوداً رائداً لخدمات الاتصالات عبر شبكات الجيل التالي، وتوفر خدماتها حالياً لـ36 مشغلاً من بين أفضل 50 مشغلاً حول العالم، ولأكثر من مليار مشترك في العالم. وتحرص الشركة على توفير منتجات مبتكرة، ومتخصصة، والخدمات والحلول التي تساهم في تطوير أعمال شركائها.













آخر تعديل Su^P^er 2011-09-01 في 22:02.
  رد مع اقتباس


قديم 2011-09-01, 22:03 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
WESSO.018
صديق المنتدى

إحصائية العضو





WESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond repute

WESSO.018 غير متواجد حالياً


افتراضي

Nice Job

We are Waiting New Work Or something Better

Carry On Su^P^er






  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:54.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت