منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-06-16, 21:54 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
diego nour
عضو

إحصائية العضو






diego nour will become famous soon enoughdiego nour will become famous soon enough

diego nour غير متواجد حالياً


افتراضي الإعلام: تلفزة الترجي في جانفي 2012 مفاجآت في الانتدابات

سليمان: في تركيز خلية أحباء الترجي : ترجي آخر العشرية: دعامة اقتصادية وإعلامية وركيزة أخلاقية ليبقى في الواجهة الأمامية


وسط حضور جماهيري كبير من أحباء الترجي الرياضي وثلة من مسيري الفريق تم تركيز خلية "أحباء الترجي" بمدينة سليمان وقد سجل الحفل الذي انتظم على مدار 3 ساعات ونصف تفاعلا إيجابيا بين المتدخلين من أحباء الأصفر والأحمر وممثلين عن هيئة الترجي وقد تدارس الحاضرون عدة محاور أبرزها:

• مشروع 2019 في الواجهة

رئيس خلية الترجي عز الدين العجمي رحب بالحاضرين وأحال الكلمة مباشرة لمدير برنامج 2019 عبد الستار المبخوت الذي قال ان هذا البرنامج يهدف لديمومة الجمعية من خلال إرساء مؤسسات اقتصادية وتجارية قوية وناجحة تثري مداخيل النادي وتنهي ارتباط الجمعية ومصيرها برئيس وأعضاء ممولين ليصبح هناك استقلالية بين هيئة تخطط وتسهر على التنفيذ ومؤسسة داعمة ممولة.

• الإعلام: تلفزة الترجي في جانفي 2012

اشتكى بعض المتدخلين من الإعلام وتجنيه على الترجي وأكد العجمي أهمية الإعلام في حياة أي ناد لذلك يتواصل التمشي على درب تطوير الأجهزة الإعلامية الخاصة بالترجي وبعد الإذاعة الخاصة يتم العمل حثيثا لانطلاق عمل تلفزة خاصة بالفريق وقد حدد موعد انطلاق بثها على القمر الصناعي نايل سات يوم 15 جانفي 2012.

• مفاجآت في الانتدابات

طالب أحباء الترجي بكأس إفريقيا وأكدوا على ضرورة إثراء الرصيد البشري بعناصر قوية في الدفاع وفي الهجوم وقد وعد العجمي بمفاجآت في ملف الانتدابات وأكد على مبدأ السرية في التعاقد.




• كوليبالي مكشخ

أكد عز الدين العجيمي ان الموقف القانوني للترجي في قضية كوليبالي سليم وسيكون هذا اللاعب مؤهلا وعلى ذمة الترجي انطلاقا من يوم 1 جويلة بما أن هذا اللاعب فسخ عقده أحاديا وعندما تعاقد الإفريقي مع الأهلي الليبي كان اللاعب حرا في ذلك الوقت.

• ميثاق الشرف

في الترجي الانضباط والميثاق الرياضي والأخلاق قيم لا غنى عنها لتأسيس قلعة حمراء وصفراء صلبه لذلك سيقضي كل أعضاء العائلة الترجية مسؤولون وإداريون ولاعبون على ميثاق الشرف كوثيقة أدبية أخلاقية للتعامل.

• خلايا في الذهيبة ببوش ورأس جدير

العجيمي تحدث بثقة لامست الغرور عن ترجي المستقبل فأكد أن الخلايا ستركز في كل مكان وبعد سوسة وسليمان سيتم بعث خلايا في الذهيبة وببوش ورأس جدير وسيتم الرفع من عدد المنخرطين وستصبح عملية بيع التذاكر تتم عبر الخلايا وكل منخرط يحصل على تذكرته في الخلية علما وأن عددها 36 وهناك تمش لمضاعفتها في الأعوام القادمة. وأكد العجمي أن ترجي المستقبل سيكون أقوى ماليا وبشريا ورياضيا واخلاقيا.

• البعد الاجتماعي: تكريم..إحاطة وتبن

يحتل البعد الاجتماعي مكانة هامة في الترجي وهو ما أبرزه عز الدين العجمي عندما امر بشراء كرسي متحرك لمعاق تدخل وكان يجلس على دراجة صغيرة متواضعة كما تم تكريم عبد الحميد الكنزاري وعائلتي المحبين محمد المثلوثي وراضي الذين فقدهما الترجي العام الماضي. وقد تم الإذن بتكليف محام للدفاع عن حق المرحوم الشاب محمد المثلوثي الذي تعرض لحادث مرور عندما كان يترجل خارجا من ملعب رادس.


  رد مع اقتباس


قديم 2011-06-17, 21:00 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
bahzed bouchnak
عضو متميز

إحصائية العضو






bahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant future

bahzed bouchnak غير متواجد حالياً


افتراضي

شكراااااااالك على المتابعة الممتازة





  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:01.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت