منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-05-01, 10:31 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
GundaM
عضو مميز بالمنتدى الرياضي

إحصائية العضو






GundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond repute

GundaM غير متواجد حالياً


افتراضي أكثر لاعبين عرب مطلوبين في أوروبا هذا الصيف







أكثر لاعبين عرب مطلوبين في أوروبا هذا الصيف



عدد كبير من اللاعبين العرب يتألقون في الدوريات الاوروبية وغيرها , منهم من تتطلع فرقهم الى تجديد عقودهم ومنهم من ينتظر عروض اخرى من فرق مهتمة بخدماتهم


- المغربي يوسف العربي لاعب كاين ويقدم عروضاً قوية مع الفريق الفرنسي , وبحسب التقارير بات العربي مطلوب في فيورينتينا الايطالي وليون الفرنسي ومارسيليا بالاضافة الى ليل.

- المصري محمد شوقي لاعب وسط نادي الاهلي المصري حصل على عرض من النادي اليوناني اولمبياكوس للعب في صفوفه على سبيل الإعارة لمدة ستة شهور فقط على أن يعود بعدها للنادي الأهلي علما بأن أوليمبياكوس أعلن من قبل رغبته في ضم اللاعب.

- المغربي مهدي بن عطية , ظهر بن عطية البالغ من العمر بشكل لافت هذا الموسم مع اودينيزي، ودخل آرسنال الإنكليزي وميلان الإيطالي في صراع لضم المدافع المغربي مهدي بن عطية المحترف في صفوف اودينيزي الايطالي، وذلك في مسعى كل منهما للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

- عادل تعرابت أجبر اللاعب المغربي مدربي البريمير ليج على الالتفات لموهبته المتفجرة مع ناديه الحالي "كوين بارك رينجرز" في البريمير شيب فلا يفصله سوى أهداف قليلة عن متصدر قائمة هدافي البطولة، وأكدت الصحافة الإنجليزية أن عدة أندية تريد التعاقد معه نهاية الموسم من بينها مانشستر يونايتد لكن الخبر الأكثر جدية هو رغبة نادي ويست بروميتش في اتمام التعاقد معه بقرار فني إداري من المدرب "روي هودسون".


- التونسي سامي العلاقي قاد فريقه ماينز الى العديد من الانتصارات في مشوار الدوري الالماني هذا العام خصوصا في بداية الدوري , وهو حالياً مراقب بشدة في المانيا من شتوتغارت وهوفنهايم وباير ليفكوزن وفولفسبورغ .

- المصري احمد المحمدي : يتطلع ناديه الحالي سندرلاند الانجليزي الى حسم صفقته مع انبي المصري في حين أن العيون عليه قادمة من فرنسا.

- الجزائري مجيد بوغرة : لاعب موهوب ويتمتع ببنية جسدية كبيرة تأهله للعب في ابرز الاندية الاوروبية , لاعب حالي في غلاسكو زينجرز وهو ما زال مطلوبا في ارسنال وعدة أندية تبحث عن الجودة في دفاعها مثل توتنهام وايفرتون.. كما اشارت تقارير صحفية ان هناك اهتمام اسباني به.




  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 22:27.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت