منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-04-03, 02:17 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي رباعية من سولدادو تهدي الفوز لفالنسيا على خيتافي




تألق كبير لمهاجم الخفافيش على حساب فريقه السابق



تمكن فالنسيا من الاستيقاظ أخيرًا من صفعة الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد شالكه وذلك بعد فوزه اليوم على خيتافي خارج دياره برباعية من نجمه روبيرتو سولدادو مقابل هدفين في الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم ليتقدم إلى المركز الثالث في انتظار نتيجة فياريال أمام برشلونة.

الشوط الأول بدأ باتسحواذ لفالنسيا على الكرة ولكن خيتافي كانوا الأسرع في بناء الهجمات وأيضًا في التسجيل فلم تمض سوى 13 دقيقة قبل أن يبادر قائد الفريق مانو ديلمورال بافتتاح النتيجة بعد عمل جماعي اختتمه بتسديدة جميلة من على مشارف منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس المخضرم سيزار سانشيز ليتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد. فالنسيا حاول الرجوع في المباراة ولكن تموضع خيتافي على أرضية الملعب صعّب من مهمتهم فلم يقوموا بهجمات حقيقية بعد هدف الفريق الأرق وأغلب كراتهم كانت لا تعدو عن أن تكون اقترابًا من مرمى الخصم وقلما انتهت بالتسديد كتسديدة المهاجم البرازيلي جوناس التي تصدى لها الحارس أسينخو ليبعدها إلى الركنية. سولدادو كاد أن يعدل النتيجة في الدقيقة 29 بعد عرضية من بابلو اقتنصها المهاجم موجهًا إياها للمرمى إلا أن براعة سيرخيو أسينخو منعت هدف التعادل. فالنسيا ضغط في آخر دقائق الشوط الأول محاولاً تعديل النتيجة وقبل النهاية كاد ماتا أن يتعادل بعد تنفيذ جيد لكرة ثابتة وصلت إلى المهاجم الدولي الإسباني إلا أن يقظة دفاع خيتافي منعت دخول الكرة الشباك فتم صد تسديدته بغابة من الأرجل لتنتهي الجولة الأولى بهدف واحد دون رد لصالح خيتافي.


بداية الشوط الثاني لم تكن في صالح لوس أثولونيس ففي أول دقائقه انفرد مهاججم فالنسيا سولدادو بالحارس أسينخو بعد تمريرة بينية رائعة من ماتا أنهاها مهاجم خيتافي السابق بكل هدوء رافضًا الاحتفال بالهدف احترامًا لجمهوره القديم، وبعد الهدف مباشرة كاد المهاجم البرازيلي جوناس أن يضيف هدف فالنسيا الثاني إلا أنه لم ينجح في تسديد عرضية من سولدادو بالرغم من أنه كان حرًا من الرقابة. المباراة بعد ذلك أصبحت منحصرة في وسط الميدان إلى أن كسر هذا جوناس بعد تقدمه بالكرة من الوسط وتمريره كرة جميلة إلى سولدادو الذي انفرد بأسينخو وسدد الكرة بدقة إلى القائم الثاني بعيدًا عن متنوال حارس خيتافي ليعلن عن تقدم فالنسيا لأول مرة في المباراة في الدقيقة 63.

سولدادو لم يقنع بهذا فانطلق بعد ذلك بسبع دقائق وخطف كرة من المدافع ماني في الجهة اليمنى ثم راوغ ماركانو وسدد بقوة كرة أرضية على القائم البعيد فسكنت شباك أسينخو مسجلاص الهاتريك، بعد هذا الهدف أصبح المباراة مريحة أكثر لفالنسيا الذي تحكم في مجرياتها وفي الدقيقة 77 انطلق ماتا بتألق فراوغ صاحب لاعبين من الجهة اليسرى وأرسل عرضية استقبلها سولدادو بتسديدة بمشط القدم ليسجل الهدف الرابع الذي لاقى تصفيقًا حتى من جمهور خيتافي. وقبل نهاية الوقت الأصلي بثلاث دقائق سجل أدريان ساردينيرو الهدف الثاني لخيتافي بعد تمريرة من مانو على الجهة اليمنى سددها أدريان على القائم الأول لتهز شباك الخفافيش، وقبل نهاية الشوط الثاني بلحظات سدد ماركانو كرة رأسية رفضت دخول شباك فالنسيا حيث ارتطمت بعارضة الحارس سيزار سانشيز لتنتهي المباراة بهدفين من جانب أصحاب الأرض لأربعة أهداف من جانب الفريق الضيف فالنسيا.

بهذا الفوز رفع فالنسيا رصيده من النقاط إلى 57 نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد خيتافي عند 34 نقطة ليقترب من دوامة الصراع على البقاء.












  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 21:55.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت