منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > العلوم و الثقافة > عالم التكنولوجيا

الملاحظات

عالم التكنولوجيا يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإختراعات والإبتكارات والتجارب العلمية

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-02-13, 19:59 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
тнє gαмєя
Deleted
إحصائية العضو





Thread Dot 16 نوكيا تضع بين يديك 4 ملايين أغنية مجانا


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الإخوة الكرام

مرحبا بكم جميعا أعضاء و زوّار جوهرة سوفت في قسم الأخبار ..






.:[منتديات جوهرة سوفت ]:.



نوعيّة العمل : خبر
تقسيم الموضوع : بنية خبر الإعتياديّة
منجر بواسطة : V.!.P
الرّتبة : ?




أعلنت نوكيا اليوم عن توفيرها أربعة ملايين أغنية للتحميل بشكل مجاني ضمن حملة أغاني بلا حدود المرتبطة بإطلاق هاتف الموسيقى الجديد Nokia X6 في العالم العربي.





وتستهدف حملة أغاني بلا حدود كلا من مصر ولبنان والأردن وفلسطين والعراق والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والبحرين وعمان. وسيكون كل من يشتري هاتف نوكيا X6 بإصدارته الخاصة بحملة أغاني بلا حدود قادرا من خلال رقم التعريف المرفق مع الهاتف على تحميل كل ما يستطيع من أغاني خلال عام كامل من شراء الهاتف، وستبقى ملكية هذه الأغاني تابعة للمستخدم مدى الحياة. ولتحميل أغاني إضافية من متجر نوكيا للموسيقى على المشترك أن يجدد اشتراكه بعد نهاية العام الأول.

تتكون المجموعة الموسيقية المتوفرة أمام المستخدمين من 4 ملايين ملف موسيقي تتضمن الأغاني الخليجية والمصرية والشامية، إضافة إلى الهندية والفلبينية والغربية.

وقد أشار جايك لارسن، رئيس قسم الموسيقى لدى نوكيا في الشرق الأوسط وأفريقيا إلى أن هدف نوكيا من تقديم هذا الكم الهائل من الأغاني بالمجان هو محاربة قرصنة الأغاني وانتهاك حقوق الملكية الفكرية، التي تكبد روتانا وحدها حسب ما أشار يوسف المغربل رئيس قسم الوسائط المتعددة فيها خسارة دولار مقابل كل دولار تكسبه.



سيكون للمتسخدم حرية نقل ملفات الموسيقى بين الهاتف والكمبيوتر الشخصي، ولتشغيلها لابد من الاعتماد على مشغل أوفي Nokia Ovi Media Player، المخصص لإدارة مجموعات الأغاني. لا يمكن نقل هذه المجموعات إلى كمبيوترات أخرى لأنها تعتمد على تقنية خاصة لإدارة الحقوق الرقمية Digital Rights Management.
وأكد أيمن شلهوب، رئيس قسم مبيعات التجزئة لدى قسم الموسيقى في نوكيا، أن حملة أغاني بلا حدود لاقيمة لها دون توفير محتوى محلي، وهو ما دفع الشركة إلى شراكات مع مجموعة من شركات إنتاج وتوزيع الموسيقى في المنطقة على رأسها روتانا ومزيكا وميلودي للموسيقى وبلاتينيوم للتسجيلات الموسيقية. هذا بالإضافة إلى إلى مزودي الموسيقى العالميين مثل سوني ووارنر ويونيفرسال وإي إم آي للموسيقى.

يذكر أن متاجر نوكيا للموسيقى تتوفر في 23 دولة، تأتي هواتف الشركة في 16 منها مع الموسيقى في حملات مشابهة لحملة أغاني بلاد حدود.

أما ما يوفره هاتف X6 من مواصفات فهي شاشة تعمل باللمس بقياس 3.2 إنش، وكاميرا بدقة 5.0ميغابيكسل، ومنفذ معياري للصوت 3.5 يتيح توصيل الهاتف إلى مكبرات صوت خارجية، وذاكرة تخزين بسعة 16 غيغابايت، وبطارية تمكن الهاتف من تشغيل الموسيقى لمدة 35 ساعة، وسيتوفر هاتف X6 المرتطب بحملة أغاني بلا حدود في الأسبوع الأول من شهر مارس بسعر 600 دولار.








  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نوكيا: 3 ملايين تحميل يوميا لمتجر أوفي الالكتروني WESSO.018 عالم التكنولوجيا 0 2010-12-12 20:14




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 22:18.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت