منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > العلوم و الثقافة > عالم التكنولوجيا

الملاحظات

عالم التكنولوجيا يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإختراعات والإبتكارات والتجارب العلمية

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-05-21, 22:13 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
D-hacker
عضو فعال

إحصائية العضو





D-hacker has a reputation beyond reputeD-hacker has a reputation beyond reputeD-hacker has a reputation beyond reputeD-hacker has a reputation beyond reputeD-hacker has a reputation beyond reputeD-hacker has a reputation beyond reputeD-hacker has a reputation beyond reputeD-hacker has a reputation beyond reputeD-hacker has a reputation beyond reputeD-hacker has a reputation beyond reputeD-hacker has a reputation beyond repute

D-hacker غير متواجد حالياً


Icon3 بروس: ARM لا تخشى منافسة انتل في سوق الهواتف المحمولة














أوضح جيمس بروس الرئيس التنفيذي لشركة ARM أن انتل تتحدث عن اعتزامها لدخول سوق الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية منذ فترة طويلة. وأن الأمر حتى الآن لم يتعدى مجرد الحديث عن مخططات وأنه يتطلع لرؤية رقاقات انتل المطورة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية قريبًا.

ووفقًا لجيمس، فإن انتل حتى الآن لا تنافس ARM ولا تشكل خطورة عليها بأي حال من الأحوال. حيث أنه لا يوجد أي أجهزة هواتف ذكية تعمل بواسطة معالجات أتوم المطورة من قبل الشركة. ومع ذلك، أوضح بروس أن ARM ستنتبه وتبدأ في معاملة انتل كمنافس محتمل لها عندما تبدأ انتل بالفعل في إنتاج هذه الرقائق ويتم شحن الأجهزة التي تعمل من خلالها وطرحها للبيع. مؤكدًا على أنه على ثقة أنه سيتم شحن أجهزة تعمل بمعالجات أتوم في المستقبل. وفي ذلك الحين ستجد انتل نفسها في مواجهة شرسة مع نظام ARM الإيكولوجي الراسخ.

وفي هذا الصدد، ذكر جيمس أن سوق الهواتف المحمولة لا يعني إنتاج رقاقة واحدة لعدد من الأجهزة المحمولة ولكنه يعني بإنتاج رقائق متعددة تتوافق مع تصميمات هواتف متعددة. وصرح بأن شركاء ARM يزودونها بالعديد من الرقائق التي تتيح لنظام الشركة الإيكولوجي تقديم معالجات لسوق الهواتف المحمولة بأكمله.

وأشار إلى أن الدخول إلى هذا السوق لا يعني فقط بيع المعالجات، ولكنه يعني تقديم كل ما تحتاجه الهواتف المحمولة على شريحة (رقاقة واحدة) بما في ذلك الرسوميات والمعالج والفيديو ومودم الجيل الثالث أو الجيل الرابع. وأضاف إنه لن يكون من السهل على انتل اقتحام هذه السوق.





تحيّاتي لكم...





  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:37.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت