منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-05-02, 13:56 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
GundaM
عضو مميز بالمنتدى الرياضي

إحصائية العضو






GundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond repute

GundaM غير متواجد حالياً


افتراضي فان در سار قد يستمر مع اليونايتد

فان در سار قد يستمر مع اليونايتد

يبدو أن الخسارة أمام أرسنال التي وضعت مانشستر يونايتد في وضع صعب في بطولة الدوري الإنجليزي أثرت بشكل مباشر على تفكير فان در سار ، يضاف إلى ذلك الأقاويل حول رفض نوير لمانشستر وتفضيل بايرن ميونخ وتجديد حارس أتلتيكو مدريد دي خيا لعقده مع أتلتيكو مدريد حسب عدة تقارير .




فقد صرح فان در سار : " كثيرون قالوا لي أنني أستطيع أن أواصل بما أنني جاهز بدنياً ، أنا مستعد لمواصلة اللعب لكن لا يمكن لأحد الاستمرار إلى الأبد".

وأضاف " عمري الآن 40 سنة وأعتقد أنه أفضل وقت للتوقف ، لقد كان هذا القرار بالتشاور مع زوجتي والسير اليكس فيرغسون".

الصحف الإنجليزية توقعت أن يطلب فيرغسون من فان در سار الاستمرار لموسم واحد فقط في حال فشل بالحصول على مانوير نوير "حارس شالكه" او دي خيا " حارس أتلتيكو مدريد".



  رد مع اقتباس


قديم 2011-05-02, 16:15 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي فاندر سار: أستطيع مواصلة اللعب مع مانشستر يونايتد


ألمح الحارس الهولندي "إيدوين فاندر سار" في تصريحات صحفية إلى أنه جاهز للاستمرار كحارس لمانشستر يونايتد وعلى أعلى المستويات رغم أن إدارة اليونايتد استجابت للقرار الذي اتخذه بإعتزال كرة القدم ورفضت الضغط عليه لإكمال مشواره وابتعدوا عن مفاوضته لتجديد عقده لمدة موسم أخر كما فعلوا مع ريان جيجز وسكولز مؤخراً.

سوبر سار /40 عاماً/ أقر على أنه يصلح لمواصلة المشوار على أعلى المستويات، سواء محلية أو قارية، ولكنه في نفس الوقت حريص على قضاء المزيد من الوقت مع عائلته التي غاب عنها طويلاً بسبب إنشغاله في العمل مع مانشستر يونايتد منذ عام 2005 حتى الآن.

وقال سوبر سار: "أنا لا أسأل نفسي لماذا أنا لم أتقاعد بعد؟ فقد تحدثت للكثير من الناس حول هذه المسألة، فقالوا لي أن بإمكاني المواصلة لجاهزيتي الجسديــة".

وأضاف: "لستُ بحاجة للتوقف فما زلت مُستعد لمواصلة اللعب لكن لا أحد يستطيع مواصلة اللعب إلى الأبد، والآن أنا في عمر الـ40 وأشعر بكل بساطة أن هذا هو أفضل وقت للتوقف عن العمل".




وأكد: "قرار الإعتزال لم اتخذه بمفردي فقد استشرت زوجتي (ماري لي) ومدربي في مانشستر يونايتد (أليكس فيرجسون)".




  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:04.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت