منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > المنتدى العام > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-02-28, 18:42 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
The Pro
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






The Pro has a reputation beyond reputeThe Pro has a reputation beyond reputeThe Pro has a reputation beyond reputeThe Pro has a reputation beyond reputeThe Pro has a reputation beyond reputeThe Pro has a reputation beyond reputeThe Pro has a reputation beyond reputeThe Pro has a reputation beyond reputeThe Pro has a reputation beyond reputeThe Pro has a reputation beyond reputeThe Pro has a reputation beyond repute

The Pro غير متواجد حالياً


افتراضي تعليق كل عمليات التداول ببورصة تونس بداية من اليوم الاثنين

تعليق كل عمليات التداول ببورصة تونس بداية من اليوم الاثنين



تونس 28 فيفري 2011 (وات)- تقرر تعليق كل عمليات التداول في بورصة الأوراق المالية بتونس وكل عمليات الاكتتاب وإعادة الشراء المتعلقة بحصص واسهم مؤسسات التوظيف الجماعي في الأوراق المالية المختلطة ابتداء من يوم الاثنين 28 فيفري 2011.
ويهدف هذا القرار الذي اتخذ، وفق البلاغ الذي نشر الاثنين، على موقع هيئة السوق المالية، بعد التشاور مع بورصة الأوراق المالية بتونس وجمعية وسطاء البورصة، بهدف حماية الادخار المستثمر في الأوراق المالية والأدوات المالية القابلة للتداول بالبورصة وفي كل توظيف للأموال يتم عن طريق المساهمة العامة وذلك في ظل الوضعية الحالية.
وأفاد ذات المصدر بخصوص عمليات اكتتاب وإعادة شراء حصص واسهم مؤسسات التوظيف الجماعي في الأوراق المالية الرقاعية، انه يمكن لمجلس الإدارة أو لهيئة الإدارة الجماعية أو للمتصرف تعليق عمليات إعادة الشراء وعمليات الإصدار بصفة مؤقتة، إذا اقتضت ظروف غير عادية ذلك او إذا ما أملته مصلحة المساهمين او حاملي الحصص وبعد اخذ رأي مراقب الحسابات. ويشير المصدر إلى انه يتوجب إعلام هيئة السوق المالية بقرار التعليق وأسبابه دون تأخير.



وكانت جمعية وسطاء البورصة قد دعت في وقت سابق إلى تعليق كل عمليات التداول ببورصة تونس لمدة ثلاثة أيام ابتداء من اليوم الاثنين 28 فيفري 2011 في ظل الظروف الاقتصادية والسياسية الحالية على الصعيدين الوطني والإقليمي.
ويؤكد بلاغ هيئة السوق المالية ضرورة أن يتخذ كافة المتدخلون الإجراءات اللازمة للاحتفاظ، خارج مقراتهم المهنية، بنسخة من المعلومات المخزنة على حوامل إعلامية.
كما تواصل جمعية وسطاء البورصة من جهة أخرى عقد لقاءات لتسليط الضوء على الأداء المالي للمؤسسات المدرجة بالبورصة من اجل توفير رؤية أفضل لفائدة المستثمرين

المصدر : وكالة تونس إفريقيا للأنباء


  رد مع اقتباس


قديم 2011-02-28, 18:43 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
Son Gokû
موقوف
إحصائية العضو






Son Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond repute

Son Gokû غير متواجد حالياً


افتراضي

ناقصين احنا ربي يستر



  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:53.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت