منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-01-13, 12:48 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي كرافت حارساً أول لبايرن ميونخ








كرافت حارساً أول لبايرن ميونخ








أكد الهولندي لويس فان غال مدرب بايرن ميونيخ، بطل الدوري الألماني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن الحارس الشاب توماس كرافت سيدافع عن مرمى النادي البافاري عوضاً عن المخضرم هانز يورغ-بوت اعتباراً من السبت المقبل.
ويعاود الدوري الألماني نشاطه في نهاية الأسبوع الحالي بعد انتهاء العطلة الشتوية التقليدية وستكون المباراة الأولى لكرافت البالغ من العمر 22 عاماً أمام فولفسبورغ.
واكد فان غال المعلومات التي ذكرتها وكالة "سيد" الأسبوع الماضي وهو كشف اليوم انه اعلم كرافت بقراره منذ أمس الأول الاثنين من اجل أن يستعد بشكل هادئ للمهام التي تنتظره.
وتناول فان غال موضوع كرافت قائلاً: "لقد تطور كثيراً في الأشهر الأخيرة وفي العديد من النواحي، واعتقد بأننا سنكون أفضل بوجوده في المرمى. أنا أثق به تماماً. بإمكانه تحمل هذه الضغوط".
وكان كرافت الذي لم يخض أي مباراة في الدوري الألماني، قدم أداءً مميزاً مع النادي البافاري خلال مباراتيه في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام روما الإيطالي وبال السويسري.



ويأمل كرافت بأن يكون مصيره أفضل من ميكايل رينسينغ الذي اعتبره الجميع انه خير خلف للحارس الكبير أوليفر كان لكنه قدم أداءً متواضعاً ما دفع النادي البافاري الموسم الماضي إلى الاستعانة بخدمات يورغ-بوت (37 عاماً) وجعله الحارس الأساسي.
وكان كرافت رقي إلى الفريق الأول عام 2008 ليكون الحارس الثالث خلف رينسينغ وبوت الذي انضم بدوره إلى النادي البافاري في تموز/يوليو 2008 بعد موسم مع بنفيكا البرتغالي ثم أصبح الحارس الأول في ربيع 2009 تحت إشراف يورغن كلينسمان.
وحافظ يورغ-بوت على مركزه الأساسي مع قدوم فان غال أيضاً وهو قدم أداءً جيداً خلال الذهاب من الموسم الحالي لكن تقدمه في العمر دفع فان غال إلى استبداله في الإياب بكرافت، خصوصاً أن عقده مع النادي البافاري ينتهي الصيف المقبل.
ويعزز القرار الذي اتخذه فان غال الشائعات التي تتحدث عن إمكانية التعاقد مع حارس المنتخب الألماني وقائد شالكه مانويل نوير.
ويحتل بايرن ميونيخ حالياً المركز الخامس في الدوري المحلي ويبدو انه فقد الأمل في الاحتفاظ بلقبه كونه يتخلف بفارق 14 نقطة عن بوروسيا دورتموند المتصدر.











الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Feature.jpg‏
المشاهدات:	0
الحجـــم:	18.4 كيلوبايت
الرقم:	1637  
  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:01.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت