منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-05-08, 00:51 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي توتنهام يفشل في استغلال سقوط السيتي، ويمنح فرصة ذهبية لليفربول







توتنهام يفشل في استغلال سقوط السيتي، ويمنح فرصة ذهبية لليفربول


سقط توتنهام هوتسبير في فخ التعادل 1/1 على أرضه ووسط جماهيره أمام بلاكبول في إطار الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز في اللقاء الذي أقيم على ملعب وايت هارت لين.

وفشل السبيرس الذي لم يعرف طعم الفوز في آخر أربعة جولات في استغلال سقوط منافسه على المقعد الرابع مانشستر سيتي أمام إيفرتون بهدفين لهدف في إفتتاح مباريات المرحلة هذا اليوم، ليضيف لرصيده نقطة واحدة فقط ليحتل المركز الخامس برصيد 56 نقطة، أما بلاكبول فتقدم للمركز السابع عشر برصيد 36 نقطة.

الشوط الأول شهد سيطرة واضحة من جانب أصحاب الأرض الذين ظهروا على مرمى بلاكبول في أكثر من كرة، حيث شهدت الدقائق العشرة الأولى محاولتين الأول بتسديدة عن طريق مايكل داوسون علت المقص الأيسر بقليل بعدما اصطدمت بقدم أحد لاعبي بلاكبول، ثم تسديدة أخرى من جانب جاريث بيل بقدمه اليسرى من على حدود منطقة الجزاء حولها حارس بلاكبول ماتيو جيكس إلى ركلة ركنية.

وشهدت الدقيقة 20 الظهور الأول لبلاكبول على مرمى الحارس هيلاريو جوميز بضربة رأس من المهاجم سيرجي كورلينكو بعد عرضية من ركلة ركنية لكنها علت العارضة.

بالدقيقة 25 مرر لوكا مودريتش كرة رائعة على حدود منطقة الجزاء لفان دير فارت الخالي من الرقابة سددها قوية لكن حارس بلاكبول جيكس نجح في التصدي بها ببراعة.

واصل توتنهام محاولاته بحثًا عن هدف التقدم، وانطلق جاريث بيل من الرواق الأيسر وأرسل كرة عرضية أرضية فشل كلاً من ديفو وفان دير فارت في متابعتها لتمر إلى ركلة مرمى في الدقيقة 32.

رد قائد بلاكبول شارلي آدم على هجمات السبيرس بتسديدة صاروخية بوجه قدمه من خارج حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 38 تألق الحارس جوميز وتصدى لها وأبعد الخطورة عن مرماه، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

واصل توتنهام سيطرته على المباراة في شوطها الثاني، وبالدقيقة 59 هيأ آرون لينون الذي دفع به هاري ريدناب في اللقاء كرة عالية مودريتش برأسه لكنها علت العارضة.

أرسل فان دير فارت كرة عرضية من ركلة ركنية من اليمين وصلت لداوسون الخالي تمامًا من الرقابة على الجانب الأيسر سددها ضعيفة تمر بجوار القائم الأيسر لمرمى الضيوف.

وتشتعل المباراة بالإثارة بعدما احتسب الحكم بروبرت ركلتي جزاء لصالح بلاكبول، الأولى بعد لمسة يد على مدافع توتنهام مايكل داوسون تقدم لها قائد الفريق البرتقالي شارلي آدم إلا أن هيلاريو جوميز نجح في التصدي لها، لكنه عرقل بعدها بدقيقة واحدة لاعب بلاكبول كارني داخل منطقة الجزاء ليحتسب حكم اللقار ركلة جزاء ثانية لرجال المدرب إيان هولواي تقدم لها مرة أخرى شارلي آدم ولكن هذه المرة كانت الكرة في شباك السبيرس معلنًا تقدم فريقه.

حاول توتنهام تدارك الموقف سريعًا، ولكنه انتظر حتى الدقيقة 89 من زمن اللقاء لينجح في إحراز هدف التعادل بعد تسديدة صاروخية لا تصد ولا تُرد من جيرمن ديفو سكنت الزاوية اليسرى للحارس جيكس.










  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 14:33.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت