منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة

الملاحظات

التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإقتصاد والقانون

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-12-28, 21:05 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
siiriinn
مسؤولة المنتدى الإسلامي
إحصائية العضو






siiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond repute

siiriinn غير متواجد حالياً


Icon1 إسبانيا تتعهد بمكافحة التحميل غير الشرعي على الانترنت




إسبانيا تتعهد بمكافحة التحميل
غير الشرعي على الانترنت









وعدت الحكومة الاسبانية الجمعة بالعمل المتواصل لاقرار قانون لمكافحة التنزيل غير الشرعي على الانترنت، بعدما رفض البرلمان الثلاثاء مشروع قانون بهذا الخصوص. وقال الوزير البارز في الحكومة الفريدو بيريز روبالكابا "لن نقف مكتوفي الايدي ازاء ما هو غش".

واضاف في حديث مع شبكة سي ان ان "لا يوجد بلد جدي في العالم لا يحمي حقوق الملكية الفكرية". وكان البرلمان الاسباني رفض مشروع قانون سيند، الذي يحمل اسم وزيرة الثقافة انخيليس غونزاليس سيند.

ويرمي هذا القانون الى مكافحة ظاهرة التحميل غير الشرعي للموسيقى والافلام عبر الانترنت، ويعطي الحق للسلطات باغلاق المواقع المخالفة. والاثنين، احتج نحو عشرين موقعا للتحميل عبر الانترنت، ونشرت رسالة تقول "اذا جرى اقرار قانون سيند فان هذا الموقع سيختفي".

كما تعرضت مواقع البرلمان والح** الاشتراكي واحزاب سياسية اخرى لهجمات معلوماتية. في المقابل احتج موزعو الافلام على عدم اقرار القانون، ونشروا على مواقعهم "اذا لم يتم اقرار قانون سيند فإن هذا الموزع سيختفي وسيصبح عماله عاطلين عن العمل".

وكانت مؤسسة "باي تي اس بي" المتخصصة قد وضعت اسبانيا في العام 2008 على رأس قائمة الدول التي تجري فيها عمليات القرصنة الالكترونية، اذ سجلت فيها 24,7 مليون عملية تنزيل غير شرعية، وتلتها ايطاليا (19.2 مليونا) وفرنسا (17.9 مليونا). وفي ايار/مايو الماضي، رحب مصممو البرامج في اسبانيا باقرار قانون في فرنسا يمنع تنزيل البرامج بصورة غير قانونية، ويعاقب المخالفين بقطع الانترنت عنهم .




Source : Compuhot














  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 14:44.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت