منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-01-09, 21:46 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي التعادل الدرامي (4-4) يحسم معركة الميلان مع أودينيزي




مباراة غاية في المتعة والإثارة




حسم التعادل الإيجابي 4-4 مباراة الميلان أمام ضيفه أودينيزي ضمن الجولة الـ19 للسيريا آ، الشوط الأول انتهى بالتعادل 1-1 لكن الشوط الثاني جاء قمة في المتعة والإثارة وشهد إحراز 6 أهداف كاملة وقد ألقى زلاتان إبراهيموفيتش كلمة الختام به عبر هدف التعادل للروسونيري في الدقيقة 92.

الشوط الأول من اللقاء خضع للضيوف سواء من حيث السيطرة على الكرة وتناقلها وسط الملعب أو خطورة المحاولات الهجومية وجديتها، أودينيزي بدأ الضغط والهجوم مُبكرًا عبر تحركات سانشيز ودي ناتالي ودعم إنلير وأسامواه وفي المقابل ظهر الميلان متواضعًا بفضل غياب العناصر الأساسية في وسط الملعب خاصة القائد أمبروزيني وما سببه ذلك من غياب الترابط بين خطوط الفريق خاصة الوسط والهجوم.

البداية كانت لصالح الضيوف لكن تلك الأفضلية لم تستمر سوى حتى الدقيقة الـ7 ليستلم الميلان زمام المبادرة ويُهدد عبر باتو وروبينهو ويكون الطرف الأفضل خلال الربع ساعة التالية لكن أودينيزي استعاد السيطرة والتهديد الجدي لمرمى أميليا عبر عرضية دي ناتالي ورأسية زاباتا ومن ثم جاء الهدف الأول لصالحه بواسطة هداف البطولة "أنطونيو دي ناتالي" الذي استغل بنجاح الكرة المرتدة من القائم الأيسر لأميليا بعد تسديدة إنلير وقد طالب الميلانيستي باحتساب تسلل لكن الإعادة التلفزيونية أوضحت صحة الهدف نتيجة تغطية لوكا أنتونيني على النجم صاحب القميص رقم 10.

الهدف سُجل في الدقيقة 35 ومنح الثقة لنجوم البيانكونيري لكنه كذلك ساهم في استفزاز قدرات نجوم الميلان الذين عادوا للسيطرة من جديد وشنوا أكثر من محاولة هجومية لم تكن بالخطورة الكاملة حتى استلم إبراهيموفيتش الكرة داخل منطقة الجزاء وتخطى مدافع ومرر عرضية وجدها باتو وسدد الكرة بامتياز داخل مرمى هاندانوفيتش في الدقيقة الأاخيرة من الشوط الأول لينتهي بالتعادل 1-1.

الشوط الثاني من المباراة جاء مُختلفًا تمامًا حيث خضع لسيطرة كاملة من جانب الميلان مع تعدد للمحاولات الهجومية بعد حصاره لأودينيزي في نصف ملعبه، في المقابل اعتمد الضيف على التكتل الدفاعي مع المباغتة بالهجمات المرتدة السريعة مستغلًا فارق السرعة والمهارة لصالح مهاجميه دي ناتالي وسانشيز عن لاعبي وسط ومدافعي الميلان خاصة الثنائي سيدورف وبونيرا.




أودينيزي فاجأ منافسه بتسجيل هدفين سريعين من هجمتين مرتدتين بعدما كان هاندانوفيتش قد تصدى لتسديدة رائعة من روبينهو، الهدف الأول أحرزه سانشيز برأسية جميلة استغل بها خطأ الثنائي بونيرا وأميليا في الدقيقة 52 فيما أضاف دي ناتالي الثاني في الدقيقة 65 مستغلًا تمريرة زميله إنلير الذي استغل خطأ سيدورف واستخلص الكرة منه وقد تخطى التوتو بونيرا وسدد في مرمى أميليا.

سيدورف غادر الملعب وسط هتافات الاستهجان والغضب من الجمهور الميلاني في مدرجات سان سيرو وقد شارك بدلًا منه أنطونيو كاسانو وهنا تغير شكل الميلان للأفضل على الصعيد الهجومي حيث تحولت سيطرته الكاملة لفرص خطيرة وحقيقية بفضل تحركات الرباعي إبراهيموفيتش وكاسانو وباتو وروبينهو ودعم ستراسير وتياجو سيلفا من وسط الملعب.

مهدي بن عطية منح الميلان الكثير من الأمل في التعادل بعدما سجل بالخطأ في مرمى زميله في الدقيقة 78 بعد تمريرة عرضية من تياجو سيلفا، من ثم كافأ كاسانو الميلان على الثقة به وصنع هدف التعادل بتمريرة رائعة للبرازيلي باتو الذي أجاد للغاية التعامل معها.

الإثارة وصلت الى أقصى درجاتها بعدما وصل الفريقين للتعادل 3-3 قبل 8 دقائق فقط من نهاية المباراة، الروسونيري لم يقنع بالنقطة وواصل هجماته الشرسة وكاد أن يتقدم بالهدف الرابع بالفعل لكن التمريرة العرضية الممتازة لم تجد من يستغلها لترتد الهجمة بسرعة وينجح البديل جيرمان دينيس في تسجيل الهدف الرابع لأودينيزي في الدقيقة 89 من المباراة مستغلًا تمريرة إيسلا العرضية الممتازة.

الجميع ظن أن اللقاء سينتهي بالخسارة الرابعة للميلان في البطولة ولكن كاسانو عاد من جديد ومنح جماهيره الجديدة هدية رائعة تمثلت في تمريرة ممتازة لزميله السويدي الذي نجح في استغلالها وتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 92.

الميلان واصل الضغط بعد التعادل 4-4 بحثًا عن هدف الفوز وسنحت أغلى الفرص لأباتي لكنه أضاعها بغرابة ليُطلق الحكم صافرته مُعلنًا نهاية أكثر مباريات الموسم إثارة بالتعادل 4-4.

التعادل رفع رصيد الميلان الى 40 نقطة تُبقيه على صدارة البطولة فيما تقدم رصيد أودينيزي للنقطة الـ27 يقبع بها في المركز الـ8.








  رد مع اقتباس


قديم 2011-01-09, 21:48 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي















  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:56.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت