منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-06-27, 22:07 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
bahzed bouchnak
عضو متميز

إحصائية العضو






bahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant future

bahzed bouchnak غير متواجد حالياً


افتراضي النجم الساحلي :ما حقيقة بيع عمار الجمل بـ 10 مليارات؟

النجم الساحلي :ماذا يريد "جلال كريفة" من "حامد كمون" و"عثمان جنيح"؟ وما حقيقة "بيع " "عمار الجمل" بـ 10 مليارات؟




صبت نتيجة مباراة الدربي ماء باردا جدا على أحلام النجم الذي كان يمني النفس بتعثر صاحب الطليعة في هذه القمة الكروية وبالتالي اعادة توزيع الأوراق وتعزيز حظوظه في الفوز ببطولة الموسم الحالي .
النتيجة لم تكن مفاجئة بالنظر الى وضعية الجارين في الترتيب العام والأجواء التي سبقت المباراة والتي تميزت باصرار بعض الأطراف على تعيين ياسين حروش للقاء وهو ما لم تتفاعل معه هيئة النجم باعتبارها غير معنية مباشرة بالموضوع ولو أن منافسها على التتويج والمقصود به الترجي لم يتأخر دوما في التعليق على مسائل كهذه عبر منابر ووسائل مختلفة.
النجم مازال معنيا حسابيا بالطبع بالسباق من أجل اللقب لكن المنطق يقول إن الترجي لن يجد عقبات كبيرة في طريقه وهو الذي تجاوز الامتحان الأصعب في المرحلة الثانية لبطولة الرابطة المحترفة الاولى وبالتالي قد يكون التركيز على الكأس وترتيب البيت الداخلي أهم خلال المرحلة المقبلة مع السعي الى اقتناص أي مفاجاة قد تاتي من هذا الملعب أو ذاك.
وبما أننا أشرنا الى موضوع البيت الداخلي ومتطلبات المرحلة المطلة على الأبواب وتحديدا الجلسة العامة الانتخابية فلا بأس من التأكيد على كون بعض المصادر المطلعة أفادت " التونسية" بوجود تحركات نشطة للدكتور جلال كريفة في الأيام الأخيرة من أجل تثبيت موقع قدم في الهيئة المديرة الجديدة .
كريفة اتصل حسب هذه المصادر بالرئيس الحالي الدكتور حامد كمون والرئيس السابق عثمان جنيح من أجل البحث معهما في امكانية الانضمام الى التشكيلة الادارية القادمة وهدفه بالطبع منصب نائب الرئيس الذي شغله سابقا مع معز ادريس ولو انه أي كريفة لم يتحدث علنا عن خطة بعينها صلب الهيئة المرتقبة
بقي أن السوال الذي يطرح على البساط في هذه المسالة بالذات هو ...هل يقبل به حامد كمون أو على وجه الدقة ...هل يقبل به عثمان جنيح اذا علمنا أن العلاقات بين الرجلين ليست وردية جدا كما يتصور أحباء النجم الساحلي ؟
توقعات بعض العارفين بـ"المطبخ" الداخلي للنجم تصب في اتجاه منح كريفة منصبا من المناصب داخل الادارة القادمة لكن تمتيعه بخطة نائب أول للرئيس تبقى مسألة مشكوكا فيها أو على وجه الدقة مستبعدة جدا فالرجل صاحب شخصية وله قدرة كبيرة على التواصل اعلاميا وبالتالي لن يعاد سيناريو ماهر القروي مع كريفة حيث لن يسمح لـ"شخصيات " لها علاقات وقدرة على البروز والتأثير بالحصول على موقع مؤثر داخل أسوار النادي.
....ويتواصل الهيجان

خرج القائد سيف غزال بورقة حمراء في النفق المؤدي الى حجرات الملابس بعد المناوشة التي حدثت بينه وبين لاعب من أمل حمام سوسة وبذلك لم يكتب له أن يحتفل بالورقة الصفراء التي تحصل عليها أثناء اللعب وأهداها له الحكم برك الله فالعقوبة لن تقل عن لقاءين شأنه شأن مدربه منذر الكبير الذي قد يغيب عن البنك لنفس المدة الزمنية بعد اقصائه من قبل الحكم في المباراة ذاتها



أما عادل الشاذلي فواصل من ناحيته مسلسل المشاكسات والهيجان فوق أرضية الميدان ولو لم يخرجه منذر كبير لكان تحصل بدوره على ورقة حمراء وهو الذي يعود من عقوبة سلطتها عليه الهيئة المديرة.
الغريب في الأمر أن بعض المحيطين بالفريق يجدون الجرأة للتقليل من هذه التصرفات التي تنم بالفعل عن عقلية غير محترفة ناهيك وأن الشاذلي أو غيره ما كان له ان يعود بهذه السهولة الى الميدان لو كان ينشط في فريق فرنسي بل انه لن يفعلها اصلا لأنه يعرف ما ينتظره والأمثلة عديدة في عالم الاحتراف من مانشستر يونايتد الى ريال مدريد الاسباني الى باريس سان جرمان الفرنسي وغير هذه الفرق.
جنيح الصغير في المعمعة

بعيدا عن المستطيل الأخضر شهدت مباراة النجم والأمل مشاكسات وملاسنات بين بعض الأطراف في الجهتين من ذلك الملاسنة التي حدثت بين اسكندر مجبورة وحسين جنيح المسؤول عن الأكابر.
بالطبع لا يمكن الدخول في تفاصيل ما قيل من قبل الطرفين لكن المؤكد أن هذه الملاسنة أحرجت جنيح الأب وهي التي وجدت طريقها الى وسائل الاعلام وقدمت جنيح الصغير في صورة المحب وليس المسؤول المطالب بهدوء الأعصاب ورباطة الجأش وعدم السقوط في فخ الاستفزاز من هذه الجهة أو تلك.
ما يحدث في الفريق وما يكتب حوله أصبح مصدر صداع متواصل لادارة الفريق
التي لم تتعود في ما يبدو على هذه المساحة من الحرية في نقد أوضاع النجم وتصرفات عدد من الأفراد المنتمين اليه وحتى المدرب منذر الكبير لم يعد كعادته متسما بالهدوء وهو يتفاعل مع الانتقادات حيث أصبح يرى في ما يقوله الصحفيون أحيانا تشكيكا مقصودا في كفاءته بينما الحقيقة غير ذلك تماما وكان بامكانه التعليق والتفاعل بطريقة أخرى مع ما يقال حول اختياراته عبر الحوار مع أصحاب المواقف الناقدة .
الجمل الى أين ؟

اكدت عديد المواقع الإلكترونية خلال الساعات الاخيرة وجود اهتمام كبير بالمدافع عمار الجمل من قبل عدد من الأندية الاوروبية المعروفة ولئن لم تحسم ادارة يونع بويز السويسري أمرها لتفرط رسميا في لاعبها فان المبلغ المطروح لبيع الجمل يبقى هاما جدا اذا يناهز العشرة مليارات تونسية أي 5 ملايين أورو.
الأندية التي تريد الجمل مثلما أشرنا عديدة منها فولهام وستوك سيتي الانقليزيان وترابزن سبور التركي اضافة الى بعض الأندية الالمانية فيما خرج فريق براست الفرنسي من السباق علما بان عمار الجمل لعب خلال الموسم الحالي 26 مباراة مع فريقه وسجل 5 أهداف.
مصدر في النجم قال لـ" التونسية " هذه المساء إن نصيب النجم من بيع عمار الجمل (في صورة التفريط فيه ب5 ملايين أورو ) سيكون في حدود 20 بالمائة من قيمة الصفقة مع طرح مبلغ تحوله الى يونغ بويز وبالتالي فان المدخول سيقارب المليار و700 ألف دينار وهو مبلغ هام جدا للخزينة لو أصبح حقيقة ملموسة.


  رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 20:34.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2017 © منتديات جوهرة سوفت