منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > المنتدى العام > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-04-09, 21:57 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
RAMZi-B
المدير العام

إحصائية العضو






RAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond repute

RAMZi-B غير متواجد حالياً


افتراضي جديد قضية عون التراتيب: شاهدان جديدان لصالح المتهمة والدفاع يطالب بالافراج

|| جديد قضية عون التراتيب: شاهدان جديدان لصالح المتهمة والدفاع يطالب بالافراج ||

أفادت الأستاذة بسمة الناصري المناصري محامية عون التراتيب فايدة حمدي المتهمة في قضية المرحوم محمد البوعزيزي أنه تمّ تكليف قاضي التحقيق بالمكتب الثالث بابتدائية سيدي بوزيد بالقضية والاستماع الى المتهمة وإلى الشهود.

وأعلنت الأستاذة الناصري المناصري المحامية المنتصبة بجهة المكناسي بولاية سيدي بوزيد أنه تقدم رسميا اثنان من شهود البراءة الجدد لفائدة المتهمة عون التراتيب فايدة حمدي كانا قد حضرا الواقعة وأعلنا الآن استعدادهما لتقديم شهادة براءة مؤكدين في شهادتهم الكتابية أن عون التراتيب فايدة حمدي لم تعتد بالضرب على المرحوم محمد البوعزيزي (اسمه في الوثائق الرسمية طارق البوعزيزي) وأنها قامت بعملها بشكل عادي رفقة زملائها أعوان التراتيب حينها.

وقالت الأستاذة بسمة الناصري المناصري أن الشاهدين الجديدين أكدا أنهما على استعداد تام لاجراء مكافحة ومن المنتظر أن يتم الاستماع إليهما من طرف حاكم التحقيق خلال مطلع الأسبوع القادم.

وأكدت محامية عون التراتيب المتهمة فايدة حمدي والتي تم ايقافها بالسجن منذ يوم 31 ديسمبر الماضي دون محاكمة أن الشاهد الوحيد الذي شهد ضد عون التراتيب قامت قانونيا بالقدح في شهادته لتورطه سابقا في قضية خيانة أمانة وهي قضية نُشرت بمحكمة سيدي بوزيد تحت عدد 37884.

وبظهور شاهدين جديدين يكون عدد شهود البراءة لفائدة عون التراتيب فايدة حمدي خمسة شهود مقابل شاهدا واحدا ضدها تمّ القدح في شهادته من طرف محامية عون التراتيب.
افراج

وقد تقدمت الأستاذة بسمة الناصري المناصري يوم الخميس الماضي بمطلب جديد للافراج عن المتهمة فايدة حمدي وطالبت بحفظ التهمة ضدها لوجود اخلالات قانونية ولعدم كفاية الحجة.




ويذكر أن الأستاذة بسمة الناصري المناصري قد تطوعت للدفاع ضد المتهمة عون التراتيب فايدة حمدي مجانا لحقها وحق كل متهم في الدفاع ومن أجل ابراز الحقيقة كاملة وضمان حقوق الجميع.

الشروق


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:34.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت