منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة

الملاحظات

التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإقتصاد والقانون

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-02-19, 16:20 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي فيراري تكشف عن سيارتها الجديدة Ferrari Four





مرحبا بكل أعضاء و زوّار جوهرة سوفت في منتدى السيارات


فيراري تكشف عن سيارتها الجديدة "Ferrari Four"



كشف موقع شركة فيراري الإلكتروني النقاب عن أول صور للسيارة فيراري الجديدة، "إف إف" ذات الأربعة مقاعد والدفع الرباعي والتي تعتبر من أفضل سيارات فيراري ذات الأربعة مقاعد من حيث القوة والقدرات، وأولى سياراتها ذات الدفع الرباعي .

وتعتبر السيارة فيراري الجديدة " F F " ذات الأربعة مقاعد والدفع الرباعي انطلاقة جديدة في تصميم السيارات الرياضية جي تي الجديدة كليا، فضلاً عن أنها مختلفة تماما عن التصميمات السابقة، فهي تمثل تطورا كبيرا في عالم السيارات .

وتمزج السيارة الجديدة ذات الاثنتي عشرة اسطوانة بين المستوى غير المسبوق لسمات الأداء العالي والرياضي والقدرات غير العادية والراحة والفخامة والتميز، وهي تضمن متعة القيادة بالنسبة لكل من السائق والركاب على حد سواء. وقد تم تصميمها بواسطة شركة بينينفارينا، ويعكس شكل السيارة وحجمها المزيج المتناغم للسيارة الرياضة والراحة غير العادية .

كما تعتبر هذه السيارة أول سيارة تنتجها الشركة بنظام الدفع الرباعي، ويقل وزنها بنسبة %50 عن وزن السيارات التقليدية ذات الدفع الرباعي، وهي تحافظ على توزيع الوزن بكفاءة عالية (بنسبة %53 على المحور الخلفي)، والسيارة مزودة بالكامل بنظم تحكم ديناميكية إلكترونية، كما أن تكنولوجيا الدفع الرباعي تعمل بكفاءة تامة وتعكس أعلى مستويات الأداء على جميع الطرق وفي جميع الأحوال من خلال توزيع العزم المستمر والذكي التكهني على العجلات الأربع، والسيارة مزودة أيضًا بأحدث نظام لامتصاص الصدمات (إس سي إم 3)، بالإضافة إلى أحدث ما تم التوصل إليه بالنسبة للكوابح من النوع كربون ـ سيراميك المنتجة بشركة بريمبو .

وتتميز السيارة بأعلى مستويات الأداء نتيجة لمحركها الجديد ذو الحقن المباشر سعة 6262 سي سي الذي طور القدرة بمقدار 660 حصانا عند 8000 لفة في الدقيقة، ومن خلال صندوق التروس إف 1 ذي قضيب التعشيق المزدوج المحور، يمكن أن يصل زمن تسارع السيارة من صفر إلى 100 كم/ساعة في 3.7 ثوان .

و تصل النسبة بين وزن السيارة ذات الطراز الجديد وقوتها إلى 2.7 كغم للحصان، فضلاً عن توزيع الوزن بشكل مثالي، مما يضمن الأداء غير العادي للسيارة، ونتيجة لذلك يمكن أن يستمتع أصحاب السيارات بالقدرات العالية للسيارة ذات الأربعة مقاعد والدفع الرباعي من خلال استخدامات عدة، منها القيادة داخل المدن، أو القيادة على الطرق المرصوفة أو الأسطح المغطاة بالجليد أو القيادة على المضمار.

و بجانب أدائها المتميز يوفر أحدث طرازات مارانيلو مساحة رحبة ومريحة للركاب ليس لها مثيل بين الطرازات المماثلة، كما يمكنها أن تتسع لأربعة أفراد وأمتعتهم بشكل مريح بفضل المساحة الرحبة والفسيحة للكابينة وصندوق السيارة الذي تتراوح سعه من 450 إلى 800 ليتر، مما يميزها عن السيارات الأخرى التي تنتمي لنفس الفئة، بما في ذلك السيارات ذات الأبواب الأربعة .

تتميز السيارة بعدد من المزايا والإكسسوارات التي قد تم تطويرها للسيارة ذات الأربعة مقاعد والدفع الرباعي، وتتضمن هذه المزايا أن السيارة متوافرة في ستة ألوان وتصميمها الداخلي يتسم بالفخامة، حيث تم تصنيعه من جلد الأنيلين المختار والمعالج بشكل خاص .

المواصفات الفنية:
النوع: محرك ذو 12 اسطوانة بزاوية قدرها 65 درجة.
سعة المحرك: 6262 سي سي.
أقصى قوة: 660 حصانا عند 8000 لفة/دقيقة.
أقصى عزم: 683 نيوتن / م عند 6000 لفة/دقيقة.

الأبعاد والوزن:
الطول: 4907 مم.
العرض: 1953 مم.
الارتفاع: 1374 مم.
الوزن الجاف: 1790 كغم.
توزيع الوزن: %47 في الجزء الأمامي، %53 في الجزء الخلفي.
نسبة الوزن / القوة: 2.7 كغم للحصان.













عالم السيارات ، عالم الأناقة و الفخامة و التقنيات..





  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 14:47.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت