منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-03-19, 22:02 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي آرسنال يفتك نقطة صعبة من ويست بروميتش، وأخطاء ألمونيا لا توقف !




آرسنال يفتك نقطة صعبة من ويست بروميتش، وأخطاء ألمونيا "لا توقف" !




حول آرسنال تأخره بهدفين نظيفين أمام مضيفه ويست بروميتش ألبيون إلى تعادل ثمين بهدفين لكلا الفريقين وذلك في إطار الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع آرسنال الذي سقط في فخ التعادل في الجولة السابقة أيضًا أمام سندرلاند رصيده إلى 58 نقطة ليبتعد بفارق خمسة نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب الصدارة الذي حقق اليوم فوزًا صعبًا على حساب بولتون بهدف دون رد في نفس الجولة مع وجود مباراة مؤجلة للنادي اللندني، أما ويست بروميتش فرفع رصيده إلى 33 نقطة محتلاً المركز السادس عشر.

أصحاب الأرض نجحوا في الدقيقة الثالث من بداية المباراة من افتتاح باب التسجيل بضربة رأس عن طريق ستيفن ريد من ركلة ركنية مستغلاً خطأ حارس الآرسنال مانويل ألمونيا الذي لم يخرج على الكرة داخل منطقة الستة ياردات.

سيطر الآرسنال على مجريات اللقاء تمامًا عقب الهدف وتراجع ويست بروميتش إلى وسط ملعبه، إلا أن سيطرة آرسنال جاءت سلبية دون أن يُهدد مرمى الحارس كارسون إلا في كرة واحدة طيلة أحداث الشوط.

الفرصة الوحيدة للآرسنال كانت في الدقيقة 26 عندما لعب الفرنسي كليشيه كرة عرضية نموذجية من الرواق الأيمن إرتقى لها فان بيرسي ولعبها برأسه لتصطدم بالعارضة وترتد من جديد لآرون رامسي في مواجهة المرمى فسدد لكن حارس ويست بروميتش كارسون تألق وتصدى لها وأبعد الخطورة عن مرماه.

كاد الإيفواري عبد الله ميتي مدافع ويست بروميتش أن يُسجل بالخطأ في مرمى فريقه، وذلك بعد أن أرسل سمير نصري كرة عرضية من اليمين بعد لعبة مشتركة مع روبن فان بيرسي داخل منطقة الجزاء تصطدم بقدم ميتي لكن حارس ويست بروميتش أمسك بالكرة.

دفع آرسين فينجر في بداية الشوط الثاني بالثنائي الهجومي مروان الشماخ ونيكولاس بدتنر بجانب روبن فان بيرسي ليعتمد على الثلاثي الهجومي في الشوط الثاني.

بالدقيقة 56 آرسل الويلزي آرون رامسي كرة عرضية من الجانب الأيمن لعبها فان بيرسي برأسه لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الحارس كارسون.

واصل ألمونيا الذي لعب تحت أنظار الألماني المخضرم ينز ليمان العائد من جديد في إعطاء الهدايا لويست بروميتش في المباراة وخرج من جديد بالخطا من مرماه على الكرة الطويلة التي لعبها عبد الله مايتي واشترك مع زميله سكيلاتشي لتهرب الكرة بينهم لكن الكرة وتصل للنجم النيجيري أودومينجي الذي لعبها في المرمى الخالي من حارسه، لتتواصل هفوات حراس الآرسنال هذا الموسم بعد أن سبق وأضاع كلاً من الحارس المصاب شيزني كأس الكارلينج من فريقه أمام بيرمنجهام بنفس الطريقة.

ضغط آرسنال بقوة بكافة خطوطه بحثًا عن تقليص الفارق، وسدد فان بيرسي كرة من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء لكنها علت العارضة في الدقيقة 66.

ونجح المدفعجية في تقليص النتيجة بهدف عن طريق النجم الروسي أندريه آرشافين أحد نجوم المباراة بعدما لعب كرة مشتركة مع مروان الشماخ (وان تو) داخل منطقة الجزاء فسددها آرشافين بوجه قدمه في المقص الأيسر لمرمى ويست بروميتش في الدقيقة 70.

الهدف أحيا آمال الآرسنال من جديد فواصل ضغطه بحثًا عن الخروج بنقطة على الأقل من المباراة، ونجح بالفعل في الدقيقة 78 من إحراز التعادل عن طريقة روبن فان بيرسي الذي استغل الكرة التي وصلت من بدتنر بعد عرضية من المتحرك آرشافين تابعها النجم الهولندي داخل الشباك مستغلاً تباطئ عبد الله ميتي في ابعاد الكرة.

كاد فورشين أن يُفسد فرحة الآرسنال بهدف التعادل في الهجمة الوحيدة لأصحاب الأرض على مرمى ألمونيا في المباراة وذلك عندما راوغ كوسيلني ودخل إلى منطقة الجزاء وسدد كرة قوية لكنها وجدت جسد سيكلاتشي في طريقها وتحولت إلى ركلة ركنية، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.












  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:36.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت