منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > المنتدى العام > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-08-21, 19:09 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Musulman
صديق المنتدى

إحصائية العضو






Musulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond repute

Musulman غير متواجد حالياً


Frown جيش الإحتلال ينتظر الأوامر





جيش الإحتلال ينتظر الأوامر للانقضاض على غزة









وكالات




قالت مصادر مطلعة في جيش الاحتلال الإسرائيلي الأحد إن الجيش ما زال ينتظر أوامر المجلس الوزاري المصغر (الكابينيت) بما يتعلق بتصعيد الرد الإسرائيلي على المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

ونقل الموقع الالكتروني لصحيفة \"يديعوت أحرونوت\" العبرية عن المصادر قولها إنا \"نعلم جيدا أنه لا مناص من الرد على صواريخ الغراد التي تهطل مثل الأمطار على بلدات الجنوب\".

وأشارت إلى أن جيش الاحتلال والكابينيت المصغر عقدا عدة اجتماعات خلال مساء السبت وفجر الأحد لبحث التصعيد، ولبحث الرد عليه.

وأوضحت المصادر أن \"عدم الرد الإسرائيلي القوي على مقاومة غزة خلال اليومين الماضيين، لا يعني الضعف، إنما يعني أن هناك خطوات مدروسة وخطط يتم العمل بموجبها وبشكل عقلاني مدروس، بكل تأكيد سيعود علينا بالثمار التي نريد \".

وأكدت أن جيش الاحتلال لا ينوي أبدا اجتياح قطاع غزة برا، \"كل ما نسعى إليه وقد نكتفي به هو ضرب خلايا المقاومة بشكل جيد بعدة طرق\".

وتقول \"يديعوت\" إن رغبة عارمة تعتري قادة جيش الاحتلال للنيل من حركة حماس وهدم سلطانها في غزة، من أجل إعادة قوة الردع والهيبة الإسرائيلية إلى سابقها.

وقال الوزير دون حقيبة يوسي بيليد إنَّ على إسرائيل \" إن ترد بقوة على صواريخ المقاومة، وأن تضرب مقاومة غزة بالعمق، وذلك ردا على سقوط الغراد على بئر السبع وعسقلان\".



اللهمّ أنصر الإسلام والمسلمين اللهمّ وحّد صفوفهم وإجمع شملهم






  رد مع اقتباس


قديم 2011-08-22, 03:15 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
أبو خالد
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






أبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond repute

أبو خالد غير متواجد حالياً


افتراضي

اللهمّ أنصر الإسلام والمسلمين



  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 22:22.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت