منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة


محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-04-04, 00:18 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي مانشستر سيتي يَسحق سندرلاند بخماسية نظيفة في ختام الجولة 31 من البريمير ليج





فوز عريض للسيتي على القطط السوداء




سحق مانشستر سيتي ضيفه سندرلاند بخمسة أهداف نظيفة في ختام مباريات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز في اللقاء الذي أقيم على ملعب السيتي أوف مانشستر، لينتقم بذلك من هزيمته في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

حضر المباراة أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد لمشاهدة غريمه في المدينة قبل المباراة المرتقبة بينهم في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة رقم 56 في المركز الثالث وبفارق 10 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب الصدارة، بينما تجمد رصيد سندرلاند الذي فشل في تحقيق أي فوز في آخر سبعة مباريات في البطولة عند 38 نقطة في المركز الثاني عشر.

نجح مانشستر سيتي في افتتاح باب التسجيل مبكرًا عن طريق آدم جونسون بعد مرور ثمانية دقائق بعد كرة مشتركة (وان تو) مع يايا توريه الذي مررها له من اليمين داخل منطقة الجزاء فسددها جونسون في شباك سندرلاند.

بالدقيقة 15 سقط ديفيد سيلفا داخل منطقة الجزاء بعد كرة مشتركة مع فيليب باردسلى مدافع سندرلاند ليحتسب حكم المباراة الدولي الإنجليزي هاورد ويب ركلة جزاء نجح تيفيز في تسجيلها.

سيطر الستيزين على زمام المباراة، ولكن سيطرته كانت سلبية عقب هدفي التقدم، حيث انحصر في وسط الميدان ولم يشهد كلا المرميين أية خطورة تُذكر من جانب كلا الفريقين.

بالدقيقة 32 استخلص كارلوس تيفيز الكرة من وسط الميدان وانطلق ووصل إلى حدود منطقة الجزاء، وهيأ الكرة لبلوتيلي الذي سدد كرة قوية لكنها وصلت سهلة في يد الحارس سيمون ميجنولت.

رد جيان أسامواه بالدقيقة 36 عندما سدد كرة صاروخية بوجه القدم من خارج منطقة الجزاء تصدى لها بصعوبة حارس مانشستر سيتي جو هارت.

في بداية الشوط الثاني دفع ستيف بروس بالمصري أحمد المحمدي وذلك لمحاولة تنشيط هجومه، حيث ظهر المحمدي بصورة جيدة إلى حد ما.

بالدقيقة 54 انطلق بالوتيلي ومر بسرعته من الغاني جون مينساه من الجانب الأيمن وسدد كرة صاروخية أبعدها بصعوبة حارس سندرلاند.

لم تصمد دفاعات السيتي كثيرًا أمام هجمات السيتي، ونجح ديفيد سيلفا في الدقيقة 63 من تعزيز تقدم فريقه بإحراز الهدف الثالث بعد متابعة ممتازة لتسديدة ماريو بالوتيلي والتي ارتدت من يد حارس القطط السوداء.

لم تمر سوى أربعة دقائق فقط على هدف سيلفا ولعب ليسكوت عرضية أرضية من اليسار، حولها فييرا وهو يسقط على الأرض وفشل حارس مرمى سندرلاند في إخراجها قبل أن تدخل مرماه لكنه فشل.

حاول سندرلاند إحراز هدف لحفظ ماء الوجه وسدد زندن الذي دخل بديلاً كرة زاحفة من خارج حدود منطقة الجزاء وصلت سهلة في يد جو هارت.

واختتم الإيفواري يايا توريه أهداف اللقاء بتسجيله الهدف الخامس لفريقه بعدما استلم كرة عرضية من اليمين وهو غير مراقب على الإطلاق واستغل خطأ لي كاترمول وسددها بيسراه صاروخية في شباك سندرلاند.









  رد مع اقتباس


إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 13:05.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2017 © منتديات جوهرة سوفت