منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-08-25, 23:29 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
THE ASSASSIN
عضو متميز

إحصائية العضو






THE ASSASSIN has a reputation beyond reputeTHE ASSASSIN has a reputation beyond reputeTHE ASSASSIN has a reputation beyond reputeTHE ASSASSIN has a reputation beyond reputeTHE ASSASSIN has a reputation beyond reputeTHE ASSASSIN has a reputation beyond reputeTHE ASSASSIN has a reputation beyond reputeTHE ASSASSIN has a reputation beyond reputeTHE ASSASSIN has a reputation beyond reputeTHE ASSASSIN has a reputation beyond reputeTHE ASSASSIN has a reputation beyond repute

THE ASSASSIN غير متواجد حالياً


Icon1 نبيل معلول خلال الندوة الصحفية الخاصة بمباراة الوداد

نبيل معلول خلال الندوة الصحفية الخاصة بمباراة الوداد :لا خيار أمامنا سوى الفوز وكنا نتمنى لو يحضر 40 ألف " مكشخ " لمساندتنا في هذه المواجهة الهامة



عقد مدرب الترجي الرياضي نبيل معلول ليلة أمس بقاعة الإجتماعات بحديقة الرياضة "ب" ندوة صحفية خاصة بمباراة بعد غد السبت ضد الوداد البيضاوي في العاشرة ليلا بالملعب الأولمبي بالمنزه حيث تطرق إلى مختلف الجوانب الخاصة بهذا اللقاء سواء على المستوى الفني والتكتيكي والتحضيري أو كذلك على مستوى النتيجة ووقعها على بقية المسيرة في هذا الدور المؤهل إلى المربع الذهبي.


المباراة لا تقل صعوبة عن لقاء الدار البيضاء

بدأ معلول هذا اللقاء الإعلامي بالتحدث عن المنافس، الوداد البيضاوي حيث أوضح أنه يحبذ المساحات والهجومات المعاكسة بحكم سرعة مهاجميه ياجور وفرانسيس وكذلك القديوي وهو ما يجب الحذر منه طوال اللقاء حسب نبيل معلول تفاديا لأي مفاجآت ... ومن هذا المنطلق أكد مدرب الترجي الرياضي أن هذه المباراة لا تقل صعوبة عن لقاء الدار البيضاء وهذا ما أوضحه للاعبين وحذرهم منه سعيا إلى اجتياز هذه العقبة بسلام.


الفوز هو الخيار الوحيد


بالنسبة للنتيجة أكد نبيل معلول أن الإنتصار هو الخيار الوحيد أمام الترجي الرياضي لأن الهدف المرسوم هو كسب ست نقاط من المقابلتين المتتاليتين في تونس ضد كل من الوداد والمولدية حتى يتحول الفريق في الجولة الأخيرة إلى القاهرة وهو ضامن التأهل إلى الدور نصف النهائي ...
وأوضح معلول أن ضرورة تحقيق الفوز يضع ضغوطات كبيرة على اللاعبين لكن الترجي الرياضي تعود على اللعب تحت الضغوطات وغالبا ما تألق حين يكون مطالبا بالنتيجة الإيجابية ولذلك فإم هذا العنصر لا يمثل بالنسبة لنبيل معلول أي مشكل بالنسبة للاعبين.

التشكيلة جاهزة لكن التكتم عليها ضروري


في خصوص اختياراته التكتيكية والمتعلقة أساسا بالتشكيلة الأساسية التي ينوي التعويل عليها يوم السبت أوضح نبيل معلول أنها جاهزة لكنه يخيّر عدم الإعلان عنها وبالتالي التكتم عليها لإبقاء عنصر المباغتة قائما وسعيا إلى مفاجآة المنافس وخاصة مدربه المحنك ميشال دي كستال الذي يحسن إعداد فريقه لكل المقابلات واللعب بالطريقة المثلى كل مرة بدليل النتائج التي حققها الوداد إلى حد الآن والتي مكنته من تصدر طليعة المجموعة إلى حد الآن.

عثرة الدار البيضاء حافز كبير للفوز هذه المرة


كما تحدث نبيل معلول عن لقاء الذهاب مشيرا في البداية أن التراجع في الشوط الثاني لا يعود إلى مشكل بدني بدليل عودة الفريق في الدقائق العشرة الأخيرة من المباراة وفسر معلول التراجع بالذهني الراجع إلى الضغط الجماهيري والحرص على الحفاظ على الأسبقية ... وأشار معلول أن الهفوات الدفاعية جماعية ولا يمكن تحميلها إلى سامح الدربالي فقط وأوضح أن وسط الميدان الذي كان متأخرا جدا من حيث التمركز والإنتشار فوق الميدان ساهم في هذا التراجه وفي الغلطات التي قبل بسببها الفريق هدفين في الشوط الثاني ...
وقال معلول أن النقطة إيجابية من الدار البيضاء وأن هذه العثرة ستحفز اللاعبين وستكون سببا في التدارك في هذا اللقاء وكسب الإنتصار.

كنا نتمنى اللعب أمام 40 متفرج


نبيل معلول ختم هذا اللقاء مع الإعلاميين بالإشارة إلى أن الوداد عاد في النتيجة في لقاء الذهاب بفضل جماهيره وأكد أنه كان يتمنى لو يلعب الترجي الرياضي مباراة يوم السبت أمام 40 متفرج لا 15 ألف وذلك لاستغلال المساندة الجماهيرية الكبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية ... وأوضح أن اللعب أمام 15 ألف متفرج أفضل من إجراء اللقاء بدون حضور الجمهور أو أمام خمسة آلاف فقط.



  رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:45.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت