منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > عروض الشغل في تونس

الملاحظات

عروض الشغل في تونس عروض الشغل في تونس و الأراء حول الدورات و مستندات للتحضير و معلومات حول النتائج

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-07-24, 20:59 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
siiriinn
مسؤولة المنتدى الإسلامي
إحصائية العضو






siiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond repute

siiriinn غير متواجد حالياً


Thread Dot 16 بعد أيام :البدء في انتداب 21 ألف شاب في الوظيفة العمومية





بعد أيام :البدء في انتداب 21 ألف شاب
في الوظيفة العمومية









كشف وزير التكوين المهني والتشغيل سعيد العايدي أنه سيتم بداية من يوم 31 جويلية الجاري الاعلان عن نتائج مناظرات الانتداب بالوظيفة العمومية التي ستشمل هذه السنة 21 الف انتداب.





كما اعلن خلال لقاء جمعه اليوم السبت بجربة بجمعيات المعطلين عن العمل بولاية مدنين ان سبتمبر المقبل سيشهد تنظيم شهر التشغيل في تونس تحت شعار /التشغيل مسؤولية الجميع/ مذكرا بما تبذله الحكومة الانتقالية من جهود لحث المؤسسات العمومية والخاصة على الانخراط في الجهود الوطنية لكسب رهان التشغيل ومؤكدا على شفافية عملية الانتداب.

وقال السيد سعيد العايدي إن الوضعية الحالية للاقتصاد الوطني وما تطرحه من صعوبات تجعل الطاقة القصوى للتشغيل هذه السنة لا تتجاوز 50 الف موطن شغل على أن تبلغ بداية من سنة 2013 بين 100 الف و120 الف عملية انتداب سنويا مضيفا ان التعاون الفني الدولي سيفتح فرصا جديدة للتشغيل وخاصة مع فرنسا وقطر ودول خليجية أخرى وخاصة في الاختصاصات شبه الطبية.

وكان اللقاء مناسبة لممثلي جمعيات المعطلين عن العمل بمدنين لطرح مشاغلهم ومقترحاتهم ولاسيما تقاعس القطاع السياحي وعديد المستثمرين بالجهة في الاضطلاع بواجبهم في التشغيل في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ تونس وعدم قدرة الحكومة المؤقتة على امتصاص غضب العاطلين عن العمل عبر اجراءات وبرامج ملموسة.

وأدٌى الوزير قبل ذلك رفقة والي مدنين زيارة الى المركز القطاعي للتكوين في الطاقة بحومة السوق الذي يوفر 667 موطن تكوين والذي من المؤمل أن ترتفع طاقة استيعابه خلال دورتي سبتمبر ونوفمبر القادمتين الى الف متكون مطلعا على ما يوفره من تكوين في اختصاصات التكييف والتبريد وصيانة تجهيزات المطابخ والتنظيف.

كما تعرف على أشغال تحديث هذا المركز التي تتم بنسق بطيء مطلعا من ناحية أخرى على الصعوبات التي تقف دون تعصير مركز التكوين والتدريب المهني في الحرف التقليدية
.




Tuni-Tec






  رد مع اقتباس


قديم 2011-07-30, 14:30 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
gccdata
موقوف
إحصائية العضو





gccdata is on a distinguished road

gccdata غير متواجد حالياً


افتراضي

شكرا اخوي على المعلومة



  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:13.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت