منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-02-08, 11:59 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
khmoussi
عضو نشيط

إحصائية العضو






khmoussi is a splendid one to beholdkhmoussi is a splendid one to beholdkhmoussi is a splendid one to beholdkhmoussi is a splendid one to beholdkhmoussi is a splendid one to beholdkhmoussi is a splendid one to beholdkhmoussi is a splendid one to behold

khmoussi غير متواجد حالياً


افتراضي الهاشمي بلوزة والي بنزرت الجديد يحول العداء إلى ولاء ويقول..

الهاشمي بلوزة والي بنزرت الجديد يحول العداء إلى ولاء ويقول : لست تجمعيا وعذبت في النظام السابق .



أمام مقر ولاية بنزرت تجمهر صباح أمس عدد كبير من المواطنين من مختلف الأطياف جاؤوا يرفعون شعارات ترفض تعيين الوالي الجديد "محمد الهاشمي بلوزة" نظرا لانتماءاته السياسية الموالية لتجمع الدستوري الديمقراطي.
وبالتوازي مع هؤلاء كان هناك اعتصام في الجهة المقابلة من طرف أعوان وموظفي مركز الولاية الذين وقفوا صفا واحدا يرددون نفس الشعارات. وحسب تأكيدات البعض منهم فإنهم يرفضون رفضا تاما هذا التعيين معبرين عن عدم استعدادهم للعمل تحت قيادة مسؤول من أذيال التجمع..



ومن جهته لم يتردد الوالي الجديد السيد "محمد الهاشمي بلوزة" في النزول من مكتبه والالتحام بأفواج المواطنين المتراصة على الحواجز الحديدية أمام مقر الولاية وذلك في حماية قوات الجيش للتحدث معهم والإنصات لمطالبهم معبرا لهم عن جميع استعداداته لتلبية طلباتهم وطالبا منهم عدم الانسياق وراء تيارات الجلب للوراء مؤكدا لهم أنه لم تكن له أية علاقة بالنظام السابق وانه لم ينتم لأي ح** آخر ولو كان التجمع الدستوري الديمقراطي. وتسلم من أيديهم كل الرسائل الكتابية التي بحوزتهم مما جعلهم ينقلبون في موقفهم بنسبة 90 درجة وصاروا يهتفون باسمه ويطالبون ببقائه.
وفي الجهة المقابلة واصل أعوان وموظفو الولاية اعتصامهم مرددين نفس الشعارات في وجهه حتى أنهم منعوه من الالتحاق بمكتبه مجددا.
من جهته صرح لنا الوالي الجديد لولاية بنزرت قائلا:" من كان في يده دليل أو حجة على انتمائي للتجمع أو يؤكد أن تاريخي لم يكن نظيفا فليثبت ." وقال لنا أنه ذاق الأمرين من الاضطهاد والظلم في العهد السابق حتى أنه زج به في السجن وذاق ألوان التعذيب لأنه كانت له آراء معادية للنظام وفي عمله "تمرمد" وعمل ككاتب عام بلدية رغم تخصصه في المالية وأنه جاء إلى بنزرت في فترة ظرفية وقتية من أجل خدمة المواطنين كما لا يخفي الوالي الجديد أنّ هناك من ورطه من رموز التجمع في بنزرت مع المواطنين عندما جاء البعض منهم لتهنئته بعد تسلم مهامه من الوالي السابق وقد فهم أن هؤلاء جاؤوا بغاية التعرف عليه ظاهريا لكنهم في الحقيقة أرادوا تشويه صورته عند المواطنين بأنّه من أتباع الحاكم سابق....


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 14:45.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت