منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-02-19, 19:20 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Linkin D@men
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






Linkin D@men has a reputation beyond reputeLinkin D@men has a reputation beyond reputeLinkin D@men has a reputation beyond reputeLinkin D@men has a reputation beyond reputeLinkin D@men has a reputation beyond reputeLinkin D@men has a reputation beyond reputeLinkin D@men has a reputation beyond reputeLinkin D@men has a reputation beyond reputeLinkin D@men has a reputation beyond reputeLinkin D@men has a reputation beyond reputeLinkin D@men has a reputation beyond repute

Linkin D@men غير متواجد حالياً


افتراضي قتلى المظاهرات في ليبيا يناهز 84 قتيلا في 3 أيام والسلطات الليبية تقطع الإنترنيت

قالت "هيومان رايتس ووتش" إن حصيلة قتلى الاحتجاجات الشعبية التي تعم مدن ليبية وصلت إلى 84 قتيلاً، على الأقل، في غضون ثلاثة أيام.
وذكرت المنظمة الحقوقية أن تقديراتها تعتمد على مقابلات هاتفية أجرتها مع شهود عيان ومصادر طبية في ليبيا.
وقالت منظمة هيومن رايتس ووتش، التي تتخذ من نيويورك مقرا لها في بيان، إن "على السلطات الليبية أن توقف على الفور الهجمات على المتظاهرين المسالمين، وأن تحميهم من المجموعات المسلحة الموالية للحكومة".
ويقول شهود عيان أن القتلى سقطوا على يدي مرتزقة أفارقة.
وفي الأثناء عمدت السلطات الليبية إلى قطع الإنترنيت الليلة الماضية بحسب "أربور نيتووركس" الشركة المتخصصة بمراقبة حركة الانترنت، ومقرها الولايات المتحدة، في خطوة مشابهة لتلك التي اتخذها الرئيس السابق حسني مبارك في مواجهة الاحتجاجات التي طالبته بالتنحي.
وكانت مدينة بنغازي، إحدى كبرى المدن الليبية، قد شهدت مظاهرة حاشدة ظهر أمس، شارك فيها عشرات الآلاف من المحتجين، الذين حملوا جثث قتلى المواجهات التي وقعت في وقت سابق من الأسبوع الماضي بين قوات الأمن والمتظاهرين المناوئين للزعيم الليبي معمر القذافي.
وقد سقط خلال هذه المظاهرة 20 قتيلاً على الأقل وأكثر من مائتي جريح في مواجهات اندلعت بين قوات الأمن الليبية وآلاف المحتجين في مدينة بنغازي شرقي الجماهيرية الليبية.
وكانت العديد من المواقع التابعة للمعارضة الليبية قد دعت المتظاهرين للخروج إلى الشوارع بمختلف المدن الليبية في "يوم الغضب" في 17 فيفري، الذي يوافق ذكرى احتجاجات عام 2006، والتي قُتل خلالها 12 متظاهراً على يد قوات الأمن الليبية.



ويطالب المتظاهرون بتنحّي الزعيم الليبي العقيد معمر القذافي، الذي يتولى السلطة منذ 1969 .



  رد مع اقتباس


قديم 2011-02-19, 19:43 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي

ربي مع إخواننا في ليبيا..


  رد مع اقتباس
قديم 2011-02-19, 20:43 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي

الله يرحم الشهداء و يلهم أهلهم الصبر .
مع العلم أن هذه الأرقام ليست دقيقة 100% كما نعلم جميعا.





  رد مع اقتباس
قديم 2011-02-19, 21:08 رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
тнє кιℓℓєя
عضو
إحصائية العضو





тнє кιℓℓєя has much to be proud ofтнє кιℓℓєя has much to be proud ofтнє кιℓℓєя has much to be proud ofтнє кιℓℓєя has much to be proud ofтнє кιℓℓєя has much to be proud ofтнє кιℓℓєя has much to be proud ofтнє кιℓℓєя has much to be proud ofтнє кιℓℓєя has much to be proud ofтнє кιℓℓєя has much to be proud of

тнє кιℓℓєя غير متواجد حالياً


افتراضي

ربي ينصرهم






  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:00.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت