منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > المنتدى العام > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-07-31, 19:40 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Hoover
عضو فعال

إحصائية العضو





Hoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond repute

Hoover غير متواجد حالياً


افتراضي مظاهرات السكن وغلاء المعيشة تصل ذروتها فى 11 مدينة إسرائيلية




مظاهرات السكن وغلاء المعيشة تصل ذروتها فى 11 مدينة إسرائيلية


ذكرت صحيفة هاآرتس الإسرائيلية أن أكثر من 150 ألف متظاهر إسرائيلى نظموا مظاهرات ضخمة فى 11 مدينة إسرائيلية مساء أمس السبت، احتجاجاً على ارتفاع أسعار الشقق السكنية فى إسرائيل وغلاء المعيشة بشكل عام.

وأضافت الصحيفة أن أكثر من 150 ألف إسرائيلى تظاهروا مساء أمس، فى مدينة تل أبيب، والقدس بالإضافة إلى مدينة بئر السبع وحيفا احتجاجاً على ارتفاع أسعار الشقق السكنية، ومطالبين بتحقيق العدالة الاجتماعية فى إسرائيل.

وحمل المتظاهرون شعارات مكتوب عليها "عندما تكون الحكومة ضد الشعب فالشعب سيكون ضد الحكومة" وشعارات أخرى مطالبة بتحقيق العدالة الاجتماعية فى إسرائيل.

وأشارت الصحيفة إلى أن قوات من حرس الحدود الإسرائيلية ووحدات من الشرطة سارعت بإغلاق الشوارع المؤدية إلى المكان، وقامت بمحاصرة المتظاهرين ومنعهم من الوصول إلى شارع "بن جوريون" فى مدينة تل أبيب، الأمر الذى أدى إلى ظهور أعمال عنف بين الشرطة الإسرائيلية والمتظاهرين، وعلى إثرها اعتقلت الشرطة الإسرائيلية أكثر من حوالى 12 متظاهرا إسرائيليا من بينهم نقيب الأطباء "ران كوهين".




ومن جهة أخرى دعا النائب الأول لرئيس الوزراء الإسرائيلى" سيلفان شالوم"حزب كاديما الإسرائيلى للانضمام إلى الحكومة الإسرائيلية من أجل المساعدة فى حل أزمة غلاء أسعار الشقق السكنية فى إسرائيل.

وقال "شالوم" خلال مقابلة صحفية مع "هاآرتس" أن على حزب كاديما الانضمام إلى الحكومة الإسرائيلية إذا كانت تريد حقيقة المساهمة فى حل قضية السكن فى إسرائيل، بدلاً من إطلاق الشعارات المطالبة بإسقاط الحكومة الإسرائيلية.

وفى أول رد فعل من رئيس الوزراء الإسرائيلى "بنيامين نتانياهو" أنشأ طاقم وزارى للتحدث مع المتظاهرين الإسرائيليين من أجل المساهمة فى حل أزمة السكن فى إسرائيل.






  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 22:25.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت