منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-04-03, 02:23 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي تعادل جديد لتوتنهام، وطيور الماكبايس تنقض على الذئاب







نتائج اليوم الأول للجولة الـ31 "المجنونة".




فشل توتنهام صاحب أقوى خط هجوم في بطولة دوري أبطال أوروبا في هز شباك منافسيه لـلأسبوع الثاني على التوالي، مما يدل على أن الديك اللندني أصبح بحاجة فعلياً إلى مهاجم من طراز عالمي يمكنه ترجمة الفرص التي يصنعها نجوم خط الوسط والأجنحة المميزة.

توتنهام الذي اكتفى بالتعادل السلبي بدون أهداف أمام جاره اللدود ويستهام في افتتاح مباريات الأسبوع الـ30، كرر نفس السيناريو اليوم أمام ويجان أثليتك الذي يعاني من أجل البقاء في الدوري الممتاز، لكن من حسن حظ الديك اللندني أن ليفربول انحنى أمام ويست بروميتش ألبيون وتوقف رصيده عند 45 نقطة بفارق خمس نقاط عن الفريق اللندني الذي رفع رصيده من النقاط لـ50 نقطة، بينما ويجان أثليتك فظل كما هو في مؤخرة الترتيب العام بـ31 نقطة.

وعلى ملعب "سان جيمس بارك" نجح صاحب الأرض نيو كاسل في ضرب الذئاب برباعية لهدف كان بطلها طائر البطريق "كينف نولان" الذي أحرز هدف التقدم بعد مرور 22 دقيقة من زمن الشوط الأول ثم أحرز زميله "شولا أميوبي" ثاني الأهداف قبل أن يوقع الدنماركي "لفنكراندس" الهدف الثاني بعد مضي خمس دقائق من الشوط الثاني ليرد عليه "إيبانيكس" بهدف الذئاب الأول في الدقيقة 58.

وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع اختتم العداء الأرجنتيني "جوتيريز" مهرجان الأهداف ليرتفع رصيد طيور الماكبايس للنقطة 39 وفي المركز التاسع أما ولفرهامبتون فتوقف رصيده عند 32 نقطة في المركز قبل الأخير.

أما بيرمنجهام سيتي فستفاق أخيراً من سباته وتمكن من تحقيق فوز هام على حساب بولتون واندرز بهدفين لهدف ليبتعد مؤقتاً عن المنطقة السوداء في جدول الترتيب العام بعدما قفز للمركز الـ14 بـ34 نقطة، أما الحصان الأسود في الدوري "بولتون" فتجمد رصيده عند 40 نقطة وأهدر فرصة تخطي إيفرتون والاقتراب أكثر من ليفربول.

وانتهت المباراة التي جمعت إيفرتون بأستون فيلا على ملعب "جوديسون بارك" بالتعادل الإيجابي 2/2، حيث تقدم الإنجليزي "ليون أوسمان" لـأصحاب الأرض في الدقيقة 38 ومن ثم تعادل دارين بينت في الدقيقة 47 قبل أن يضيف بنفسه ثاني الأهداف في الدقيقة 68 لكن الأعسر "بينس" تمكن من إدارك هدف التعديل في الدقيقة 83 ليخرج كل فريق بنقطة.

وعقب هذه المباراة ارتفع رصيد الفيلانس للنقطة الـ34 في المركز الـ15 متساوياً مع بيرمنجهام سيتي فيما وصل التوفيز للنقطة الـ41 وفي المرتبة الـسابعة.









  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 20:15.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت