منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > المنتدى العام > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-06-21, 22:55 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Hoover
عضو فعال

إحصائية العضو





Hoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond repute

Hoover غير متواجد حالياً


افتراضي نقابة القضاة التونسيين تستنكر تكذيب وزارة العدل


في بيان صادر عن الهيئة المديرة لنقابة القضاة التونسيين أعربت فيه عن استيائها من طريقة التعامل التي تنتهجها اللجنة المكلفة بإعداد الحركة القضائية و اتهامها باعتماد أسلوب التسويف و المماطلة للضغط على النقابة و الحد من تحركاتها.

كما تستنكر الهيئة المديرة للنقابة تكذيب وزارة العدل في ما يخص الترقية الآلية للقضاة معتبرة ذلك إخلالا بمصداقية المفاوضات و تؤكد النقابة في هذا الإطار أنه أثناء المفاوضات مع اللجنة المكلفة بالحركة القضائية تحت إشراف وزير العدل و حقوق الإنسان تم الاتفاق خاصة حول:" اعتماد مقتضيات الفصل 33 من القانون الأساسي للقضاة و المجلس الأعلى للقضاء في ما يتعلق بالترقية على أن يتم تحديد استثناءات وفق معايير موضوعية. تحديد موعد لعقد جلسة عمل بين اللجنة و النقابة لتجسيم الاتفاق المذكور أمام وزير العدل. تجسيم الاتفاق حول اعتماد الأقدمية في الانتداب عند إسناد الخطط الوظيفية."




كما تعلن النقابة أنها ستعقد مؤتمرا صحفيا لكشف كافة مضامين الاتفاق و خلفيات التنصل منه و الممارسات التي تعتمدها اللجنة للضغط على القضاة و تهديدهم. كما تؤكد النقابة على ضرورة فتح الوزارة لملفات المؤاخذة التي من شأنها أن تحول دون التمتع بالترقية و الدعوة إلى تشريك النقابة في دراستها بطريقة شفافة و موضوعية. و تدعو النقابة المكتب التنفيذي إلى الانعقاد لتحديد شكل التحرك المقبل للتصدي إلى كافة أشكال الانفراد بالإعداد للحركة و لأساليب الضغط على القضاة.



  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 22:17.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت