منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة


محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-06-24, 08:01 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
bahzed bouchnak
عضو متميز

إحصائية العضو






bahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant future

bahzed bouchnak غير متواجد حالياً


افتراضي الرابطة 1: الترجي يطمح للاطاحة بالافريقي والمحافضة على الصدارة


الرابطة 1: الترجي يطمح للاطاحة بالافريقي والمحافضة على الصدارة والنجم عليه الفوز والانتظار




يجدد الترجي الرياضي متصدر الترتيب حملته على المنافسة على لقب البطولة هذا الأسبوع عندما يتبارى يوم الأحد بالملعب الاولمبي بالمنزه مع جاره النادي الإفريقي صاحب المركز الرابع في دربي العاصمة لحساب الجولة الثانية والعشرين للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

فيما يلتقي ملاحقه المباشر النجم الساحلي مع أمل حمام سوسة يوم السبت بسوسة في المباراة الأولى ورغم تباين الرهان سيكون التنافس شديدا بين فريقي العاصمة حيث سيعمل الترجي الرياضي المتصدر" ب49 نقطة" على تعميق الفارق بينه وبين منافسه المباشر النجم الساحلي "47 نقطة" من اجل تعزيز موقعه في الصدارة .

في حين يسعى فريق باب الجديد الذي ارتقى يوم الأربعاء إلى المركز الرابع بفوزه على الاولمبي الباجي (1/صفر) إلى كسب نقاط الفوز من اجل التقدم في سلم الترتيب وضمان مقعد في إحدى المسابقات الإفريقية.

وهو الدربي ال112 بين قطبي العاصمة وقد سبق لفريق الأصفر والأحمر أن فاز في 41 مقابلة في حين انتصر النادي الإفريقي في 25 لقاء وتعادل الفريقان في54 مقابلة من بينها المقابلات الثلاث الأخيرة.

ورغم أجواء "الويكلو" التي من شانها أن تدخل نوعا من الرتابة فان الفوز في الدربي سيكون مطمح الفريقين وسيظل دائما له نكهة خاصة.

وفي الدربي الثاني بسوسة سيشتد الحوار بين صاحب المركز الثاني النجم الساحلي الذي يتطلع إلى استغلال أي هفوة من المتصدر لانتزاع المركز الأول وجاره أمل حمام سوسة متذيل الترتيب الذي لم يعد أمامه من خيار سوي الانتصار للابتعاد عن شبح النزول إلى الرابطة الثانية قبل 4 جولات من نهاية البطولة.

ولا تقل وضعية الاولمبي الباجي الذي يحتل المركز قبل الأخير "18 نقطة" دقة سيما بعد هزيمته الأربعاء أمام النادي الافريقي (/1صفر) حيث يتعين عليه استغلال عامل الميدان في لقائه أمام ضيفه النادي البنزرتي صاحب المركز الخامس "28 نقطة" يوم الأحد وكسب نقاط الفوز للخروج من الوضعية الحرجة التي يعيشها وبالتالي إنعاش آماله في البقاء في بطولة النخبة.

كما سيكون مستقبل قابس "المركز 12" المعني بدوره بالنزول مدعوا إلى احكام استغلال عامل الأرض وعدم التفريط في نقاط الفوز عندما يستقبل ضيفه الترجي الجرجيسي من اجل إنقاذ موسمه الرياضي والاقتراب أكثر من منطقة الأمان.

وفي المقابل يسعى الفريق الضيف الذي ابتعد منطقيا عن الخطر منذ الجولة الماضية بفوزه الهام على نادي حمام الأنف وصعوده إلى المركز العاشر إلى مواصلة مشواره بخطى ثابتة.

ومن جهته سيعمل النادي الصفاقسي صاحب المركز الثالث "ب36 نقطة" على بذل قصارى جهده من اجل الفوز بنتيجة اللقاء والحفاظ على مركزه المؤهل إلى مسابقتي الكؤوس الافريقية وذلك عندما يستقبل فريق الضاحية الشمالية "المركز11 " الذي يسعى من ناحيته إلى تدارك الهزيمتين الأخيرتين والعودة بنتيجة ايجابية تجنبه الدخول في دائرة الحسابات قبل 4 جولات من نهاية سباق البطولة.

أما اللقاء الذي سيحتضنه ملعب المنزه بعد غد السبت بين الملعب التونسي ونادي حمام الانف صاحبا المركز الخامس إلى جانب النادي البنزرتي" ب28 " نقطة فسيكون شعاره التدارك سيما بعد الهزيمة التي مني بها الفريقان في الجولة الماضية حيث سيعمل كل منهما على تجديد العهد مع الانتصارات من اجل بلوغ مركز رابع مؤهل إلى إحدى المسابقات الافريقية أو العربية.

وستفتتح الجولة غدا الجمعة بلقاء قوافل قفصة وشبيبة القيروان اللذين يحتلان المركز الثامن بالتساوي رهانه تعزيز مركزهما في وسط الترتيب.




  رد مع اقتباس


إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 05:20.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2017 © منتديات جوهرة سوفت