منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > العلوم و الثقافة > عالم التكنولوجيا

الملاحظات

عالم التكنولوجيا يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإختراعات والإبتكارات والتجارب العلمية

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-02-20, 15:58 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Linkin D@men
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






Linkin D@men has a reputation beyond reputeLinkin D@men has a reputation beyond reputeLinkin D@men has a reputation beyond reputeLinkin D@men has a reputation beyond reputeLinkin D@men has a reputation beyond reputeLinkin D@men has a reputation beyond reputeLinkin D@men has a reputation beyond reputeLinkin D@men has a reputation beyond reputeLinkin D@men has a reputation beyond reputeLinkin D@men has a reputation beyond reputeLinkin D@men has a reputation beyond repute

Linkin D@men غير متواجد حالياً


افتراضي مخرج PES : ” السلسلة لا تزال بعيدة عن مرحلة الكمال “

مخرج PES : ” السلسلة لا تزال بعيدة عن مرحلة

الكمال


هل أنتهت أسطورة Pro Evolution Soccer فعلا ؟ هذا ربما ما أراه بعد الإصداره الأخيرة والتي لم تحمل سوى الإحباط لكل محب لها منذ معرفته لاسم بلاي ستيشن في السوق . عموما , لإلقاء الضوء أكثر على ذلك فلقد كان لمخرج السلسلة ( شينجي إينوموتو ) حديثا حول مدى بحث فريق التطوير عن ما أسماه بـ ” الكمالية المطلقة ” التي يود فريق العمل أن تظهر بها السلسلة , ولقد علق بنفس الوقت بأن السلسلة ليست ” حتى قريبة ” من تصوير الروح الحقيقة لكرة القدم الواقعية .
يقول المخرج :
” إن هدفنا الرئيسي هو إيصال التجربة الكاملة الحقيقية لكرة القدم الواقعية عبر لعبة إلكترونية . وإن هدفنا أيضا هو التعبير عن كل ما يحصل في الملاعب من خلال اللعبة . “
وعندما سأل عن أي الجوانب التي شعر فيها فريق التطوير بأنهم أتقنوها في PES قال :
” لا شيء . فعلى الرغم من قيامنا بتطوير السلسلة لمدة 10 سنوات , فلا أشعر بأننا حتى قريبين من تصوير كرة القدم الحقيقة . فتسليط الضوء على روح المنافسة بين فريقين والعمل على الذكاء الاصطناعي أمران فيهما الكثير من الصعوبة والتحديات . لذلك أعتقد أن الذكاء الاصطناعي هذا اليوم لا يزال بعيدا عن ما يتطلع له فريق العمل والعالم حاليا “.



هذا وقد ذكر المخرج بأن فريق التطوير لن يكون قادر أبدا على خلق تجربة كرة قدم واقعية بسبب أن الرياضة نفسها تتغير باستمرار ولكن هذا لا يعني التوقف عن المحاولات الجادة للوصول إلى الهدف المطلوب . حيث يقول :
” في بداية الأمر , يشاهد فريق العمل جميع أساليب كرة القدم خصوصا الكرة الأوروبية مرات متكررة . فإن لم يتسنى لنا فهم جميع التصرفات الكروية التي تحصل , فإننا لن نكون قادرين على معالجتها في اللعبة . فخلال مراحل الإنتاج نشاهد الكثير من الفيديو لمباريات كرة قدم التي نريد أن نعيد إعادتها , وبالفعل نحاول ذلك ولكن بعد شق الأنفس ” .
هذا وقد وضح المخرج أيضا قصده بمحاولة وصول فريق التطوير إلى ” الكمال المطلق ” وذلك عبر مخرج الصور المتحركة يجعل فريق العمل نفسه هو من يقوم بالتصرفات المختلفة للاعبين من إنزلاقات واحتكاكات وغيرها من الأمور التي قد تتعرض إلى الخطر من جرائها بدلا من مساعدة الرياضيين المحترفين وتصويرها عبر التقنية المتاحة , وهو يود أن يقوم بذلك مرارا وتكرارا من أجل تصوير أكبر تنوع ممكن من الحركات ولكنه يرى خطورة كبيرة بهذا الأمر واحتمال حصول إصابات لأفراد الاستديو .





  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 16:06.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت