منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-01-08, 13:11 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي ميتسو يعتذر للجماهير القطرية بعد الهزيمة







ميتسو يعتذر للجماهير القطرية بعد الهزيمة !!







أعرب الفرنسي برونو ميتسو مدرب المنتخب القطري عن اعتذاره للجماهير القطرية عقب خسارة فريقه أمام أو**كستان 0-2 يوم الجمعة على ستاد خليفة في الدوحة، ضمن منافسات المجموعة الأولى في نهائيات كأس آسيا 2011 في قطر.

وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي نجح منتخب أو**كستان في تسجيل هدفين عن طريق أوديل أحمدوف (58) وسيرفر دجيباروف (77).

وقال ميتسو في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: اليوم كانت البداية سيئة للفريق، حيث كنا نريد تقديم شيء أفضل للجميع هنا، وأنا أعتذر للجماهير حيث عانينا من صعوبات في التعامل مع ضغط المباراة الافتتاحية، ولم يقم اللاعبون بتقديم ما هو مطلوب منهم.

وفي ذات الوقت شدد ميتسو على أهمية تخفيف الضغوطات على اللاعبين: في حالة حصول أي خطأ أنا من يتحمل اللوم، ويجب ألا نزيد الضغط على اللاعبين ونلقي المزيد من اللوم عليهم.

وأوضح: لا زال أمامنا مباراتين في المجموعة ونحن مصممون على تحقيق الفوز خلالها من أجل العبور للدور الثاني، لأن خروجنا من الدور الأول سيكون أمراً كارثياً.
أما عن المباراة المقبلة أمام الصين فقال: في المباراة المقبلة يوم الأربعاء مع الصين لا خيار أمامنا سوى تحقيق الفوز، وأنا أحترم المنتخب الصيني ولكن في ذات الوقت يجب أن نحقق الفوز وأمامنا الوقت الكافي من أجل الاستعداد لتلك المقابلة.

أما بخصوص الهدف الثاني لمنتخب أو**كستان والذي جاء إثر تمريرة خاطئة من خلفان إبراهيم استغلها سيرفر دجيباروف، وقال: لا يجب أن نلوم اللاعب على غلطة واحدة، فهو لاعب شاب مميز وما حصل يمكن أن يتكرر في كرة القدم.







  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:18.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت