منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة

الملاحظات

التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإقتصاد والقانون

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-08-03, 23:17 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
firas2010
عضو نشيط
إحصائية العضو





firas2010 has a spectacular aura aboutfiras2010 has a spectacular aura aboutfiras2010 has a spectacular aura about

firas2010 غير متواجد حالياً


افتراضي إستعراض لعبة Ghost Recon: Future Soldier





جميعنا رائ كيف كانت لعبة Ghost Recon: Future Soldier رائعة في مؤتمر E3 . هي لعبة تعلق شركة Ubisoft آمالاً كبيرة عليها وتتوقع منها إحراز نجاح باهر , فقد قاموا بمدحها كثيراً من خلال تصريحاتهم , وهنا بعض تصريحاتهم حيث قال مخرج اللعبة بنفسه (رومان) :

هناك فراغ كبير في ألعاب إطلاق النار , وهناك الكثير من ألعاب إطلاق النار الرخيصة . ولكن نحن دائماً ما كنا دقيقين , ونطمح لشيء جديد . نريد التعمق في اللعبة , نريد مكافئة اللاعب الذكي واللعب الجماعي . لذا نحن نركز على التكتيك , نركز على التشكيل الحربي , ونركز على معرفتك وخبرتك في ساحة المعركة ومعرفتك لأعدائك ومن هذا المنطلق تبدأ خطتك !
لنرى ماذا يمكن للعبة Ghost Recon: Future Soldier في إستعراض شامل عنها .
القصة
إسم هذا الجزء وهو الجندي المستقبلي . وتبدأ أنت في اللعبة بالتحقيق في أمر عصابة تهريب أسلحة في أمريكا الجنوبية ولكن هذه المهمة تعتبر الأولى في اللعبة والثالثة في حبكة القصة , فسوف تبدأ في شمال أفريقيا بمستوى متقدم لشخصيتك حيث تستطيع تعديل أسلحتك بشكل أكبر . في المهمة الثالثة تكون مكلف بإستعادة معلومات سرية موجودة في شبكة خاصة في مصفاة مسطير عليها من قبل قوات معادية . والمعلومات التي تستخلصها ستكون مفيدة في العثور على مصادر الأسلحة حول العالم . ولذا سوف تُرسل أنت وفريقك في رحلة حول العالم تتضمن البلدان التالية : بوليفيا و زامبيا و باكستان و نيجيريا والقطب الشمالي الذي سوف تنجز فيه 3 مهمات من أصل 14 مهمة في اللعبة .
تبدأ اللعبة بهبوطك في القرية والذهاب إلى الموقع عن طريق شوارع ضيقة حيث ترى جندي لوحده وتقوم بكسر رقبته بكل سرية دون أن يلاحظ أحد . بعد ذلك ترى مجومعة صغيرة من الجنود متكونة من 4 جنود وهنا يأتي دورك في التكتيك لتعطي فريقك أمراً ليتأخذ كل عضو من فريقك هدفاً لإسقاطه في نفس الثانية التي يسقط بها كل الأعداء الأربعة في نفس الوقت . وفي طور لعب التعاوني حين يقوم أحد اللاعبين بإطلاق النار تبدأ لحظة الحركة البطيئة لتعطي باقي الفريق الوقت الكافي لإطلاق النار في الوقت نفسه .
تلاحظ عدد أجهزة كبير في منطقة الرأس للجندي , فما بالك عدد الأجهزة الأجهزة الإجمالي لديه ؟!

أسلوب اللعب
ربما من المبكر الحكم على ميكانيكية اللعبة , ولكن من الواضح أنها سيكون كالتالي : تبدأ المهمة بالتسلل خلسه , تسقط الأهداف التي تعترضك في الطريق , تصل إلى الحاسوب المطلوب تجمع المعلومات تعمل مسح للمعلومات ترسلها للشركة , ثم تستخدم حاسوبك الخاص لتتأكد من إتمامك للمهمة . ثم تعود إلى المركز لمراجعة المعلومات والإستعداد للمهمة التالية . في كل مهمة يكون هدفك هو “Intel” وأين ما وجد Intel وجد الأعداء و من ايجابيات اللعبة أنه يوجد أكثر من 12 طريقة للوصول إلى المكان المطلوب . وفي حال أحد رفقائك إستطاع أن يتمركز في مكان يستطيع من خلاله الإطاحة بعدو فسوف يظهر لك العدو من غير عوائق كالجدران وغيرها . وإذا كان فرق الدعم الخاص بك يمتلك قمر إصطناعي فسوف ترى كل عدو من دون سقف فوق رأسه . أيضاً , قد يمتلك الفريق قنابل حساسة وهي مفيدة جداً قبل الإقتحام , فهي تعلمك بعدد الأشخاص داخل الغرفة بالإضافة إلى أنها تمتلك رؤية حرارية ورؤية ليلية ومغانطيسية إستعداداً لأي ظرف .
جيش من أربعة رجال
التسمية لم تأتي عبث , فسوف تشعر بإحترافيتهم بشكل واضح . فعلا سبيل المثال عندما يهبطوا في شورع نيو مكسيكو بكل رشاقة بدون إحداث أية ضجة مدججين بأحدث التقنيات مثل طائرة بدون طيار تتحول إلى سيارة ذات اربع عجلات إستعداداً لأي شيء . تستطيع إسخدام الطائرة في الأماكن التي يصعب عليك الوصول لها . مع تقنياتهم فالأربعة رجال يستطيعوا أداء مهمات مستحيلة على جيش كامل , فهم يستطيعوا إسقاط عدداً كبيراً من الرجال بدون أن يعلموا مكانهم بشكل مباشر , برصاص يخترق الجدران ويصل مباشرة في رأس العدو . يتمسكوا بتكتيكهم الحربي حتى في وسط المعركة . ولكن ما يميز هذا الجزء عن باقي الأجزاء هو نظام Cross-Com والذي يتيح الحرية الكاملة لطاقم فريقك للتصرف بحرية تامة عند مقابلة الأعداء فعند إختيارك لهذا النظام فسوف يتخد طاقم فريقك القارارات بأنفسهم , يخوضون معاركهم بأنفسهم دون الرجوع إليك .
أحد أصعب المراحل التي سوف تواجهك , حين تعترض طريقك مروحيتان !

وضع اللعبة تقنياً
الحكم على اللعبة من خلال ديمو ليس حكماً صائباً , لأنه اللعبة لازالت في طور مبكر للحكم عليها . فمثلاً من الأشياء التقنية التي لاحظناها على اللعبة هي أخطاء واضحة ومشاكل متوقعة من لعبة لازالت تخضع تحت مرحلة التطوير . لا تشعر بإحساس قوي عندما تطلق بالأسلحة (اي ناعمة) , ويصعب التحكم بالشخصية لوجود مشاكل ومميزات اللعبة لازالت مجهولة , والشوارع مهجورة من السكان وهذا ما يقلل من الواقعية فيها . ولكن السيد Couzian قال :
سيكون هناك الكثير من السكان في جميع أنحاء العالم في اللعبة مستقبلاً. وهذا الشيء مفقود في الجزء الأول والثاني حيث ستكون الشوارع مزدحمة بالسكان وسوف تكلف بالحذر عند وجود سكان يحجبون الرؤية عليك لن تستطيع إطلاق النار عليهم بل ستصرخ عليهم وتقول تحركوا تحركوا تحركوا ! كي لاتطلق عليهم . سوف تراهم يتابعون حياتهم اليومية حتى ولو كانوا متفاجئين لرؤيهم للقوات الخاصة تسير بجنبهم . كنا نريد عمل نفس الشيء في الجزء الأول من اللعبة ولكن كان لدينا نقص في التكنلوجيا . ولكن الآن لدينا القدرة على صنع عالم حقيقي كامل .
تم تطوير طور القصة الذي يدعم اللعب التعاوني حتى أربع لاعبيين من أصحابك في باريس بدعم من فريق HAWX . ولكن طور اللعب على شبكة الانترنت فقد تم تطويره في أمريكا على يد Clancy و Red Storm . وقد علق Oriola على التعاون بشكل عام في اللعبة بـ :
نحن نريد من اللاعبون أن يتعاونوا سواء كان في طور القصة أو في طور اللعبة على شبكة الإنترنت و هذا هو هدفنا الأساسي . الفكرة هي إعطاء اللاعب الأدوات المناسبة لتنسيق مع أصدقائهم ولهذا الأمر قد وجد زر RB .



بالنسبة إلى طور اللعب على شبكة الإنترنت فإستخدامك الحكيم للـ intel سوف يزيد عدد النقاط التي تربحها من XP . ولكن في حال لم تجد إستخدام intel فسوف ينقلب عليك وعلى فريقك , لذا هو سلاح ذو حدين . أما بالنسبة للرسوم والأصوات فلا زال الحكم عليهم مبكر ففي النسخة يتغير كل شيء .
لزيارة الموقع الرسم للعبة اضغط هنا . ستصدر Ghost Recon: Future Soldier في شهر مارس من عام 2012 على PC , PS3 , XBOX 360 ولرؤية العرض التي تم عرضه في معرض E3 شاهده بالأسفل :





  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:51.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت