منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > العلوم و الثقافة > عالم التكنولوجيا

الملاحظات

عالم التكنولوجيا يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإختراعات والإبتكارات والتجارب العلمية

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-07-11, 22:16 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
firas2010
عضو نشيط
إحصائية العضو





firas2010 has a spectacular aura aboutfiras2010 has a spectacular aura aboutfiras2010 has a spectacular aura about

firas2010 غير متواجد حالياً


افتراضي مراجعة Transformers : Dark of the Moon

من منا لايعلم من هم Transformers فقد رافقونا منذ طفولتنا بمسلسلاتهم الكرتونية وأفلامهم الناجحة وهاهم يغزون عالم الالعاب بعدة اصدارات تأتي مع كل جزء من افلامهم الشهيرة. ولمن لايعرفهم فنقدم له نبذه سريعه عنهم فقد كان هؤلاء المتحولون يعيشون على كوكب خاص بهم ولكن اندلعت الحرب بينهم بسبب السعي وراء السلطه وانقسموا الى فرقتين أحداهما Autobots ويتزعمها Optimus prime وهم الأخيار وهدفهم حماية المجرة أما المجموعة الثانية هي Decepticons ويتزعمها Megatron وهم الأشرار وهدفهم احتلال المجرة ونشر الدمار وقد أدى التنازع الكبير على السلطه الى دمار كوكبهم وتدمير معظم سكانه من الطرفين ولم يتبقى الا القليل منهم ولكن القتال استمر ولكنه اتخذ من الأرض موقعا جديدا للنزاع .



القصة :

قصة اللعبة مكملة للأجزاء السابقة فبعد ان قامت جماعة Autobots بهزيمة جماعة Decepticons وطرد زعيمهم megatron من كوكب الأرض وجدوا أن هنالك بعضا من جنود decepticons مازالوا متواجدين على سطح الكرة الأرضيه ومن اشهرهم Starscream و Soundwave وبهذا تقوم جماعة autobots بالتجسس على اتصالاتهم لأكتشاف مواقعهم واصطيادهم. ولكن autobots يجدون ان سبب بقاء جماعة decepticons على الارض هو محاولة منهم للقيام بخطه محكمة للسيطره على الارض.
القصو سطحية جدا ولاتحتوي على أي أمر يشعرك بالحماس وايضا لاتشعر بالولاء لأي من الطرفين المتقاتلين لانه يتوجب عليك استخدام الطرفين باللعب كما أن الحوارات باللعبة ركيكة جدا .

Optimus prime زعيم جماعة Autobots
أسلوب اللعب :

تقدم لك اللعبة شخصية جديدة في كل مهمة من القصه فستبدأ اللعب بجماعة Autobots وتبدأها بشخصية Bumblebee وتنتقل الى Ironhide ومنه الى غيره من الشخصيا حيث تتغير الشخصيات بتغير المهام وفي منتصف اللعب تنتقل الى جماعة Decepticons لتتحكم بشخصية Soundwave ومن ثم الى Starscream والخ . سوف تقدم لك اللعبه سبعة شخصيات لتستخدمها في مسيرتك باللعب والجميل بهذا الأمر أنه لكل شخصية أسلحة وحركات قتالية وسرعات وقدرات تحمل مختلفة فمنهم من يمتاز بالسرعه والأخر يمتاز بقدرته على تحمل هجمات العدو لمده اطول من غيره وهنالك بعض الخصائص المحدوده التي تميز شخصيات اللعب عن بعضهم البعض كقدرة أحدهم على الأختفاء لتجنب الأعداء واخر لديه القدرة على استخدام أسلحة ذات قوه هائلة ومنهم من لديه القدرة على امتصاص طاقة الأعداء.
أسلوب اللعب متنوع بعض الشي فنظام القتال يعتمد على القتال المباشر عبر استخدام اسلحة فتاكه كالرشاشات العملاقه وقاذفات القنابل والأسلحة الليزرية وان تعرضت لأصابات شديده يمكنك اللجوء والأختباء خلف الحائط لتوليد الطاقة مجددا. يمكنك أيضا التحول إلى مركبات كالسيارات والطائرات ويمكنك القتال ايضا عند اتخاذك لشكل المركبه بأستخدام الرشاشات وقاذف القنابل حتى انه يمكنك دهس الأعداء ذوي الأحجام الصغيره ان كنت متخذا شكل السياره . المهام باللعبة معظمها متشابه و متكرر لكن من حين الى حين ستجد الفرصة للخروج عن نمط الهجوم والقتال المباشر بالقيام مثلا بالتحكم بطائر آلي صغير عبر مبنى ضخم متجنبا الاعداء لفتح الأبواب أمامك وفي مهمة أخرى تجد نفسك بلا أسلحة ويتوجب عليك استخدام ميزة الإختفاء لتجنب الأعداء للوصول إلى المكان المحدد وسوف تأخذك احدى المهمات الى مافوق السحب في معركه رائعه بالطائرات . ولكن ما يعيب أسلوب اللعب هو قيادة السيارات فهي سيئة جدا فالفيزيائية بها معدومة تماما وأيضا هنالك المعارك ضد الرؤساء واللتي هي أيضا تبدو مملة وتأخذ منك وقتا اطول مما يجب كما أن الزعماء نفسهم متشابهيين ليعجل اللعبة مكررة حتى في الزعماء !!
Starscream في قتال الطائرات

بيئة اللعب متشابهة جدا فمعظم مهامك تقع في الغابات أو المباني العملاقه وهنالك بعض المناطق الصغيره حيث تجد البراكين والمراكز المتجمده ولكنك لن تشعر بها بسبب برودة الألوان باللعبة وانخفاض جودة الرسوم ولكن هنالك تفاعل بسيط مع البيئة كتحطم الصخور والصناديق والأعمدة . الأعداء ليسوا متنوعين بالمظهر ولا بأساليب القتال فهم متشابهون بشكل كبير فأنت لن تلاحظ وجود إلا ثلاثة أنواع منهم وهذا الامر ينطبق عند اللعب بجماعة Autobots أو Decepticons فكل ماقاموا بفعله هو تغيير ألوان الأعداء فقط .
اللعب عبر الشبكه ليس بالشيئ الجديد فيعتمد بالأساس على نمط Team Death Match ويقدم لك خصائص كالتعديل على الشخصيه وتطوير الأسلحه واسلوب القتال حر باللعب على الشبكه فبأمكانك القتال عبر الرجال الأليين او عبر التحول الى المركبات ولكنك لن تجد شيء مثير أو جديد فيه حيث أنك ستمل منه بسرعة ولن تجلس عليه لساعات طويلة . وبالحديث عن عمر اللعبه يتراوح ما بين الأربع ساعات الى السبعة ساعات فالمراحل باللعبه قصيره و الأهداف المخبئة تصل الى 27 هدف وسوف تجد سهوله بأيجادهم. وطور اللعب على الشبكه ممل ولا يقدم أية اضافات لتجعله مميز او ممتع بعض الشيئ.

الحرب الداميه بين اقوى الشخصيات على الشبكه

الرسوم والأصوات :

الرسوم باللعبة متوسطة إلى سيئة ولكن أكثر ما يعيبها هو ضعف حدة الألوان فتعطيك شعور بالملل وان كل ماهو امامك متشابه وبهذا لن تشعر بالتنوع بالبيئة او بتصميم الأعداء كما أن المؤثرات الآخرى باللعبة مثل النيران وتحطم الصخور ليس بذلك الشيء المبهر فاللعبة لا تهتم بالجانب التقني بشكل كبير ولكن عندما نتحدث عن الأصوات فهي جيدة و التمثيل الصوتي للأليين رائع وبل أنهم قاموا بإستخدام الممثل الصوتي لشخصية Optimus prime من الفلم وجودة الأصوات تنطبق أيضا على الأسلحه فالأصوات جيده ومتناسقه مع نوع السلاح .


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 20:42.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت