منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > المنتدى العام > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-02-15, 15:05 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
BOYKA
حبيب المنتدى

إحصائية العضو





BOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond repute

BOYKA غير متواجد حالياً


افتراضي عامل تونسي باللوكسمبورغ يقاضي عائلة بن علي... والسرياطي يهدده بالانتقام إن عاد..







عامل تونسي باللوكسمبورغ يقاضي عائلة بن علي... والسرياطي يهدده بالانتقام إن عاد إلى تونس



قدم اليوم عامل تونسي بالخارج وتحديدا في مدينة لوكسمبورغ شكوى إلى وكالة الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس ضد ابن شقيق الرئيس المخلوع ووالده وكل من سيكشف عنه البحث وذلك من أجل جرائم ارتكبوها في حقه وعائلته...
وتفيد أطوار القضية أن الشاكي تعرف على المدعو "دين السلام بن علي" ووالده "فريد بن علي" عن طريق جاره في السكنى "هيكل الذويبي" شهر "هيكل بن علي" وحيث أقنع هذا الأخير الشاكي بالدخول في مشروع مع "دين السلام بن علي" ووالده "فريد" وذلك خلال سنة 2008. وقد تقابل الجماعة في ألمانيا وأوهموه بأنه إذا شاركهم سيجني أرباحا طائلة وذلك بتزويدهم بقطع الغيار المستعملة عن طريق شركتهم نور لاين Nour Laine .
وقد قام بالفعل بتزويدهم بقطع الغيار المستعملة وذلك عبر شحن عدد 04 كونتونار Contenaires باسم الشركة المذكورة بعد دفع 120 ألف أورو أي ما يعادل 200 ألف دينار على أساس بيعها بما يقارب 800 ألف دينار وتقسيم الأرباح بعد أن يسترجع الشاكي رأسماله المتمثل في 200 ألف دينار مع مصاريف الشحن.
كما تضرر الشاكي من عملية بيع يخت بقيمة 8 آلاف أورو إلى المدعو "فريد بن علي" حيث لم يسدد هذا الأخير ثمنه وقد تم حجز اليخت من ضمن الأملاك المحجوزة لعائلة الرئيس الهارب. وقد سبق أن قام المتضرر بالتشكي إلى القصر الرئاسي بتاريخ 09/09/2010 سائلا إنصافه من تصرفات شقيق الرئيس فوقع تهديده وأفراد عائلته من طرف "علي السرياطي" الذي حذره من المطالبة بأمواله مجددا مبلغا إياه بأنّه سيقع التنكيل به ونصحه بعدم العودة إلى تونس إن كان مازال يرغب بالحياة. وقد تقدم الشاكي بالمؤيدات المصاحبة لهذه الشكوى.

- التونسية -


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 18:26.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت