منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-02-02, 23:28 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي روما ونابولي يتعثران، وهزائم لأصحاب الأرض



نتائج تسعد عملاقي مدينة ميلانو...




لم ينجح كلاً من فريقي نابولي و روما في استغلال تعادل الميلان ولاتسيو بالأمس عندما فشلا في تحقيق الثلاث نقاط لتحقيق دفعة على مستوى الترتيب.

حيث خسر نابولي في ملعب البينتيجودي في فيرونا بهدفين للاشيء، حيث نجح كييفو فيرونا من خلال هدفين أحرزهما موسكارديلي بالدقيقة 20 والمدافع جينارو ساردو بالدقيقة 50، ولم يستطع فريق الآتزوري أن يقوم بردة الفعل المتوقعة ليفقد نتيجة اللقاء بعد سلسلة من النتائج الإيجابية في الفترة السابقة.

بذلك توسع الفارق بين نابولي صاحب المركز الثاني وبين الميلان المتصدر لـ5 نقاط، في الوقت الذي تذوق فيه كييفو فيرونا مع ستيفانو بيولي مدربهم طعم الفوز أخيراً و رفع رصيده لـ30 نقطة بالمركز العاشر.

نفس الأمر انطبق على روما الذي فشل في تحقيق الفوز بملعب الأولمبيكو دي روما و وسط جماهيره على فريق بريشيا المتواضع في نتيجة غير متوقعة لذئاب العاصمة.

تقدم ماركو بورييلو مهاجم روما لفريقه بالنتيجة بالدقيقة 50 قبل أن يعادل المهاجم البرازيلي سيتادين إدير لفريق البيانكوآتزورو بالدقيقة 69.







بذلك بقى روما رابعاً برصيد 39 نقطة، بينما استقر بريشيا بالمركز قبل الأخير برصيد 19 نقطة ومازالت وضعيته مرزية في أسفل الترتيب.

بينما وضح تأثر الفرق المُضيفة في نتائج تلك الجولة الثالثة والعشرين حيث لم ينجح أودينيزي في مواصلة مسيرته الممتازة في المباريات الأخيرة وخسر نقطتين بالتعادل مع رفاق ماركو دي فايو إيجابياً 1-1.

و خسر بارما في الإينيو تارديني أمام فريق ليتشي الذي يواصل نتائجه المتطورة مع المدرب لويجي دي كانيو بهدف في اللحظات الأخيرة للمهاجم الأوروجوياني تشيفانتون، وخسر سامبدوريا من جديد أمام كالياري ليواصل روبيرتو دونادوني قيادته لكالياري نحو المركز الأولى بالترتيب حيث صعد للمركز التاسع بـ29 نقطة، متخطين سامبدوريا صاحب الرصيد المتواضيع برصيد 27 نقطة بعد رحيل بادزيني وكاسانو لفريقي مدينة ميلانو.

وفي مباريات أخرى تعادل تشيزينا مع كاتانيا 1-1 في ملعب الدينو مانوتزي، وفاز فيورنتينا بفلورنسا على جنوى بتوقيع نجمه الأرجنتيني ماريو ألبيرتو سانتانا ليصل للنقطة رقم 28، وسيقى جنوى بالمركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة فقط.










  رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 23:20.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت