منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة

الملاحظات

التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإقتصاد والقانون

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-02-09, 12:17 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
™Cr@Zy_LѻRd_UBiSѻFt
محترف الألعاب الإلكترونية

إحصائية العضو






™Cr@Zy_LѻRd_UBiSѻFt has a reputation beyond repute™Cr@Zy_LѻRd_UBiSѻFt has a reputation beyond repute™Cr@Zy_LѻRd_UBiSѻFt has a reputation beyond repute™Cr@Zy_LѻRd_UBiSѻFt has a reputation beyond repute™Cr@Zy_LѻRd_UBiSѻFt has a reputation beyond repute™Cr@Zy_LѻRd_UBiSѻFt has a reputation beyond repute™Cr@Zy_LѻRd_UBiSѻFt has a reputation beyond repute™Cr@Zy_LѻRd_UBiSѻFt has a reputation beyond repute™Cr@Zy_LѻRd_UBiSѻFt has a reputation beyond repute™Cr@Zy_LѻRd_UBiSѻFt has a reputation beyond repute™Cr@Zy_LѻRd_UBiSѻFt has a reputation beyond repute

™Cr@Zy_LѻRd_UBiSѻFt غير متواجد حالياً


افتراضي تفاصيل جديدة حول Dark Soul





واهلا بكل اعضاء وزوار منتديات جوهرة سوفت








تفاصيل جديدة حول Dark Soul






صدرت معلومات جديدة حول لعبة Dark Soul . المعلومات الجديدة تبدو مثيرة للإهتمام فقد قام الإستديو المطور للعبة Dark Soul بإعطاء معلومات مثل : صدور ديمو للعبة , عمر اللعبة , اللعب عبر الشبكة , المحتويات الإضافية في اللعبة . لنبدأ أولا بالديمو حيث للأسف لن يتواجد ديمو للعبة أبدا والسبب ذكره مخرج اللعبة السيد Hidetaka Miyazaki في مقابلة قام بها مع 4Gamer حيث قال :

” أنا ليس جيدا في صنع ديمو للألعاب حيث أن لعبة مثل Dark Soul لن تستطيع الإقتناع بها عبر تجربة قصيرة . ”
المعلومة الجديدة الأخرى بأن الإستديو في الوقت الحالي ليس لديه أي خطط لإطلاق محتويات إضافية للعبة ولكنه لم يتخذ القرار النهائي بعد حول هذا الأمر . بالنسبة لعمر اللعبة سيكون ما يقارب الستين ساعة أما بالنسبة لطور الـ Online أو اللعب على الشبكة كان ملخص الحديث في المقابلة هو كالتآلي :
” أولا نود أن نجعل اللاعبيين يتشاركون في تجربتهم حيث يود المطورون أن يشعرون اللاعب بأن لديه أصدقاء يشاركونه صعوبة اللعبة فاللاعبين سيكون بينهم تأثر تدريجي بين بعضهم البعض .
الهدف من هذا النظام هو أن نجعل اللاعب يشعر بأنه يلعب لعبة Dragon Quest قديمة , حتى عنما يلعب اللاعب بشكل فردي سيقوم بتشارك المعلومات مع لاعبيين آخريين ويشعر بالسعادة بأن هناك لاعبيين أخريين يكافحون معهم .
المفهوم الأخر الذي يود أن يطرحه المطورون في هذه اللعبة هو بأن اللاعبيين يلعبون لعبة ” تعاقب أدوار ” بشكل تعاوني ومشترك مهما كنت تلعب بشكل تعاوني أو بشكل تنافسي حيث أن هذه التجربة ستؤثر في لعبك “ .
وقد ذكر المطورون بأن اللعبة سيتواجد بها أكثر من مئة نوع من الأعداء حيث أن الرقم يعتبر كبير بالمقارنة مع لعبة Demon Soul واللتي كانت تحتوي فقط على ثلاثيين . كما أن حركات الأسلحة ستكون مختلفة عن بعضها البعض لتتناسب مع أسلوب كل لاعب . يذكر أن اللعبة ستصدر هذه السنة حصريا على جهاز PS3 في اليابان ولكن ستصدر على Xbox 360 و PS3 في بقية أنحاء العالم .

















  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 19:27.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت