منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > العلوم و الثقافة > عالم التكنولوجيا

الملاحظات

عالم التكنولوجيا يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإختراعات والإبتكارات والتجارب العلمية

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-08-28, 22:28 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
THE ASSASSIN
عضو متميز

إحصائية العضو






THE ASSASSIN has a reputation beyond reputeTHE ASSASSIN has a reputation beyond reputeTHE ASSASSIN has a reputation beyond reputeTHE ASSASSIN has a reputation beyond reputeTHE ASSASSIN has a reputation beyond reputeTHE ASSASSIN has a reputation beyond reputeTHE ASSASSIN has a reputation beyond reputeTHE ASSASSIN has a reputation beyond reputeTHE ASSASSIN has a reputation beyond reputeTHE ASSASSIN has a reputation beyond reputeTHE ASSASSIN has a reputation beyond repute

THE ASSASSIN غير متواجد حالياً


Rules الالعاب التي ستعرض في شهر سبتمبر 2011

الالعاب التي ستعرض في شهر سبتمبر 2011

في هذه الفقرة نستعرض أفضل الألعاب القادمة للأسواق لكل شهر، و اخيرا نودع فصل الصيف التعيس جدا لنا كلاعبين ونبدأ مرحلة الجد مع شهر سبتمر، بداية فصل الخريف (على الأقل في العالم الذي يشعر بتغير بفصول السنة وليست المسألة صيف و شتاء فقط) و بالتأكيد يحمل معه بداية الإصدارات القوية من بداية سبتمبر و حتى نهاية العام وموسم الأعياد المكتظ بالنجوم، شهر سبتمبر هذا العام يحمل معه العدد من العناوين القوية والبعض منها مرشح حتى لجوائز العام سواء في مجاله أم على صعيد كل الألعاب، لنتعرف على العاب شهر سبتمبر:

2 سبتمبر 2011








Driver: San Francisco
Xbox 360 | PS3 | Nintendo 3DS | PC

تعد سلسلة درايفر كواحدة من الالعاب الكلاسيكية التي تحمل مكانة خاصة بقلوب اللاعبين وتتمنى يوبي سوفت أن تعود بالسلسلة لامجادها ونجاحاتها الماضية، الجزء الجديد من السلسلة من تطوير Ubisoft Reflections الذي يضم عددا من الأسماء التي عملت على اللعبة الأصلية، يرغب فريق التطوير بأن يعيد السلسلة إلى جذورها بالإعتماد الكلي على التحكم بالمركبات بعيدا عن الخروج منها، تحتوي اللعبة على عدد كبير من رخص السيارات الحقيقية مع طور لعب جماعي متعدد الخيارات وإشادة من اللاعبين الذين قاموا بتجربة ديمو اللعبة مؤخرا، درايفر قد تكون واحدة من الخيارات الجيدة خلال الشهر.


Bodycount
Xbox 360 | PS3 | PC

لعبة Bodycount من تطوير فريق Guildford Studio ونشر Codemasters هي لعبة تصويب منظور أول جديدة وتعتبر اللعبة المكملة (روحيا) للعبة Black التي طورها نفس الفريق بالعام 2006 على البلايستيشن2 و الاكس بوكس الاول ولاقت إستحسانا وقتها مع نشر EA للعبة، قصة اللعبة تحكي عن ندي سابق اسمه جاكسون إنضم لمنظمة جديدة أسمها The Network التي تحل المشاكل بين الدول بعيدا عن الامم المتحدة، تتميز اللعبة ببيئة قابلة للتدمير بشكل كبير خيث يصف فريق العمل لعبته بمقولة “كل شئ هنا قابل للتدمير” وسنرى إن كان هذا كافيا لتكون اللعبة مميزة بين جحافل العاب التصويب بالمنظور الأول.
9 سبتمبر 2011


Star Fox 64 3D
Nintendo 3DS

لعبة ستار فوكس 64 هي واحدة من أفضل العاب التصويب بالتاريخ وقريبا سيتسنى لمالكي الننتندو 3DS بتجربة النسخة المطورة من اللعبة، بعيدا عن الرسوم المحسنة تم إضافة طور للعب الجماعي (بدون الشبكة) وأيضا نظام التحكم بالموشن وتحريك الجهاز عبر الإتجاهات المختلفة، من خلال اللعبة ستتحكم بشخصية فوكس مكلاود عبر مركبته الشهيرة لإنقاذ العالم، بالتأكيد هي فرصة لمن لم يجرب اللعبة الكلاسيكية بالإستمتاع بلعبة من المستوى الممتاز جدا.


Dead Island
Xbox 360 | PS3 | PC

ان تذهب في إجازتك الصيفية إلى إحدى الجزر فكرة جميلة جدا، و لكن ماذا ستفعل اذا ما تحول الجميع الى زومبيز بعد ذلك؟ ديد آيلاند اللعبة التي تقدمها لنا تيكلاند هي لعبة رعب بقاء بمنظور الشخص الأول و في بيئة مفتوحة بالكامل و تدعم اللعب التعاوني لـ 4 لاعبين حيث يجب عليك البحث عن وسائل لحماية نفسك و من تبقى حيا على الجزيرة و إيجاد طريقة هرب من هذا المكان ، ديد آيلاند مدمجة بكثير من عوامل ألعاب الـ RPG ، اللعبة أثارت جدلا كبيرا عند عرضها للمره الأولى بسبب ظهور طفلة متحولة إلى زومبي و قد تم ازالتها لاحقا من اللعبة الأصلية و لكنها بالمقابل ستقدم عددا كبيرا من الأعداء المختلفين .
16 سبتمبر 2011

God of War: Origins Collection
PS3

هي ليست بجزء جديد إن لم تسمع بها من قبل إنما هي عبارة عن حزمة تجمع الجزئين اللذان صدرا على جهاز البلايستيشن المحمول تحت إسم Chains of Olympus و Ghost of Sparta والذي قاما بتوضيح بعض جوانب القصة، حيث تقع أحداث الأولى قبل بداية السلسلة أي قبل الجزء الأول منها وبينما الأخرى فتجري أحداثها بين الجزء الأول والثاني. وكما هي العادة لن تأتي اللعبة لجهاز البلايستيشن 3 دون تعديل بالرسوم حيث تم دعمها بالوضوح العالي لتناسب قدرات الجهاز وبجانب لوجود الأنجازات “التروفي”. إن فاتك أحد الأجزاء أو الجزئين معاً فلا تفوتها.
20 سبتمبر 2011


Gears of War 3
Xbox 360

و اخيرا سيحصل عشاق سلسلة جيرز اوف وور على الفصل الأخير من هذه الثلاثية الرائعة، الجزء الثالث سيضع حدا للكثير من الأسئلة التي تدور في أذهان اللاعبين، ليس ذلك فقط فاللعبة تحسنت في الكثير من المجالات كالرسوم و قدمت أسلحة جديدة و حركات جديدة للشخصيات اطوار لعب جديدة مثل “Beast” و اطوار اخرى تحسنت بشكل كبير مثل “Horde” ناهيك عن طور القصة الطويل نسبيا ، جيرز 3 هي اللعبة الأسرع طلبا في تاريخ مايكروسوفت وذلك ليس بالأمر الغريب نظرا لشعبية اللعبة عالميا و لكونها عروس مايكروسوفت في موسم الأعياد هذا العام.
23 سبتمبر 2011


F1 2011
Xbox 360 | PS3 | Nintendo 3DS | PC | PS Vita

تعود لنا كودماستر بالجزء الجديد من سلسلة العاب السباقات الواقعية الفورمولا 1، الجزء الماضي حقق نجاحا كبيرا جدا على المستوى التجاري ومستوى النقاد ويعود لنا فريق Codemasters Birmingham بإستخدام محرك EGO Engine الخاص به مع الكثير وكالثير من التطويرات باللعبة، اللعبة ستحتوي على 19 مضمار مع كامل الفرق والمتسابقين المرخصين باللعبة وكذلك سيدعم طور اللعب الجماعي على الشبكة حتى 16 لاعب وسيتم إضافة المزيد من قوانين اللعبة الواقعية مثل العلم الأحمر عند حدوث الحوادث الخطيرة وسيارات الامان أيضا، إن كانت اللعبة ستقدم شئ من نسخة العام الماضية فنحن امام منتج قوي جدا سينافس على جائزة لعبة العام بألعاب السباقات.


Resistance 3
PS3

يعود لنا استوديو Insomniac الذي إشتهر بتقديم العاب حصرية لأجهزة سوني و هذه المرة مع الجزء الثالث من لعبة Resistance، بالطبع الكثير ممن إقتنوا جهاز البلايستيشن 3 حينما صدر في الأسواق إستطاعوا تجربة Resistance كأول لعبة يخوضون أجوائها في هذا الجيل، لم تكن اللعبة مخيبة للأمال البتة بل كانت ممتعة و تملك الكثير من الأفكار التي جعلتها لعبة ناجحة في وقتها بالطبع. و في سنة 2008 رأينا الجزء الثاني مع تطورات كبيرة و إضافات رائعة و مع تعديلات كثيرة باللعب الجماعي و إظهار القصة بشكل أفضل تمهيدا للجزء الثالث. حسنا بالطبع فريق Insomniac بذلوا قصار جهدهم لتقديم لنا الجزء الثالث بمظهر يليق بالسلسلة بالطبع الكثير منا إستطاع تجربة ديمو اللعبة و البيتا ” ديمو اللعب الجماعي ” والإنطباعات الى الآن كانت ممتازة وتطورت اللعبة كثيرا عن السابق و مقدمة بشكل لائق لمعجبين و محبين السلسلة.
23 سبتمبر 2011


The Ico & Shadow of the Colossus Collection
PS3

في بعض الأوقات يطالب المعجبون بجزء جديد من لعبة قدمت لهم تجربة مميزة، و في معظم الأوقات تتغاضى الشركة المالكة عن هذا الأمر و تهمل الطلب الجماهيري لجزء جديد من لعبة معينة و إن لم توافق الشركة بإصدار جزء جديد فيجب عليها على الأقل إعادة إصدار اللعبة للجيل الحالي لإرضاء المعجبين، من منا لا يريد إعادة تجربة لعبة أحبها في الجيل السابق على جهاز الجيل الحالي ؟ مع تطوير في رسوم اللعبة لتصبح مناسبة للكل و إضافة بعض الخواص الجديدة. حسنا نحن نتحدث عن لعبتان أحببناها سابقا و ها هما قادمتان من جديد لتقديم لنا التجربة الموعودة و المنتظرة، تقدم لنا سوني مجموعة مكونة من لعبتين وهم Ico و Shadow of the Colossus و تبدو اللعبتين بمظهر رائع بعد تعديل الرسوم لتناسب رسوم الجيل الحالي و إعطاء اللعبة دفعة من الحيوية لتظهر اللعبة بشكل ممتاز، بالطبع هي من أهم مجموعات الألعاب التي ستصدر قريبا و من إستمتع باللعبتين سابقا يجب عليه تجربة المجموعة.
30 سبتمبر 2011


FIFA 12
Xbox 360 | PS3 | Nintendo 3DS | PC | Wii

تعود الإصدارة السنوية لسلسلة كرة القدم الأفضل هذا العام بشكل واعد كما تعودنا من EA Sports. أهم المميزات الجديدة التي سترتكز عليها اللعبة هي المحرك الفيزيائي الجديد أو ما يعرف بإسم Impact Engine ، و هو سيجعلنا نرى إصطدامات و إلتحامات بين اللاعبين بشكل يحاكي الواقع لدرجة كبيرة. كذلك تم تطوير طريقة التحرك و المراوغة بالكرة لتصبح أكثر سلاسة. و لتحقيق التوازن في نظام اللعبة ، قام المطورون بتغيير نظام تمركز لاعبين الدفاع و أيضاً طريقة استخلاصهم للكرة. ستشهد اللعبة على تغييرات كثيرة في طور الـCareer Mode ، و تم إضافة أيضاً طور جديد للعب على الشبكة يدعى FIFA Football Club و غيرها من التغييرات التي ستشهدها جميع جوانب اللعبة. لكن أهم ميزة جديدة بالنسبة لنا نحن اللاعبين العرب هي التعريب الكامل للعبة من حيث القوائم و التعليق أثناء المباراة و الذي سيقوم بأدائه المعلق العربي الشهير عصام الشوالي و بجانبه المعلق عبد الله الحربي ، لتكون بذلك اللعبة من أهم العناوين القادمة في هذا العام بأكمله و ليس في هذا الشهر فحسب .
إذا قائمة متنوعة جدا من الألعاب بشهر سبتمبر هذا العام وبداية تبشر بجدول مزدحم جدا من الألعاب القوية والمحافظ الخاوية للأسف، سبتمبر هذا العام يشهد صدور العاب مرشحة لجوائز أفضل مافي السنة والشهور القادمة تنذر بمنافسة قوية جدا وساعات لعب لاتكفي للجميع، نلقاكم بشهر اكتوبر القادم ان شاء الله.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 17:45.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت