منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > المنتدى العام > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-06-12, 01:42 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Hoover
عضو فعال

إحصائية العضو





Hoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond repute

Hoover غير متواجد حالياً


افتراضي ردا على بيان إتحاد الشغل : وزارة الخارجية تستهجن ما ورد في البيان من مغالطات


استهجنت وزارة الشؤون الخارجية المغالطات التي وردت في بيان الهيئة الوقتية لنقابتها الاساسية والتي تخالف ما تم تاكيده خلال اجتماع 6 جوان 2011 بين الوزير والوفد الممثل للاتحاد العام التونسي للشغل، من حرص مشترك على ضمان سير العمل بالوزارة في ظروف طيبة لتهدئة الاجواء. وأفادت الوزارة في توضيح لها يوم السبت حول بيان الهيئة الوقتية للنقابة أن الوزير ذكر في هذا الاجتماع بما تم اتخاذه خلال الفترة الاخيرة من قرارات بهدف تحسين اوضاع عملة واعوان واطارات الوزارة. واكدت استعداد الوزير لاعادة النظر في بعض التسميات الواردة في قائمة رؤساء البعثات الدبلوماسية والقنصلية مذكرة بانه طلب كذلك من الهيئة الوقتية للنقابة ادانة واستنكار عملية ارغام عدد من المسؤولين بالوزارة على مغادرة مكاتبهم يوم الخميس 2 جوان 2011 بما ادى ببعض المتضررين الى رفع شكاوى الى القضاء.

وأضافت في توضيحها أن الوزير طلب ان يتم الاعتذار لدى كل من لحقه ضرر جراء تلك التصرفات غير المشروعة مؤكدا انه لا شيء يبرر الطعن في سمعة الاشخاص والتعدي على كرامتهم بعد ثورة الحرية والكرامة.



وبينت وزارة الشوءون الخارجية أنه في غياب الاستعداد من جانب الهيئة الوقتية للنقابة للتجاوب مع هذه الطلبات فانه لم يتم التوقيع على محضر هذا الاجتماع موءكدة احترامها للعمل النقابي المشروع والمسؤول واستعدادها لحوار هادىء ومتزن .


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:57.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت