منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-04-01, 03:41 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي أسكلتندا ترفض الاعتذار للبرازيل على خطأ لم تقترفه







أسكلتندا ترفض الاعتذار للبرازيل على خطأ لم تقترفه


شرطة مراقبة المباراة داخل الملعب أكدت أن الموز لم يلقى على نيمار من مدرجات المشجعين الأسكتلنديين بل من مدرجات عشاق السامبا، لكن البرازيليين اتهموا الأسكتلنديين بما أن هذه عادة أوروبية طالت العديد من نجوم كرة القدم السمر في ملاعب القارة العجوز كصامويل إيتو وروبيرتو كارلوس.

ونفي الاتحاد الأسكتلندي الحادثة رداً منهم على انتقادات الصحافة البرازيلية، وعاد اليوم الرئيس التنفيذي لاتحاد القلوب الشجاعة بتصريحات يُطالب خلالها الاتحاد البرازيلي بتقديم إعتذاراً للجماهير الأسكتلندي على هذا الظلم، مؤكداً أن أخلاقهم لا تسمح بفعل مثل هذه الفعلة والتاريخ يشهد، وقال أن من ألقى الموز على اللاعب نيمار الذي يتفاوض معه هذه الأيام "تشيلسي" لضمه خلال الصيف المقبل بمبلغ يتجاوز الـ25 مليون جنيه إسترليني ليس أسكتلندياً ولن يكون كذلك وربما يكون جنسية أخرى دست وسط الحضور البرازيلي.

ريجان صرح بقوله: "من المخيب للآمال أن تحدث مثل هذه الأمور في مباراة ممتعة كتلك، فقد لعُبت وسط أجواء احتفالية لا مثيل لها بفضل مناصري المنتخبين".

وأضاف: "أسكتلندا والبرازيل تقابلا عدة مرات خلال السنوات الماضية وفي كل مرة كانت تتسم بالودية لكن هذه المرة حدث أشياء يجب أن ننتبه إليها، فقد تفاجئت من اتهامنا بأننا عنصريين؟؟ كيف هذا؟؟ أنا منزعج للغاية من تلك الادعاءات التي لا أساس لها من الصحة والموجهة إلينا لتلطيخ سمعتنا، ونحن نعشق كرة القدم بكل حيادية ونقابل الجميع بحسن ولطف وإحترام".

وطالب في نهاية حديثه: "أنا أُبريء أي مشجع لكرة القدم الأسكتلندية من هذه الفعلة، ونطالب بتقديم إعتذار لنا على هذه الاتهامات غير الصحيحة، سواء من اللاعب أو من اتحاد كرة القدم البرازيلي".









  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:01.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت