منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-05-30, 10:38 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
أبو خالد
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






أبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond repute

أبو خالد غير متواجد حالياً


افتراضي عرب يصنعون ربيع الأندية الأوروبية!!







عرب يصنعون ربيع الأندية الأوروبية!!



تشهد البطولات الأوروبية لكرة القدم مشاركة عدد لا بأس به من اللاعبين العرب. وقد عرفت نهاية الموسم الحالي 2010 - 2011 احتفال عدد كبير من اللاعبين العرب المحترفين بأوروبا بألقاب مهمة مع النوادي التي ينشطون فيها..



ولئن يحفظ التاريخ أسماء عدة لاعبين أمثال رابح ماجر مع بورتو. وأحمد حسن مع أندرلخت وأحمد حسام ميدو مع أجاكس. فإن هذا الموسم قد انتهى بتتويج عديد الأسماء العربية ضمن فرقهم المتوجة وهم:
محمد بوقرة
يعتبر اللاعب الجزائري محمد بوقرة من أبرز انتدابات نادي رينجرز الاسكتلاندي إذ أثبت جدارته على مستوى ناديه فقد تمكن فريقه من احراز لقب الدوري الاسكتلاندي للمرة الثالثة على التوالي إضافة الى لقب كأس الرابطة الاسكتلاندي اللاعب الجزائري كان قد شارك مع فريقه رينجرز في 50 مباراة وكان له تأثير ايجابي في كل التتويجات.
المهاجم محمد زيدان (زيزو)
تمكن المهاجم المصري محمد زيدان هذا الموسم من الفوز بلقب دوري أوروبي (الثالث لحساب اللاعبين المصريين) بعد أحمد حسن (2007) وأحمد حسام حسن (2002) زيزو تمكن نهاية هذا الموسم من التتويج مع فريقه الألماني دورتمون بالدرع الألماني وهي المرة السابعة في تاريخ النادي... المهاجم زيدان بعد أن كان قد سجل 13 هدفا منذ انضمامه للفريق لموسم 2008 الى ناديه لم يتمكن خلال هذا الموسم من تسجيل أي هدف رغم مشاركته في 8 مباريات كاملة.
زيزو سعيد بهذا التتويج الذي اقترن بولادة ابنه آدم الذي كان طالع خير عليه وعلى فريقه.
منير الحمداوي
تمكن اللاعب المغربي منير الحمداوي من تأكيد جدارته بالانتماء لنادي أجاكس امستردام والتتويج معه بدرع الدوري المحلي بعد حصوله على جائزة أفضل هداف بالدوري مع نادي الكمار عام 2009 .
منير الحمداوي المولود بهولندا كان قد انتمى لفريق أجاكس بداية من هذا الموسم وقد شارك في 26 مباراة سجل خلالها 13 هدفا متصدرا ترتيب الهدافين لفريق أجاكس.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 21:54.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت