منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > العلوم و الثقافة > عالم التكنولوجيا

الملاحظات

عالم التكنولوجيا يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإختراعات والإبتكارات والتجارب العلمية

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-08-19, 23:51 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Su^P^er
عضو نشيط

إحصائية العضو





Su^P^er has a reputation beyond reputeSu^P^er has a reputation beyond reputeSu^P^er has a reputation beyond reputeSu^P^er has a reputation beyond reputeSu^P^er has a reputation beyond reputeSu^P^er has a reputation beyond reputeSu^P^er has a reputation beyond reputeSu^P^er has a reputation beyond reputeSu^P^er has a reputation beyond reputeSu^P^er has a reputation beyond reputeSu^P^er has a reputation beyond repute

Su^P^er غير متواجد حالياً


افتراضي نوكيا تطلق تحديث Symbian Anna رسمياً






السّلام عليكم و رحمة الله و بركــــــــــاته

أهلا و سهلا أخواني: أعضـــــــاء و زوّار منتديــــــــات جوهرة-ســــوفــت


WwW.Jawhara-Soft.CoM





نوكيا تطلق تحديث Symbian Anna رسمياً





لجميع من إنتظر هذا التحديث لشهور طويلة. أخيراً، هاهي نوكيا تقوم بإطلاق Symbian Anna كتحيدث Over The Air أو عن طريق الـ Ovi Suite.

نوكيا أعلنت في واحدة من مدوناتها و في المنتدى الرسمي، أن التحديث أصبح متاحا بالعديد من الدول منها: بلجيكا، الصين، جمهورية التشيك، الدنمارك، مصر، فنلندة، ألمانيا، الهند، اندونيسيا، الكويت، نرويجيا، بولندا، روسيا، السويد، تايلاند، الإمارات العربية المتحدة، و المملكة المتحدة. و ذكرت بأنه سوف يتم دفع التحديث لباقي البلدان خلال الـ 3 أسابيع القادمة.

تحديث Symbian Anna لا أرى إلا انه تمهيد لتحديث Belle الذي هو قريب من فكرة MeeGo بالنسبة للقائمة الرئيسية، أي انه لا توجد مجلدات، فقط جميع البرامج و المهام و الخواص موجودة في قائمة واحد، وهي القائمة الرئيسية.

يذكر إن Symbian Anna يقدم تغييراً عند التحويل بين الـ Home Screens (مشابهاً للـ iOS)، و يقوم بعمل تغيير كامل للأيقونات إلى أشكال جديدة، تطوير المتصفح، تفعيل رقاقة الـ NFC لهواتف الـ C7، تحسين للـ Ovi Maps، تحسين للأداء بإصلاح أكثر من 100 مشكلة في النظام، و لعل أبرز ميزة سوف تريح المستخدم هي إضافة كيبورد QWERTY في الوضع العمودي، تقسيم الشاشة لقسمين خلال الكتابة، قسم للوحة الكتابة و الآخر لرؤية ما يكتب في واجهة البرنامج نفسه، عوضاً عن خلفية بيضاء مزعجة. التحديث أيضاً يضمن تحسينات و خواص اضافية لكاميرا هاتف N8.

الآن أنا أقوم بتحميل الـ Ovi Suite لتحميل التحديث على جهازي Nokia C7، ولعلي كنت محظوظاً عند إختياري لهذا الجهاز عوضاً عن أي جهاز نوكيا آخر، لأنه يمتلك رقاقة الـ NFC. و سأقوم بكتابة مراجعة للتحديث الجديد بإذن الله بعد تثبيته و تجربته لمدة كافية.












  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 16:34.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت