منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-03-19, 23:08 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي عقدة الميلان تستمر في الباربيرا و باليرمو يهدي الإنتر فرصة ثمينة





غياب إبرا كادابرا قيد هجوم الميلان




في ثاني مباريات الجولة الثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي "السيري آ"، نجح باليرمو على أرضه و وسط جماهيره في ملعب رينزو باربيرا بجزيرة صقلية في تفادي التعرض لهزيمة سادسة و ذلك بعد أن استطاع تحقيق الفوز على حساب الميلان بهدف نظيف في مباراة كان غياب زلاتان إبراهيموفيتش الموقوف عنها مؤثرًا للغاية على صفوف متصدر الدوري الإيطالي مما يُنذر بالسوء قبل مباراة ديربي ميلانو بعد أسبوعين و التي سيغيب عنها السويدي.

فاز الميلان بالاستحواذ على الكرة طوال فترات المباراة، لكن ذلك لم يكن إيجابيًا لأصحاب الأرض سوى في القليل من المناسبات في ظل فشل ثنائي الهجوم أنتونيو كاسَّانو و أليكساندر باتو في تفعيل هجمات فريقهما أمام دفاع محكم لباليرمو الذي فاجأ منافسه بهدف في الدقيقة الـ 11 إثر ركلة ركنية نفذها النجم السلوفيني يوزيب إليشيتش حولها جوليو ميلياتشيو برأسه إلى زميله الذي "بدا" في موقع تسلل المدافع الروماني دورين جويان الذي روض الكرة و سدد بسهولة الكرة من مسافة قريبة داخل مرمى الحارس الإيطالي كريستيان أبياتِّي.

حاول الميلان الرد سريعًا عبر فرصة سنحت للفرنسي ماتيو فلاميني الذي سدد على المرمى من خارج منطقة الجزاء كرة اصطدمت بالدفاع لتغير اتجاهها قليلًا و تمر بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى الإيطالي الدولي سالفاتوري سيريجو.

ظل الميلان يبحث عن فرصة للتسجيل و ظل دفاع باليرمو و خط وسطه يوقف كل محاولات الروسُّونيري و من خلالها قام هجوم باليرمو بشن هجمات مرتدة متفاوتة الخطورة، فكانت أخطرها في الدقيقة 32 بعد أن حصل المهاجم التشيلي ماوريتسيو بينيا على كرة على حدود منطقة جزاء الروسُّونيري تصدى لها أبياتِّي، قبل أن تتحول إلى هجمة حمراء سريعة أوصلها كلارينس سيدورف بتمريرة طولية إلى الجهة اليُمنى حيث غير المراقب أنتونيو كاسَّانو الذي توغل و سدد من داخل منطقة الجزاء كرة لم تجد طريق المرمى بل مرت يساره.

الشوط الثاني لم يشهد أي تغير في الأداء، لكن شهد انفتاحًا أكبر في خط وسط الميلان سمح لباليرمو بشن هجمات مرتدة سريعة و خطيرة أولها كان في الدقيقة 49 و كلتاهما بقيادة النجم الأرجنتيني خافيير باستوري الذي مرر مرر في الأولى بإليشيتش الذي سدد كرة مقوسة من خارج منطقة الجزاء و الثانية ذهبت لماوريتسيو بينيا الذي سدد من داخل منطقة الجزاء، إلا أن كلتا المحاولتين وجدتا تصديين مميزين من الحارس الإيطالي أبياتي.

هجمة مرتدة أخرى حاول من خلالها باليرمو قتل المباراة و كانت في الدقيقة الـ 55 عبر باستوري كذلك الذي تلقى تمريرة من الظهير الأيسر فيديريكو بالزاريتِّي - الذي يعتبره الكثيرون أفضل أظهرة إيطاليا - ليتوغل يسارًا و يمرر عرضية أرضية للقادم للظهير الأيمن - المُعار من الميلان - غير المراقب ماتيو دارميان و الذي سدد بجوار القائم الأيسر.

دخل النجم البرازيلي روبينيو في تلك الأثناء بدلًا عن الهولندي مارك فان بومل، فنشَّط هجوم الميلان و وجد كلارينس سيدورف تحررًا أكبر في مناطق باليرمو، فسدد عدة مرات على مرمى باليرمو أولها في الدقيقة 61 و كانت كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها سيريجو.

بعد خمس دقائق راوغ روبينيو بتبادل للكرة مع إجنازيو أباتي دفاع باليرمو فمر من الجهة اليُمنى و أرسل كرة عرضية أرضية سددها من لمسة واحدة فلاميني باتجاه المرمى، إلا أن سيريجو واصل تألقه الشديد بتصدٍ بارعٍ آخر.

كان روبينيو وراء هجمة أخرى بالتعاون مع كيفن برينس بواتينج و أنتونيو كاسَّأنو في الدقيقة 69، قبل أن يراوغ من الجهة اليُمنى و يسدد على المرمى كرة لم تكن مركزة لتذهب حيث كان يقف سيريجو.

عاد سيدورف ليحاول التسديد من مسافة بعيدة على مرمى باليرمو بعد عشر دقائق لكن محاولته هذه المرة مرت بجوار القائم الأيسر. بعدها مباشرة و على غير العادة جاء دور جينَّارو جاتُّوزو في تهديد مرمى باليرمو عبر كرة عرضية من لوكا أنتونيني سددها المقاتل الإيطالي برأسه من الوضع طائرًا بقوة باتجاه المرمى، لكنه لم يُفلح أمام براعة الحارس الإيطالي الدولي.

عاد باليرمو ليهدد مرمى الميلان عبر هجمة مرتدة أخرى من الجهة اليُسرى كانت هذه المرة من نصيب قائد الفريق البديل فابريتسيو ميكولي الذي دخل منطقة الجزاء و كاد يسجل هدفًا كالذي سجله في الموسم الماضي من كرة مقوسة بباطن القدم، إلا أن تسديدته هذه المرة كانت أرضية و غير مركزة ليتصدى لها أبياتِّي.

أضاع المهاجم الأوروجوياني البديل أبيل إيرنانديز ربما أسهل فرصة في اللقاء في الدقيقة 91 بعد أن انفرد هو و فابريتسيو ميكُّولي بمرمى أبياتي، قبل أن يمرر قائد باليرمو الكرة لزميله الشاب الذي مهدها ثم سددها بيسراه لكن بجوار القائم الأيسر لمرمى الضيوف.

و بعد ثلاث دقائق أطلق الحكم باولو تاليافينتو صافرته منهيًا اللقاء بفوز باليرمو بهدف نظيف ليتجمد رصيد الميلان بهذه الهزيمة الرابعة له هذا الموسم عند النقطة 67 في صدارة الدوري مانحًا الإنتر صاحب المركز الثاني برصيد 57 نقطة من تقليص الفارق إلى نقطتين في حال الفوز غدًا على ليتشي.











  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 14:10.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت