منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > العلوم و الثقافة > عالم التكنولوجيا

الملاحظات

عالم التكنولوجيا يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإختراعات والإبتكارات والتجارب العلمية

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-03-22, 07:51 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
WESSO.018
صديق المنتدى

إحصائية العضو





WESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond repute

WESSO.018 غير متواجد حالياً


افتراضي اتصالات تستعرض خدمات الحزمة العريضة في المنتدى العالمي للبرودباند



اتصالات تستعرض خدمات الحزمة العريضة في المنتدى العالمي للبرودباند



وخلال مشاركتهم في المنتدى الذي افتتحت فعالياته بدبي يوم أمس عرض خبراء من "اتصالات" خبرات المؤسسة في مجال مد شبكة الألياف الضوئية للمنازل، حيث تفخر دولة الإمارات العربية المتحدة بكون عاصمتها أبوظبي هي أول مدينة في العالم مغطاة بالكامل بتقنية الألياف الضوئية، وتعتزم تغطية كافة أنحاء الدولة بهذه التقنية لتصل إلى أكثر من 700,000 منزل في الدولة بنهاية عام 2011.
وناقش فاهم سالـم النعيمي، نائب رئيس - إدارة المشاريع والميزانية- المزايا والدوافع الرئيسية لنشر شبكة الألياف الضوئية، خلال المنتدى الذي ضم نخبة من المفكرين و صناع القرار والشؤون التنظيمية، وقادة الصناعة والمبتكرين، كما قدم شرحاً عن استراتيجيات خطط التنفيذ للشبكة، وخبرات "اتصالات" في مجال نشر الألياف الضوئية، بالإضافة إلى مناقشة البنية التحتية لشبكة الألياف الضوئية.
وتحدث فاهم عن سلوكيات استخدام الإنترنت وكيفية تغير هذا الاستخدام في الآونة الأخيرة وقدم شرحاً لاتجاهات العملاء في استخدام الإنترنت وتكنولوجيا النطاق العريض من "اتصالات" وقرارها بدء تنفيذ شبكة الألياف الضوئية في الإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى خدمات الحزمة العريضة في "اتصالات" وتقنية شبكة الألياف الضوئية للمنازل والمباني والتي تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات.
وفي ذات السياق قال فاهم، "مع تزايد أهمية حزمة التردد العريضة على مستوى العالم بشكل عام وفي دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل خاص، فإننا نشهد طلباً متنامياً من قبل العملاء للحصول على خدمات الانترنت السريعة في كل زمان ومكان. وقد بدأت "اتصالات" بتلبية هذه المتطلبات في وقت سابق وذلك من خلال تطبيق مجموعة من تقنيات الحزمة العريضة المتطورة. وسيتمكن عملاء "اتصالات" من خلال ما توفره لهم شبكة "اتصالات" الواسعة وتقنية LTE الجيل الرابع من الحصول على قيمة إضافية تساهم في تطوير نمط حياتهم وتمكنهم من تحقيق المزيد من الإنجازات الجديدة".



واختتم، "تماشياً مع رؤيتنا المحلية والإقليمية، يسرنا أن نعلن عن شراكتنا مع المنتدى العالمي للبرود باند، والمساهمة بخبراتنا وتجاربنا في هذا الحدث، الأمر الذي سيمكننا من وضع خطة مستقبلية لتطوير البنية التحتية لحزمة التردد العريضة للمنطقة بأكملها".
وقدم جوان هوزيه دو لا توريه، المدير التنفيذي للتخطيط والإستراتيجية في مجموعة "اتصالات"، شرحاً عن الإمكانيات المتاحة من خلال تقنية المنزل الرقمي المعتمدة على حزمة التردد العريضة ثابتة السرعة، كما تم استعراض تطور خدمات الحزمة العريضة الثابتة، والأجهزة والتطبيقات والمحتوى وكيفية تحويل مفهوم المنازل الرقمية إلى واقع ملموس.
ويذكر أن "اتصالات" أول مزود قدم تقنية HSPA وHSPA+ حيث توفر لعملائها سرعة تنزيل تصل إلى 42 ميجابايت في الثانية في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أنها أول من قدم على صعيد المنطقة تكنولوجيا الحزمة العريضة المتحركة لشبكة LTE في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي من المتوقع أن تصبح ثاني أكبر نقلة نوعية في تقنية الجيل الرابع اللاسلكية.
ويركز المنتدى العالمي للحزمة العريضة في الشرق الأوسط وأفريقيا، الذي يدخل في عامه الحادي عشر، على استكشاف أهم التطورات الحاصلة في مجال الأنظمة الإيكولوجية الخاصة بالحزمة العريضة في الشرق الأوسط بالإضافة إلى استغلال الفرص المتاحة في الحزمة العريضة الحالية على الصعيد العالمي.


المصدر: AMEinfo




  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:33.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت