منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-12-19, 13:59 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي بعد هدية روما، لاتسيو يقبل هدية زاباتا ويهزم أودينيزي في أجمل مباريات الكالتشيو





مباراة رائعة حسمها البيانكوشيلستي لصالحه وقلص فارق الصدارة مع الميلان الى 3 نقاط




هو موسم الأعياد، ولاتسيو لم يرفض هدية جاره "روما" مساء أمس بالفوز على الميلان وعاد وقبِل هدية أخرى من مدافع أودينيزي "كريستيان زاباتا" تمثلت في رأسية جميلة سكنت مرمى فريقه في الوقت القاتل من مباراة الأولمبيكو لتمنح لاتسيو فوزًا غاليًا بنتيجة 3-2 في أجمل أو على الأقل من أجمل مباريات الكالتشيو في الموسم الحالي.

أشعل فوز روما على الميلان أمس معركة القمة من جديد في الدوري الإيطالي وقد ظهر ذلك الحماس على بداية لاتسيو في مباراة اليوم على ملعبه ووسط جماهيره والنتيجة هدف مبكر للغاية وبعد دقيقتين فقط من بداية الشوط الأول أحرزه البرازيلي هيرنانيز بتسديدة جميلة خدعت الحارس المميز سمير هاندانوفيتش.

تلك البداية الرهيبة أزالت رهبة أودينيزي وجعلته يتخلى عن أي حذر دفاعي كان يُخطط له ولهذا اندفع في الهجوم وبات الطرف الأفضل في اللقاء وقد سنحت له أكثر من فرصة للتعديل لكنها ضاعت بسبب التسرع في اللمسة الأخيرة خاصة من جانب أرميرو وسانشيز ودي ناتالي، تلك الأفضلية لم تستمر طويلًا بل عاد أصحاب الملعب واستعادوا السيطرة على وسط الملعب وهددوا مرمى ضيفهم كثيرًا سواء عبر الهجمات المرتدة السريعة أو الهجمات المنظمة الجماعية التي تميزت بتحركات ممتازة من الرباعي روكي وزاراتي وماوري وهيرنانيز ولكن الفرص جميعها ضاعت كذلك بسبب تألق الحارس السلوفيني وغياب الدقة عن اللمسة الأخيرة خاصة من زاراتي وليخنشتاينر الذي أهدر فرصة لا تضيع وكذلك العارضة التي حرمت هيرنانيز من إضافة هدفه الثاني لينتهي الشوط المثير والممتع بهدف واحد فقط.

الشوط الثاني بدأ بقوة من جانب الفريق البيانكونيري والنتيجة كانت هدف التعادل بعد 4 دقائق فقط عبر رأسية أليكسيس سانشيز التي استغل بها تمريرة دي ناتالي العرضية المتقنة، لكن فرحة الضيوف لم تستمر طويلًا بعدما قتلها جوزيبي بيافا بإحراز هدف التقدم الثاني للاتسيو بعدها بـ3 دقائق فقط مستغلًا الكرة التي أرسلها له زميله في الخط الخلفي "دياز" من كرة ركنية.

فرانشيسكو جيودولين تحرك وأجرى تغييراته فأشرك المهاجم القادم من نابولي "جيرمان دينيس" والذي كافأه بإحراز هدف التعادل برأسية رائعة قتلت طموحات الحارس موسليرا في التصدي لها وأعلنت عن التعادل العادل مجددًا وكان ذلك في الدقيقة 62.

النصف ساعة الأخيرة من الشوط الثاني جاءت قمة في المتعة والإثارة وقد تميزت ببحث الفريقين عن هدف التقدم والـ3 نقاط، الطرفان تبادلا الهجمات سواء السريعة المرتدة أو الجماعية المنظمة وقد سنحت لهما عديد الفرص السهلة للغاية أبرزها لدي ناتالي وزاباتا وسانشيز من جانب الضيوف وللرباعي ماوري وهيرنانيز وروكي وزاراتي ثم بديله كوجاك وإن كانت الخطورة الأكبر والفرص الأكثر لصالح أصحاب الملعب لكن وجود حارس مميز للغاية هو هاندانوفيتش حال دون اهتزاز شباكه مجددًا.




التعادل الذي كان يراه الكثير عادلًا بين الفريقين كاد أن يستمر حتى نهاية المباراة ليُفرط لاتسيو في هدية جاره مساء أمس لكن هدية أخرى وصلت الفريق وجماهيره من الكولومبي كريستيان زاباتا الذي لعب الكرة الركنية للاتسيو برأسه ليُرسلها لمرمى فريقه ويقهر صمود زميله السلوفيني ويُنهي المباراة لصالح نسور العاصمة بنتيجة 3-2.

فوز لاتسيو رفع رصيده الى 33 نقطة ليُعيد فارق الصدارة مع الميلان الى 3 نقاط وسينتظر حاليًا مباراتي نابولي واليوفنتوس ليعرف إن كان سيكون منفردًا في المركز الثاني أم بمشاركة الفريقين أو واحدًا منهما، في المقابل المباراة الممتعة التي لعبها أودينيزي لم تشفع له وقد توقف رصيده عند النقطة 23 ليبقى في وسط الجدول وبعيدًا نسبيًا عن المراكز الأوروبية.





  رد مع اقتباس


قديم 2010-12-19, 16:03 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي

المـــــــــيلان أعطى الفرصة للاتسيو وهذا الأخيـــــــــر إستغلّها



صراحـــــــة الدوري الإيطالي هذه السنة أكثــــر تشويقا من المواسم الأخيـــــــرة

سلام


  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 19:41.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت